x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE يكشف أخيرا عن من هاجم اينزو أمورى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

طوال الأسابيع الماضية ، لعب WWE قصة غامضة حول من هجم على اينزو أمورى و بيج كاس . كان المتهم الأبرز هو فريق ريفيفال لأنه تم تصويرهم خلال مقاطع خلف الكواليس برغم أنهم كانوا يجب أن يكونوا مبتعدين بسبب اصابة داش وايلدر . على مدار الأسبوعين الماضيين ، جعلونا نعتقد أن البيج شو هجم على بيج كاس ولكن أعتقد أن الكثيرون كانوا يعلمون أن الشركة ستحتفظ بهذا المكان لشخص أخر . فبعد كل شيء ، هل سيكون من الصادم تحول بيج شو مرة أخرى ؟

لذا ، فى حلقة هذا الأسبوع من الرو ، طالب بيج كاس و اينزو باجابات من المدير العام كيرت انجل . وفى محاولة لجذب انتباه الجماهير ، جعل WWE أنجل يقول أنه سيكتشف من وراء الهجمات و سيفعل ذلك قبل نهاية العرض . خرج أنجل و احضر اينزو و كاس الى الحلبة و تحدث عما حدث خلال الأسابيع الماضية .

وفيما يلي عرض لما حدث …


قال أنجل أنه كان يتحدث الى بعض المتهمين طوال الليلة قبل أن يستدعي ريفيفال الى الحلبة . كما استدعى أنجل بيج شو كذلك . قال شو أنه ليس له علاقة بتلك الهجمات و أنه قد شعر بالاهانة للاشتباه به قبل أن يغادر الحلبة . أنكر ريفيفال القيام بأى شيء خاطىء و استبعدهم أنجل لأنه كان هناك حكام ، منتجين و نجوم دعموا قصتهم . ثم أخذ كوري جرايفز الميكروفون وقال أن كاس كان يكذب عندما قال أنهم أصيب فى رأسه و أنه قد تحدث مع الفريق الطبي و قالوا أنه لم يكن مصابا . كما استدعى جرايفز كاس للمصارعة الأسبوع الماضى برغم أنه لم يكن مسموحا له . ثم تابع جرايفز بعرض مشاهد من الكاميرا الأمنية لكاس و هو يلقى نفسه أرضا ليزيف الهجوم عليه . لذا كان من الواضح أن بيج كاس هو من هاجم اينزو . و رد كاس ” أنت محق تماما ، لقد فعلت . ” وقال أن اينزو يثرثر كثيرا طوال الوقت . قال كاس أنه شعر بالأسى على اينزو لأنه لا يحبه أحد خلف الكواليس و أنه اضطر للاستمرار مع هرائه طوال تلك السنوات . كان اينزو يبكي و كاس يصيح فيه . قال كاس أنه كان يريد أن يرى اذا ما كان اينزو ذكيا ليعلم ما يجري أم لا . و أخبر اينزو أنه مجرد عبئ عليه و أنه يجب أن يرتقي الى قمة WWE . قال كاس ” انا و أنت … لقد انتهينا . ” و أتبع ذلك بركلة الى وجه اينزو .

مايزال هناك لغز واحد . مازلنا لا نعلم اجابة تلك الرسائل التى يحصل عليها أنجل ، ولكن يبدو أن WWE لديه خطط كبيرة من أجله .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter