x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

TNA مازال يفاوض ألبرتو ديل ريو للإنضمام إليه

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

هل TNA على وشك الحصول على بطل WWE السابق ؟

قد يكون TNA خاضعا لادارة جديدة وهى أنثيم للرياضة و الترفيه ، ولكن يبدو أن عادتهم فى الحصول على مصارعي WWE السابقين لم تختفى . وفقا لـPWInsider فان TNA مازال فى تفاوضات مع بطل WWE السابق ألبرتو ديل ريو ، و الذى كان يصارع باسم ألبرتو الباترون منذ رحيله عن الشركة فى وقت سابق هذا العام .

كانت هناك صلة كبيرة بين اسم ديل ريو و TNA فى غضون رحليه عن WWE ، ولكن لم يحدث شيء . يقال أن المفاوضات الحالية استكمال للمفاوضات الاولى ، ولكن لم يتفق الطرفين على شيء حتى الأن .


لقد بدأ TNA تسجيلات لأربعة أيام الليلة الماضية ، و وفقا لـ PWI ، فلا يجب أن تنتظر الجماهير اى تغيرات كبيرة فى الطاقم فى الوقت الحالى . لقد عاد جيف جاريت و دوتش مانتل الى الشركة خلف الكواليس ، ولكن أنثيم ما زالوا يستقرون فى ادارتهم و ليس من المنتظر أن يكون هناك ظهور لنجم كبير فى تلك العروض .

لقد تصدر اسم ديل ريو العناوين الرئيسية منذ رحيله عن WWE ، حيث كانت أخر أخبار بشأن القتال الذى حدث فى أستراليا الأسبوع الماضى . اذا وقع لـTNA ، فانه لن يظهر معهم حتى شهر مارس فى أسرع الأحوال ، حيث سيتم تسجيل المجموعة الجديدة من تسجيلات مصارعة Impact .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter