x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE يترك الباب مفتوحا أمام عودة الاندرتيكر

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بينما افترض الكثيرون منا أن مباراة ريسلمانيا مع رومان رينز كانت الأخيرة للأندرتيكر ، الا أن WWE لم يؤكد اعتزاله حتى الأن . فى الواقع ، فقد قيل للمذيعين أن يبتعدوا عن الادلاء بمعلومات فى هذا الشأن .

مع قدوم العرض ، كانت الجماهير تعلم بالفعل أن تيكر بحاجة الى جراحة استبدال الفخذ و حقيقة ان تيكر ترك قفازه ، معطفه و قبعته فى منتصف الحلبة و احتضان زوجته ميشيل مكول بجانب الحلبة كانت بمثابة تأكيد للجماهير التى كانت تشاهد العرض فى تلك الليلة .

ولكن فى الليلة التالية فى الرو ، لم تكن هناك أى مقاطع فيديو و لم يكن هناك احتفال بالاعتزال . ربما ، لم يرد الاندرتيكر الخروج عن الشخصية أو ربما تدرك الشركة أن هناك احتمال لعودته العام المقبل . WWE يترك الباب مفتوحا فى حالة رغبة الاندرتيكر فى العودة فى ريسلمانيا 34 .


اذا كنت منتبها للتعليق منذ ريسلمانيا ، فان فى كل مرة يذكر فيها مايكل كول اسمه ، فانه لا يصرح أبدا أن الاندرتيكر قد اعتزل . وقد كان واضحا فى التعليق فى الرو عقب ريسلمانيا أنهم كانوا حريصين فى اختيار الكلمات عندما يُذكر اسم الاندرتيكر.

فى الواقع ، فان الرو عقب مانيا ، تحدث كول على خسارة تيكر بهذا الأسلوب ” اذا كانت بالفعل مباراة الاندرتيكر الأخيرة …. ” فى هذا الأسبوع فى الرو ، خلال مباراة براي وايت ضد رومان رينز ، تحدث كول حول رينز بأنه ” الرجل الذى هزم الاندرتيكر وربما يكون قد دفعه للاعتزال فى ريسلمانيا . “

يبدو أننا سوف نضطر للانتظار حتى موسم ريسلمانيا حتى نحصل على تأكيد . يُقال ان الاندرتيكر قد خضع للجراحة الشهر الماضى عندما ذهب الى مشفى ديفيد اتش كوك بافيلون للجراحات الخاصة فى نيويورك .

لم تتسبب هذه الجراحة فى انهاء مسيرة المصارعين . فقد خضع لها هالك هوجان فى 2004 و صارع بضعة مرات بعد ذلك . و كذلك رودي بايبر فى 1994 و برغم أنه لم يعد كما كان فى الحلبة ، الا أنه صارع سنوات عديدة بعد ذلك .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter