حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

أهم 5 ثلاثيات في تاريخ WWE بقلم / حامد ريحان

أهم 5 ثلاثيات في تاريخ WWE بقلم / حامد ريحان

الفرق المكونة من ثلاثة رجال شكلت جزء هام من تاريخ عالم المصارعة على مدار السنين. سنبدأ هنا بقولنا أننا لن نذكر The Fabulous Freebirds أو nWo في هذه القائمة. اننا نعتبر أن هذين الفريقين من أعظم الثلاثيات في تاريخ المصارعة، ولكن لم يكن لهم ظهور كبير أو بصمة واضحة في WWE ولهذا لن يتم ذكرهم هنا.

 

 

 

اذا كان هذا المقال عن عالم المصارعة ككل، فان المركزين الأول والثاني سيكونان من نصيب هذين الفريقين ولكننا نتحدث هنا عن WWE فقط. لقد قدم WWE عدد من الثلاثيات الرائعة ولكن نادرا ما نرى فريق ثلاثي رائع كل بضعة سنوات. هذه القائمة ستركز على الفرق الثلاثية الخالدة في تاريخ WWE.

 

 

 

5 – عائلة وايت
عائلة وايت أحد الفرق الثلاثية التي كانت يجب أن تحتل مركز أفضل من هذا في هذه القائمة. لقد أدرك الجمهور امكانياتهم الهائلة منذ ظهورهم الأول، ولكن قرر WWE ألا يستغلهم أبدا بأفضل صورة ممكنة. ولكن بغض النظر عن هذا، يظل براي وايت وعائلته أحد أهم الفرق الثلاثية التي تركت بصمة قوية جدا على مدار العشرين عاما الماضية وقد قدموا مستوى واعد جدا وشاركوا في بعض من أقوى القصص والمباريات في WWE.

 

 

 

 

 

 

ولكن في النهاية، كان التركيز على براي وايت ومسيرته الفردية، ولكن WWE لم يعطي ملتهم العوالم حقه. على أية حال، فان مسيرة عائلة وايت القصيرة كفريق ثلاثي كانت قوية بما يكفي لتضمن لهم مكان هنا في هذه القائمة.

 

 

 

4 – دادلي بويز
فريق دادلي بويز لم يكن مكون من ديفون وبوبا راي فقط. لقد كان سبايك دادلي هو العضو الثالث والأهم في الفريق. لقد نشر هذا الثلاثي الفوضى العارمة في ECW وWWE، ولكن ما حقق لهم الشهرة هو مسيرتهم المذهلة في WWE. كان سبايك دادلي بمثابة القطعة المفقودة وقد لعب دوره كـ”ورقة رابحة” بشكل جيد جدا.

 

 

 

 

 

 

أيضا قدرته على اقناع الجماهير وتلقي سقطات مذهلة ساعدته دوما على جعل خصومه يظهرون بشكل جيد. لقد كان يتناسب بشكل مثالي مع فريق ECW، وقد قدموا مسيرة رائعة. ربما كان يجب أن يحتل هذا الفريق مركز متقدم، ولكن الفرق التالية قدمت أكثر منهم فيما يتعلق بالتأثير القوي على عالم WWE

 

 

 

3 – ديموليشن
فريق ديموليشن من بين أكثر الفرق حصولا على الألقاب في تاريخ WWE. بعدما كان من المفترض أن يكونوا فريق مستوحى من رود واريورز، انتهى الأمر بانطلاق فريق ديموليشن بمفردهم ليصبحوا أبطال محبوبين جدا عندما كانوا يجسدون الخير ومكروهين جدا عندما كانوا يجسدون الشر. لقد قدموا مسيرة رائعة على كلا الجانبين، وقد حقق أكس، سماش وكراش مسيرة تاريخية معا خلال تواجدهم في فريق واحد.

 

 

 

 

 

في نهاية الأمر، أصبح جزء كبير من تراث ديموليشن طي النسيان مع مرور الوقت، ولكن كتب التاريخ ستتذكرهم دوما.

 

 

 

2 – نيوداي
عندما ينتهي أمر هذا الفريق، سيكون نيوداي قد أصبح أعظم فريق في تاريخ WWE. مع تفوقهم على فترة ديموليشن في الاحتفاظ بالألقاب لمدة 483 يوما متتاليا، انطلق فريق نيوداي لتحقيق إنجازات لم يسبقهم اليها فريق أخر. لقد كانوا الفريق الرائد في WWE على مدار السنوات الخمس الماضية وفترتهم الطويلة معا جعلتهم من أطول الفرق عمرا في تاريخ WWE.

 

 

 

 

 

 

سيتم توضيح أهميتهم بالكامل عندما يعتزلون، ولكن حقيقة أنهم قد حققوا هدفهم الرئيسي بجعل كوفي كينجستون بطل WWE، فهذا الإنجاز وحدهم يظهر مدى عظمة هذا الثلاثي.

 

 

 

1 – الدرع
لقد كان عمر فريق الدرع نصف عمر فريق نيوداي، ولكن اذا تحدثت عن احداث الفارق وقوة النجومية، فليس هناك فريق أخر في WWE أعظم من كلاب العدالة. ربما يكون سبب انفصالهم هو أن الفريق مكون من ثلاثة نجوم كل منهم يستطيع أن يكون بطل العالم.
بصورة فردية، فكلهم رائعين.

 

 

 

 

 

 

ولكن مجتمعين – لا يمكن ايقافهم. ببساطة، لقد كان الدرع فريق ثلاثي مكون من أكثر ثلاثة نجوم شباب واعدين ومثيرين في WWE. ومن المستبعد تماما أن يتم تكرار بصمتهم وانجازاتهم في المستقبل.