x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE مايزال يجري تغييرات كبيرة فى قائمة ريسلمانيا

المعركة الملكية التذكارية لـ أندريه ذا جاينت هي الوقت الذي يحصل فيه العديد من الرجال على يوم مدفوع فى ريسلمانيا فى وقت واحد ، الا اذا كانوا فى العرض الافتتاحي ، فلن يحصلوا على اصدار DVD الخاص بهم . ولكن ، انها مباراة لها شعبية كبيرة و قد أصبحت أمر هام خلال وقت قصير .

لقد ذكرنا هذا الأسبوع أن WWE قد يفكر فى الغاء المعركة الملكية للرجال و عدم اقامتها فى نيواورلينز . يبدو الأن أن WWE قد يكون لديه خطط أكثر لريسلمانيا حيث يبدو أنهم يريدون اشراك أكبر عدد ممكن من النجوم على المسرح الأكبر هذه المرة .

قال براين ألفاريز من Wrestling Observer : ” منذ يومين كنت اتحدث عن المعركة الملكية التذكارية لـ أندريه ذا جاينت . لقد قلت أنه قد لا تكون هناك واحدة و قد تكون هناك معركة ملكية نسائية ، و قد تكون معركة ملكة لـ مولاه . الأن ، دعوني أوضح أنني رأيت الكثيرون يقولون على الانترنت أنني قد صرحت أنه لن تكون هناك معركة ملكية للرجال . أنا لم أقل هذا . حتى تنتهي قائمة عرض ريسلمانيا ، من يعرف ؟ “

” ولكنهم يتحدثون الأن عن معركة ملكية للرجال و للنساء فى ريسلمانيا . لذا أعتقد أن احداها ستكون فى العرض الافتتاحي ، و الأخرى فى العرض الرئيسي . سيمتد العرض الى 6 ساعات . هناك العديد من المباريات التى تتضمن عدة مشتركين . الخطة هي اشراك أكبر عدد ممكن من الأشخاص فى قائمة ريسلمانيا . “

ستكون فكرة جيدة اذا قاموا باقامة معركة ملكية للرجال و النساء فى مانيا هذا العام . لقد قال ألفاريز بعد ذلك أن هذا يتماشى تماما مع نمط WWE بأن يفعل مع النساء ما يفعله مع الرجال تماما . من مباراة موني ان ذا بانك ، غرفة الاقصاء ، الرويال رامبل و الأن قد تحصل النساء على معركة ملكية كبرى فى عرض العروض .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter