حامد ريحان
عمر المانسترلي

خاصحصري : أرقام عرض Stomping Grounds الأولية سيئة جدا

أرقام عرض Stomping Grounds الأولية سيئة جدا

مازال هناك بعض الجماهير لدى WWE الذين يشاهدون العروض المدفوعة بالطرق التقليدية. نعم، بعض الجماهير تدفع 54.99 دولار شهريا من اجل مشاهدة العروض المدفوعة برغم أن اشتراك شبكة WWE يبلغ 9.99 دولار شهريا.

 

 

 

ذكر دايف ملتزر في راديو Wrestling Observer أن نسبة أرقام العروض المدفوعة لـ WWE ليست كبيرة وتمثل فقط 11 – 13% من حجم أعمالهم. ولكن، تلك الأرقام الأولية ليست جيدة على الاطلاق.

 

 

 

الجدير بالذكر أيضا أن نسبة الأشخاص الذين اشتروا عرض AEW Double or Nothing المدفوع والأشخاص الذين يقومون بشراء عروض WWE المدفوعة باستخدام نفس الطريقة نسبة صغيرة. ولهذا، فان هؤلاء الأشخاص ليسوا من كانوا يجربون مشاهدة AEW. تلك الأرقام لعرض Stomping Grounds يبدو أنها تشير الى مشكلة أخرى.

 

 

 

الأرقام سيئة جدا حتى الأن ولكن ماتزال المبيعات مستمرة. لقد كان دايف ملتزر متواجدا لفترة طويلة بما يكفي لمعرفة الأرقام التي يجب أن نتوقعها في هذه المرحلة.

 

 

 

“ليس لدي كل الأرقام، ولكن لدي بعض الأرقام. عندما شاهدت هذا الرقم اعتقدت أنه خطأ من الكمبيوتر ومازلت أريد أن أعتقد أنه خطأ من الكمبيوتر، ولكنني حصلت على أرقام أسواق مختلفة ولا أعلم، الرقم مرعب جدا. لابد أن هناك شيء ما. هناك شيء سلبي جدا … كما تعلمون انها فترة سيئة.”

 

 

 

نأمل أن يستطيع WWE تجديد اهتمام الجماهير بعرض اكستريم رولز الأن بعد عودة الاندرتيكر. هذا لا يغير من حقيقة أن الحدث الرئيسي سيكون مباراة فرق مختلطة مع وجود أربعة متنافسين شاهدناهم بالفعل في مباراتين فرديتين منفصلتين على مدار الأسابيع الماضية.

 

 

 

ربما يجب على WWE إعادة تقييم نتائج بعض الأمور لأن الوضع قد يكون أسوأ من كونهم شركة غير جيدة لأنه يبدو أنهم يخسرون الجماهير ولن يذهبوا جميعا الى AEW لأن البعض قد يبتعد عن عالم المصارعة بأكمله.