حامد ريحان
عمر المانسترلي

أبرز نتائج عرض سماك داون لايف يوم 13 فبراير 2019

أبرز نتائج عرض سماك داون لايف يوم 13 فبراير 2019

في العرض السابق من ليلة الأثنين WWE RAW تم الاعلان تعليق بيكي لينش لمدة 60 يوما مما يعني انها ستغيب عن الحدث الرئيسي في عرض ريسلمانيا 35 القادم أمام روندا راوزي على حزام لقب السيدات وأعلن فينس ماكمان عن ترشيح شارلوت فلير بدلاً منها.

وفي عرض الأمس من سماك داون لايف تم الاعلان عن غياب مصطفى علي في المباراة القادمة من بطولة غرفة الإقصاء الأسبوع القادم على لقب حزام بطولة WWE لإصابته بارتجاج في الدماغ وحل بدلاً منه كوفي كينجستون.

كما تم تسليط الضوء على حالة العداء الناشبة بين المصارع راي مستيريو والمصارع اندرادي عبر برنامج الذي يقدمه ميز McMiz TV ومن المقرر ان يتواجه الأثنان في عرض وبطولة غرفة الإقصاء الأسبوع القادم ،كما سيتم تسليط الضوء على الأخوين اوسو ،وكذلك سيتم تسليط الضوء على مباراة على لقب حزام بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.

– ظهرت المصارعة شارلوت فلير ورددت الجماهير المحتشدة في القاعة اسم بيكي لينش ثم قامت شارلوت فلير بالإشارة إلى اللافتة الكبيرة الموجودة بالقاعة والمكتوب عليها اسم ريسلمانيا 35 وذلك في محاولة منها لإسكات الجماهير وقالت انها مستعدة لخوض تلك المباراة في الحدث الرئيسي القادم في عرض وبطولة ريسلمانيا 35 وانها من الممكن ان تواجه أسكا او روبي ريوت في سماك داون لايف.

– مباراة بين كاميلا وناعومي ضد لكونسيس ضد فاير و ديساير فاز بها الثنائي كارميلا وناعومي وعقب الانتصار بالفوز اعتدة عليهما الثنائي بالضرب ماندي روز وسونيا ديفيل.

– توجه كل من شين ماكمان وذا ميز إلى الحلبة وذلك لبدء برنامج McMiz TV حيث بدء البرنامج بعرض شريط مسجل يظهر فيه المصارع مصطفى علي ويتحدث فيه عن عدم مقدرته لخوض المباراة القادمة في عرض وبطولة غرفة الاقصاء الاسبوع القادم على لقب حزام بطولة WWE وكان ضيفي الحلقة الاخوين أوسو.

– أقيمت مباراة بين المصارع دانيال براين بطل حزام بطولة WWE والمصارع كوفي كينجستون واستطاع كوفي التغلب على دانيال برايان بعد ان قام بتوجيه ضربةTrouble In Paradise.

– ثم دخل كوفي كينجستون في مباراة أخرى مع المصارع الكبير جيف هاردي واستطاع كوفي كنجستون التغلب على جيف هاري.

– ثم احدث كوفي كنجستون مفاجأة من العيار الثقيل بالتغلب على المصارع الثالث وهو ساموا جو في عرض سماك داون لايف هذه المرة بعد ان قام بقلب حركة ساموا جوtwist the skull off of Kofi’s head — neck ويعد الحكم لثلاثة.

– لكن المصارع ايه جاي ستايلز كان له رأي اخر فقد اوقف الزخم الذي انتشر في قاعة الحلبة واستطاع التغلب على كوفي كينجستون وذلك بقيام بإخضاع كوفي بحركة the Calf Crusher ليستسلم كوفي ويخسر تلك المواجهة.

– ثم توجه راندي اورتن مسرعاً صوب الحلبة ليوجه الضربات المتتالية إلى ايه جي ستايلز ولم يتردد راندي اورتن بتوجيه حركة RKO لخصمه الذي أجهز عليه ليفوز راندي اورتن بتلك المواجهة المثيرة من عرض الامس.