x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE ينظر في اقامة المزيد من العروض المشتركة بين القسمين

فيما هو قادم ، فان جميع العروض المدفوعة القادمة ستكون مشتركة للقسمين ولكن يبدو أن WWE يخطط لاقامة بعض العروض المباشرة المشتركة فى المستقبل .

ذكر دايف ملتزر من Wrestling Observer هذا الأسبوع أنه كان هناك حديث على مدار الأسبوع الماضي من أجل اقامة المزيد من العروض المباشر المشتركة مثل العرض الأخير فى ماديسون سكوير جاردن . ستكون الفكرة هي اقامة عروض مشتركة بصورة نادرة و قد تكون فى ليالي الجمعة فى الأسواق الكبرى . و سبب أنهم سيقومون بهذا ليلة الجمعة هو أن عروض سماك داون المباشرة تبدأ من السب حتى الاثنين لذا سيكون هناك سماحية للحصول على بعض مواهب سماك داون من أجل عرض مشتركة فى ليلة الجمعة .

عادة ، يقوم WWE بمليء عروض ماديسون سكوير جاردن بالمواهب و ظهور خاص من بروك ليسنر كطريقة لبيع تذاكر العرض بسبب تكاليف اقامة العرض هناك . فكرة اقامة المزيد من العروض المشتركة تبدو مشابهة لما قاموا به خلال انفصال الأقسام الأخير منذ عدة سنوات . أولا ، لقد كان انفصال صعب ولكن كانت المواهب تتنقل ببطء بين العروض ذهابا و ايابا . اذا بدأوا القيام بهذا على شاشة WWE بصورة منتظمة فسأعتبر هذا بمثابة نهاية انفصال الأقسام .

فى الوقت الحالي ، ليست هناك خطط لانتقال المصارعين على الشاشة ولكن كان هناك حديث حول انتقالات محتملة للنجوم عقب ريسلمانيا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter