حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

أخبار عن الخطة الأصلية لـ رومان رينز، بروك ليسنر والمشاركين الأخرين في الرويال رامبل

أخبار عن الخطة الأصلية لـ رومان رينز، بروك ليسنر والمشاركين الأخرين في الرويال رامبل

كما ذكرنا سابقا هذا الأسبوع، فان خطة الرويال رامبل الأصلية كانت هي أن يفوز رومان رينز بمباراة الرجال وتفوز شاينا بازلر بمباراة النساء.
ذكر دايف ملتزر في جريدة Wrestling Observer أن فينس مكمان قد غير رأيه قبل أسبوع تقريبا من العرض.
سبب التغيير الذي حدث في مباراة الرجال هو أن مكمان أراد أن يجعل الحدث الرئيسي في ريسلمانيا أقوي ما يمكن لذا كان بحاجة الى أن يفوز ماكنتير بمباراة الرامبل.

 

 

 

الفكرة الأصلية كانت أن يقوم ليسنر بتدمير جميع المشتركين قبله بأن يقوم بإقصاء أول 13 مشارك حتى يأتي مزيج من ضربة تحت الحزام وركلة كلايمور من ماكنتير حتى يتم اقصاء ليسنر. الفكرة هي أنه بمجرد أن يقوم ماكنتير بإقصاء ليسنر فلن يكون بحاجة الى الفوز بالمباراة لأنه سيكون هناك ما يكفي لبدء صراع بينهما. وكان رومان رينز هو من سيحصد الفوز ثم يتحدى براي وايت على لقب اليونيفرسال.

 

 

 

الطريقة التي سارت بها الأمور ليلة الأحد حافظت على مسار الخطة لأن ماكنتير سيصارع ليسنر على لقب WWE بينما مازال رينز في طريقه ليصارع وايت على لقب اليونيفرسال.
مباريات النساء الكبرى في ريسلمانيا ستكون تحدي شاينا بازلر لـ بيكي لينش على لقب نساء الرو بينما تتحدى شارلوت فلير ريا ريبلي على لقب NXT. ليس هناك خبر حتى الأن عن الخطة الموضوعة للقب نساء سماك داون.