حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

أخبار عن خطط WWE لمباريات عرض NXT TakeOver: Tampa Bay

أخبار عن خطط WWE لمباريات عرض NXT TakeOver: Tampa Bay

مع تفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة وتسببه في تغيير خطط WWE لجميع عروضه المقرر اقامتها ومن بينها NXT، ظهر تقرير جديد يوضح الخطوة القادمة لقسم NXT.

كان من المقرر إقامة عرض NXT TakeOver: Tampa Bay يوم 4 أبريل 2020 في ساحة Amalie في مدينة تامبا، فلوريدا. ولكن، تم تأجيل العرض بسبب الفيروس.

 

 

 

ذكر جاستن باراسو من Sports Illustrated يوم الثلاثاء أن المباريات التي كان متوقع اقامتها في هذا العرض سيتم اذاعتها الأن على مدار شهر أبريل خلال حلقات NXT على شبكة USA.

سيبدأ هذا في حلقة 1 أبريل للقسم الأسود والأصفر. لقد قيل أنه من المنتظر أن يعلن تريبل اتش عن هذا يوم الأربعاء في حلقة NXT.

كما ذكرنا سابقا على موقعنا، قام WWE بعقد مجموعة من التسجيلات التلفزيونية يوم الأحد من جامعة Full Sail لتسجيل محتوى يكفي الأسابيع القادمة من عروض NXT التلفزيونية. من المحتمل أن بعض مباريات TakeOver قد تم تسجيلها في تلك التسجيلات.

 

 

 

قبل الإعلان عن تأجيل العرض، كانت هناك مباراة واحدة فقط قد تم تأكيد اقامتها في عرض TakeOver وهي مباراة السلم لتحديد المنافسة الأولى على لقب نساء NXT. كانت كل من تشيلسي جرين، ميا يم، وتيجان نوكس قد حصلت بالفعل على مكان في تلك المباراة.

كان يتم الاعداد أيضا لإقامة مباراة توماسو تشامبا ضد جوني جارجانو، ودفاع بطل NXT ادم كول عن لقبه ضد فلفتين دريم وبطل أمريكا الشمالية كيث لي سيدافع عن لقبه أيضا.