x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE يتحدث عن ” تطوير الموقف ” بين راندي أورتن و براي وايت ، ومباراتهما المحتملة فى ريسلمانيا

على الرغم من أن مباراة الفائز بالرويال رامبل راندي أورتن ضد بطل WWE الجديد براي وايت يجب أن تكون رسمية فى ريسلمانيا 33 ، الا أن WWE يستخدم أسلوبا مثيرا فى الاعلان الرسمي لريسلمانيا 33 حيث يتسائلون ما اذا كانت مباراة أورتن ضد وايت ستقام حقا . وتسائل المدير العام لسماك داون دانيل براين عن نفس الأمر فى حلقة Talking Smack الليلة الماضية ، وذكر أنه ما زال هناك 7 أسابيع حتى العرض الكبير فى أورلاندو .

لقد نشر WWE التالى عقب اعلانهم عن ريسلمانيا 33 ، قائلين أن هذا موقف متطور :
هل من المقرر أن يتواجه براي وايت و راندي أورتن على بطولة WWE فى ريسلمانيا ؟
عقب فوز تابعه المخلص راندي أورتن بالرويال رامبل 2017 ، فقد تضاعفت فرصة نجاح عائلة وايت عندما خرج براي وايت من غرفة الاقصاء وهو البطل الجديد لـWWE .

ولكن ، خلال احتفال ملتهم العوالم ببطولة العالم ، بدأت جماهير WWE تتسائل حول شيء واحد : هل سيتواجه هو و راندي أورتن حقا فى ريسلمانيا هذا العام ؟
بالطبع ، فان العادة أن يواجه الفائز بالرويال رامبل بطل العالم على المسرح الأكبر . ولكن ، فى هذه الحالة ، هناك العديد من المتغيرات . هل سيواجه وايت و أورتن بعضهم البعض فى ريسلمانيا ؟

وهل سيختلف الأمر اذا طالب سينا بمباراة الاعادة فى مرحلة ما بين الأن و ريسلمانيا ؟ فكما قال دانيل براين فى Talking Smack ، فقد يحدث الكثير فى الأسابيع السبعة المتبقية حتى ريسلمانيا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter