x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE يحظر رسميا كرات الشاطئ و أشياء أخرى من أحداث أسبوع ريسلمانيا

يبدو أننا قد شاهدنا كرات شاطئ مانيا للمرة الأخيرة ، أو على الأقل هذا هو الوضع اذا كان WWE لديه ما يقوله عن هذا . أسبوع ريسلمانيا و العروض الكبرى الأخرى كان تتضمن كرات الشاطيء بين الجماهير ، و خاصة فى العروض التلفزيونية التالية للعروض الأربعة الكبرى .

ولكن ذكر Wrestling Observer أن الأشخاص الذين قاموا بشراء باقات السفر لحضور أسبوع ريسلمانيا أخبروا من خلال البريد الالكتروني أن WWE سيضيفون الى قائمة الأشياء المحظورة : كرات الشاطيء ، البالونات ، أجهزة التابلت و الأي باد ، أجهزة الليزر ، و كاميرات الفيديو .

لذا اذا كانت هناك كرات شاطيء بين الجماهير هذا العام خلال الرو التالي لـ ريسلمانيا ، فان هؤلاء الجماهير قد تم اعلامهم من قبل أنهم لا يجب أن يجلبوا أى من ألعاب حمام السباحة الى عروض المصارعة الحرة . مرة أخرى ، قد يشجع هذا الحظر الجماهير الثورية على جلب الأغراض المحظورة الى العرض .

بصدق ، برغم أنه من الممتع أن تقوم الجماهير الحاضرة بتبادل الكرة فى الأنحاء ، الا أن هذا ينتقص حقا من قيمة المنتج التلفزيوني . بعد كل شيء ، قد يُصاب الكثيرون بالحيرة اذا كانت أول حلقة يشاهدونها من الرو تتضمن جمهور مشتت يهتف لشيء بعيد عن الكاميرا . لقد جعل هذا الأمر WWE يكسر القاعدة فى الماضي و يظهر كرات الشاطيء حتى يعلم الجمهور المشاهد من المنزل ما يجري . لذا ، قد يكون من الأفضل اذا أبقى الجمهور اللعب بكرات الشاطيء حتى يعودوا الى حمام سباحة الفندق .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter