x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE يسعى لتضخيم سمرسلام بقدر الامكان هذا العام

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قد يكون عرض سمرسلام هذا العام من العروض المزدحمة فى العصر الحديث . برغم أنه لا يعلمون هذا بصورة مؤكدة ، الا أن الاعتقاد السائد بين العاملين فى WWE أن الخطة هى تضخيم سمرسلام بقدر الامكان هذا العام . ليس هناك خبر حاسم فى هذا الشأن ولكن تردد هذا الكلام من أشخاص كثيرون . هذا يعني أن مصارعي الدوام الجزئي سيتم احضارهم الى العرض و هذا يتضمن تريبل اتش .

هناك حديث كثير حول أن الرسائل الغامضة التى يتلقاها أنجل فى الرو ستؤدي الى مباراة بين كيرت أنجل و تريبل اتش فى سمرسلام . لن يؤكد هذا أحد من الشركة لأن خطط أحداث تريبل اتش تعتبر من الأسرار الكبرى و أن الفكرة وراء تولى أنجل منصب مدير عام الرو هو أن يصارع فى النهاية اذا تم السماح له بهذا . اذا كنت تتابع قصة الرسائل ، فسيكون من الواضح أن تريبل اتش هو الخصم الأبرز لأنجل .

لقد سمعنا أيضا عن خطط بشأن عودة جولدبيرج . وبالنظر الى أن رومان رينز لديه اعلان كبير و أن برون سترومان سيكون فى صراع مع ليسنر ، فان جولدبيرج سيكون خصم محتمل . و جون سينا كما ذكر دايف ملتزر هذا الأسبوع ، لن يكون خصم رينز فى سمرسلام . لقد سمعنا أن سينا سيواجه جيندر ماهال و هذا يفسر عودة سينا يوم 4 يوليو .


لذا فيما يلي المباريات المحتملة فى سمرسلام :

بروك ليسنر ضد برون سترومان

رومان رينز ضد جولدبيرج

جون سينا ضد جيندر ماهال

تريبل اتش ضد كيرت أنجل

سيكون أسبوعا كبيرا لـWWE حيث ستقام 4 عروض متتالية فى بروكلين فى مركز باركليز . TakeOver : Brooklyn ، سمرسلام ، الرو ، وسماك داون ستقام فى نفس الساحة هذا الأسبوع .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter