حامد ريحان
عمر المانسترلي

أفضل 3 صراعات لـ رومان رينز حتى سمرسلام 2019

أفضل 3 صراعات لـ رومان رينز حتى سمرسلام 2019

لقد انتصر رومان رينز على درو ماكنتير في ريسلمانيا 35، وإنتقل رسميا بعدها إلي سماك داون.

 

 

والفترة ما بين ريسلمانيا وسمرسلام تقترب من أربعة شهور، لذا يستطيع WWE بسهولة إقامة صراع من الأن ليستمر حتى العرض الكبير يوم 11 أغسطس.

 

 

لقد تصارع رينز مع جميع الأسماء الكبيرة تقريبا في طاقم WWE، ولكن هذا لا يعني أن الشركة لا تستطيع تنفيذ بعض الصراعات التي لها معنى بالنسبة له.

 

 

هناك أشخاص لم يواجههم منذ وقت طويل، وأشخاص تم إعادة تقديمهم من جديد منذ صراعه الأخير معهم وبعض الوجوه الجديدة التي وصلت من NXT في الأشهر الأخيرة.

 

 

لنلقي نظرة على أفضل النجوم الذين يمكن أن يتصارع معهم رينز حتى سمرسلام.

 

 

لارس سوليفان

 

 

لقد ظهر لارس سوليفان ظهور الأول المنتظر في الليلة التالية لـ ريسلمانيا، عندما قام بالهجوم على كيرت أنجل بلا سبب، ليثبت نفسه على الفور على أنه شرير خطير ولا يمكن توقعه.

 

 

في الليلة التالية في سماك داون، أبرح سوليفان هاردي بويز ضربا سريعا بعد فوزهم بألقاب الفرق ضد الأوسو.

 

 

من الواضح أن WWE يريد أن يتم اعتباره تهديد قوي على الفور، وسيكون من الرائع بالنسبة له لبناء دفعة قوية أن يحظى بانتصار على شخص مثل رينز.

 

 

لقد أوضح الكلب الكبير في خطاب عودته أن لم يعد مهتما بالفوز بالألقاب. انه يتفهم أن هذا المجال يدور حول القصص وليس الأشخاص، لذا لن يُمانع إنجاح وافد جديد، وخاصة اذا كان هذا يعني أنه سيمكنه الانتقام لهذه الخسارة في مباراة إعادة.

 

 

براي وايت

 

 

لقد ظهر فيديو مريب في الرو وسماك داون مؤخرا لـ دمية تبدو أنها صقر تخرج من صندوق وتضحك بشكل سيء بينما تسعل.

 

 

هذه طريقة غريبة للإعلان عن نجم ما الا اذا كان ذلك الشخص هو براي وايت. لقد كانت الجماهير في انتظار لمشاهدة ما سيفعله ملتهم العوالم عندما يعود بعد غيابه، وقد نرى نسخة جديدة تماما من تلك الشخصية.

 

 

هناك تاريخ طويل بين رينز ووايت، يعود الى أيام الدرع وعائلة وايت عندما كانوا الفرق المسيطرة على مشهد WWE. مباريات الفرق السداسية التي قدموها كانت مذهلة.

 

 

اذا كان WWE يريد إعادة وايت الى مشهد الحدث الرئيسي، فان وضعه في صراع مع أحد أكبر النجوم في الشركة طريقة رائعة لتحقيق ذلك الهدف.

 

 

 

أندراد

 

 

عندما يتعلق الأمر بالإمكانيات والقدرات النقية، فهناك قلة قليلة في طاقم WWE تقترب من مستوى أندراد. مبارياته في NXT فتحت عيون كثيرة، ولكنه لم يحصل على نفس الفرصة في الطاقم الرئيسي.

 

 

من الواضح أن WWE يريد عمل شيء معه – ولكنهم لا يعلمون ما هو، لذا يستمرون في استخدامه باستمرار لإنجاح الأخرين.

 

 

اذا كانت الإدارة تريده أن ينجح، فانه بحاجة الى فوز على نجم كبير، وليس هناك أفضل من رينز.

 

 

ستكون هذه مواجهة تحدث للمرة الأولى حيث يمكن أن يستخدمها WWE في عرض مدفوع ثانوي ولكن في النهاية يقومون بإنجاح أندراد ومنحه دفعة قوية.

 

 

تستطيع زيلينا فيجا القيام بكل العمل على الميكروفون، ويقوم أندراد بزلزلة المكان في الحلبة مع الكلب الكبير. ليس هناك سلبيات لهذا الصراع.

 

 

هناك الكثير من الخيارات المتاحة لاختيار خصم رينز التالي بعد ماكنتير. لنأمل أن يختار WWE بحكمة ويقدم مزيج يستمتع به جمهور WWE.