x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

WWE غير مسرور باتصال الروك بسي أم بانك عقب الرو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لم يكن WWE مسرورا باتصال الروك بسي أم بانك بعد انتهاء بث عرض الرو . كما ذكرنا سابقا ، فان الروك كان فى العرض و ظهر أمام الجماهير الحاضرة لأن شركة الانتاج الخاصة به كانت هناك لتصوير مشاهد من فيلم عن بايج و عائلتها . كان الروك يريد اثارة حماس الجماهير حتى يتمكنوا من التقاط بعض المقاطع الحماسية ، فى مرحلة ما ، كانت هناك هتافات ” سي أم بانك ” من الجماهير بسبب أن شخصية أيه جاي لي كانت فى المشهد .

و مزح الروك بشأن عدم قطع WWE لصوت الميكروفون عند ذكر اسم بانك ولكن المسئولين خلف الكواليس لم يسعدهم هذا الأمر . لم يذكر WWE أى تعليقات عن بانك على موقعه أو وسائل التواصل الاجتماعي .

مايزال هناك حقد كبير بين الطرفين ناشئ عن رحيل بانك من الشركة فى 2014 و تعليقاته عن تريبل اتش و فينس مكمان فى برنامج كولت كابانا . منذ عدة أسابيع ، هاجمت ستيفاني مكمان بانك بعدما بدأت الجماهير فى شيكاغو فى الهتاف باسمه خلال حلقة الرو .


ماتزال القضية بين طبيب WWE د/ كريس أمان و بانك سارية و هناك اعتقاد من جانب بانك أن WWE تمولها لذا لا أتوقع أن يكون هناك تصالح قريبا ، هذا ان حدث على الاطلاق .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter