حامد ريحان
عمر المانسترلي
عروض الشهر
كل العروض
لا يوجد عروض اليوم

أخبار جديدة تخص إتحاد WWE , AEW – طرد النجوم وإشتعال AEW

أخبار جديدة تخص إتحاد WWE , AEW – طرد النجوم وإشتعال AEW
أخبار المصارعة الترفيهية خلال الأيام الأخيرة والتى شهدت الكثير من التسريبات والإنتقالات والطرد وغيرها من أحداث الإثارة والمتعة ,,,
1- بعد طرد برون سترومان من إتحاد WWE ثار العديد من جماهير الإتحاد على السوشيال ميديا وأعلن غضبهم بسبب ذلك الفعل الغبي من الإتحاد ورد الإتحاد أنه يريد تخفيض قيمة النفقات وان عقد برون سترومان بمبلغ كبير ولا يجد الإتحاد منه أى إستفادة في الأونة الأخيرة لذا قرر الإتحاد الإستغناء عنه . ورد سترومان على صفحته الشخصية على “تويتر” بأن الفصل الماضي كان فصل رائع من حياته ويشكر مشجعيه من كافة أنحاء العالم .
 
 
 
2- قام أليستر بلاك أيضا بالتعليق على طرده من الإتحاد بأنه قضي وقت ممتع خلال الخمس سنوات الماضية في إتحاد WWE ولكن أخر عامان كانوا يشبهوا الموت البطىء بسبب قلة ظهوره في العروض الأسبوعية.
3- بطولة “السمر سلام” المقرر لها يوم 21 أغسطس المقبل من المحتمل أن تحمل عودة كلا من : جون سينا و بروك ليسنر . وسيلعب جون سينا ضد رومان رينز على حزام اليونيفرسال وبروك ليسنر ضد بوبي لاشلي على حزام WWE. ومازال هذا الكلام تكهنات حتى الأن.
 
 
 
4- نسب مشاهدة عرض “الرو” الأخير هي ثاني أقل نسب مشاهدة في تاريخ العرض وجاءت بمليون و500 ألف مشاهد فقط علي الشبكة حول العالم.
5- بطولة AEW Double Or Nothing الأخيرة قد حضرها الجمهور لأول مرة منذ تفشي وباء كورونا وقدر عدد الحضور ب 5200 مشجع وعائد التذاكر المباعة 300 ألف دولار.
6- في بطولة “جحيم في القفص” تم الإعلان عن بعض المباريات الجديده وهي :-
– بوبي لاشلي ضد درو ماكنتير – لقب WWE.
– ريا ريبلى ضد شارلوت فلير – لقب RAW للنساء.
– بيانكا بلير ضد بايلى – لقب SD للنساء.
 
 
 
7- هناك إمكانية بنسبة كبيرة في عمل تحالف بين إتحادي WWE , NJPW لتثقيل مواهب شباب NXT التابعين لإتحاد WWE ولن يركز التحالف على النجوم الكبار في الإتحادين.
8- النجوم الأخيرة المطروده من إتحاد WWE ستكون جاهزة للظهور علي حلبة أي إتحاد أخر في الأسبوع الأول من سبتمبر بعد إنتهاء فترة الحظر المقررة بـ 90 يوما. وبهذا من الممكن أن نري نجوم منهم علي حلبة إتحاد AEW في بطولة AEW ALL OUT المقرر لها يوم 5 سبتمبر المقبل.