x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

TNA مدين بمبلغ ضخم من المال ، الكشف عن قضية أخرى ، و المزيد عن مشاكل TNA

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد ذكرنا فى تقارير مؤخرا أن TNA يعانى من مشاكل مالية كبيرة جدا حتى الوقت الحالى . كما ذكر سابقا ، فان TNA قد وفر التمويل من أجل Bound For Glory و التسجيلات التلفزيونية التالية له قبل عدة ساعات فقط ، و من غير الواضح كيف ستستمر الشركة فى التقدم . لقد ذكرنا بالأمس أن تمويل TNA الأخير كان يغطى تكاليف الانتاج فقط ، لذا فيبقى السؤال متعلقا بكيفية الدفع للمواهب .

بالاضافة الى الأعباء المالية الجارية ، فان TNA يواجه دعوى قضائية أقامها رئيس الشركة نفسه بيلي كورجان . نعلم الأن أن الأموء تسوء أكثر بكثير و أصبحت جدية جدا حتى أن هناك قضايا أخرى بدأت تظهر . ذكر PWInsider فى تقارير أن الشركة المنتجة السابقة لـ TNA وهى Audience of One Productions LLC ، و التى تقع فى فيرجينيا تقاضى TNA ، الشركة الأم Impact Ventures LLC ، أرولوكس صاحب الأقلية فى TNA بالاضافة الى المدير المالى دين برودهيد و رونالد ” رون ” هاريس ، وتطالب بـ 223000 دولار بالاضافة الى الفوائد بسبب خرق العقد ، والاحتيال من قبل هاريس و برودهيد ، و التقصير من قبل أرولوكس ، و خرق TNA لقوانين فيرجينيا . “

وفقا للقضية ، فان قد تعاقد AO1 فى 2015 على ” اتفاقية خدمات الانتاج لعروض متعددة طويلة المدى ، وفقا لها ستقدم AO1 مجموعة من خدمات الانتاج من أجل عروض TNA المباشرة ، تتضمن الانتاج الصوتى و المرئي ، الاضاءة و الانشاءات ، بالاضافة الى تغريم المشاهدين ” الذين يتخطون الجمهور و يحاولون الاشتباك مع المشاهدين خلال العرض ” و أشياء أخرى . وقد تم تعيين AO1 فى النهاية لانتاج Bound For Glory فى 2015 ، و غرمت TNA 223000 دولار . وبعد الفشل فى الدفع لأكثر من شهر ، تواصل دين برودهيد مع AO1 ، مؤكدا لهم أن TNA على وشك اتمام صفقة كبيرة ستدخلهم الى أكثر من 80 مليون منزل . و وعد أن الشركة ستصبح أفضل من أى وقت مضى ، واذا ما كان بامكان AO1 الانتظار ، فيمكن أن تكون بداية علاقة مزدهرة .


وفقا للقضية ، أرسلت AO1 فاتورة أخرى باضافة 1.5 % غرامة تأخير مضافة على المبلغ الأصلي ، مما قاد رون هاريس الى طلب فاتورة محددة . و تابع TNA فى المماطلة . وخفضت AO1 مبلغ 29001.57 من المبلغ الاجمالى لقيام TNA بالدفع لبعض المتعاقدين المستقلين لذلك فلن تدفع لهم AO1 . و تدعي القضية أن TNA قام بهذا ليتأكد من استمرار هؤلاء الأشخاص مع الشركة بعدما قطعوا علاقتهم نهائيا مع AO1 . ثم قرر TNA بعد ذلك خطة دفع شهرية تبدأ فى مارس 2016 و تنتهى فى أغسطس ، ولكنهم لم يقوموا بالدفع بسبب مشاكل مالية أخرى . و قد كان هذا الوقت بداية تمويل أرولوكس للمنتج . قامت AO1 باعطاء أرولوكس و الاخوان هاريس ، اثنين من مالكي الشركة ، بيان رسمي للتنسيق مع الشئون المالية فى TNA فيما هو قادم . فى تلك المرحلة ، توقفت جميع الاتصالات بين الشركتين . و تقول القضية أن كلا من دين برودهيد و رون هاريس كانا لم يقوما بالدفع لـ AO1 بسبب تضارب فى الفوائد فيما يتعلق بالاستقرار المالى للشركة .

فى ملاحظة أخرى ، أصدر قسم الايرادات فى تينسي ضريبة مع سجل السندات فى مقاطعة ديفيدسون فى 8 سبتمبر على الضرائب التجارية الغير مدفوعة . قبل هذا الأمر بأسابيع قليلة ، قامت شركة أنثيم للرياضة و الترفيه فى تورنتو مع سكرتارية الولاية فى تينسي بالاعلان عن TNA كشركة مدينة . كما ذكر من قبل ، فان أنثيم واحدة من الشركات العديدة التى يدين لها TNA بالمال ، بجانب أرولوكس و MCC القابضة . الدين الكلى على TNA لمن سبق ذكرهم هو 3.4 مليون دولار .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter