x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE لديه خطط بالفعل للحدث الرئيسي فى ريسلمانيا 35

لقد أصبحت ريسلمانيا 34 من التاريخ و هناك خطط مبدأية بالفعل من أجل عرض العام القادم فى ستاد MetLife فى نيويورك / نيوجيرسي .

لقد تخطت روندا روزي كل التوقعات و يبدو أن رد الفعل على ظهورها الأول فى الحلبة كان ايجابيا للغاية . انتباه اعلام الرأي العام بالتأكيد يجعل الادارة سعيدة لأنه كانت هناك وسائل اعلام تغطي ريسلمانيا أكثر من أى وقت مضى فى التاريخ .

منذ بضعة أسابيع ، تحدثنا عن خطط WWE لدفع قسم النساء أكثر من أى وقت مضى لأن روزي هي أكبر نجمة فى الرأي العام حاليا . لقد كانت الخطط طويلة المدى أن تتحدى روزي أسكا على لقب نساء سماك داون ولكن تغيرت الخطط و يبدو أنها ستكون مباراة روزي ضد شارلوت فلير .

فى Wrestling Observer ، ذكر دايف ملتزر أنه هناك خطط بالفعل لتشارك روزي فى الحدث الرئيسي لعرض العام القادم .

قال ” لقد كانت روزي دوما توقيع كبير حتى لو لم تقدم مباراة جيدة و لم تقدم مقابلات جيدة . فقط مجرد حقيقة أنهم حصلوا عليها ، بسبب سمعتها و كل شيء ، ولكن حقا هذا شأن كبير . هذا أمر كبير جدا لدرجة أنهم يتحدثون عن تصدر روندا روزي الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا العام المقبل . هذا هو مدى كبر الأمر . “

ذكر ملتزر أيضا أنهم قد قاموا بتصوير مقاطع مع المصارعين الذين يتحدثون حول كيف ينظرون الى تواجد النساء فى الحدث الرئيسي فى عرض ريسلمانيا مستقبلي لذا يبدو أنهم جادين بشأن اختتام النساء لعرض العام المقبل .

لقد قالت العديد من النساء علنا فى مقابلات أنهم يريدون مشاهدة النساء فى الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا . حسنا ، يبدو أن هذا الأمر سيحدث عاجلا وليس أجلا.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter