x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

5 نجوم زاد بريقها بعام 2016 داخل جدران WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كل عام ، يخرج مصارع أو اثنين من العدم ليجذبوا انتباه الجماهير . العام الماضى ، شهدنا الصعود الرائع لنيوداى . كيفن أوينز ترك أثرا كبير بهزيمته لجون سينا فى أول مبارياته فى عرض مدفوع . وأثبت بيكي لينش نفسها ككلمة سر فى ثورة النساء .

ليس هناك أحد بالتحديد حقق مثل هذا فى العام الحالى . ولكن ما يزال هناك العديد يمكن الاختيار بينهم . هناك العديد من المرشحين الذين بدأوا العام فى مكان مختلف تماما عن مكانهم الحالى . لقد جاهدوا كثيرا لجذب تفاعلات الجماهير . لقد تطوروا كثيرا فى شخصياتهم أو مهاراتهم داخل الحلبة . هناك عدد من الأسباب التى يمكن أن تجعلك ” نجم صاعد ” .

الأمر الرئيسي هو أنهم قد كونوا علاقة مع الجماهير لم يكن يتوقعها أحد منا .


5 – جايمس اليسورث 

كيف تكون المصارعة جيدة بدون مصارعي الحشو ؟ لقد سرق اليسورث الأضواء بكونه الضحية الأولى لبراون سترومان بعد انقسام الاتحاد ، ولكن لم يكن هناك أحد يتوقع أن يبقى هذه ” السلحفاة بلا درع ” كما يلقبه JBL .

الأن ، مع نهاية العام ، يجد اليسورث نفسه فى منتصف مشهد لقب WWE بين دين أمبروز و أيه جاي ستايلز . الجماهير المتعاطفون يعتقدون أنه قد تم استخدامه لانجاح ستايلز كرجل سيء و أمبروز كنجم محبوب .

هذا مضحك . انه مفيد – ولكن الأهم من هذا ، انه رجل نال فرصة ذهبية . سواء ما كنت مؤيدا لدفعة اليسورث أم لا ، فيجب أن تعترف بالعمل المذهل الذى قام به ذلك الرجل فى هذا الدور .

4 – نو واى خوزيه 

لم يكن هناك أحد يتوقع أن يحدث هذا مع نو واى خوزيه ، ليس فى الوقت الذى كان يعانى فيه ليفيس فالينزوالا فى الحصول على وقت على الشاشة فى NXT و كان أقرب لكونه مجرد موهبة تحسينية .. ولكن ، هناك وقت لكل شيء فى القسم التطويري يكون اما ” اكبر أو اندثر .” لذا فقد كان ميلاد نو واى خوزيه .

فى أبريل ، بدأت مقاطع البداية الجديدة لفالينزوالا تبث ، ولكن لم يكن واضحا الشخصية التى كان يقوم بها . لقد عصف بالمكان و فاز بالجماهير على الفور بشخصيته . ولكن لأكون صادقا – فان الحركات الراقصة قد ساعدت أيضا . فى كل مرة يدخل فيها نو واى خوزيه الى الساحة ، فيكون الحال كما لو أنها حفلة . ولكن لا تسئ الفهم – انها شخصية كوميدية جيدة .

لقد أظهر خوزيه قدرة قوية فى صراعه مع أوستين أريس – و حقا ، انه رجل كبير . كان سيكون من العار لو ذهب كل ذلك الحجم هباء .

ليس هناك شك فى امكانيات نو واى خوزيه ، وأينما يذهب ، فانه يأخذ ذلك الاحتفال معه .

3 – ريتش سوان 

العديد من الجماهير المتابعة للمصارعة كانوا يعلمون من هو ريتش سوان حينما ظهر فى NXT . لقد أتى الى WWE بسمعته كأحد أكثر المصارعين اثارة فى المشهد المستقل . فى مباراته الأولى ، كان يجاري بارون كوربين تماما ، ولكن لقد كانت المباراة الثانية له فى NXT التى جذب فيها انتباه الجماهير . لقد كان سوان خصما مذهلا لفين بالور فى مارس . لقد كان كل هذا اشارة على ما سيحدث .

لقد ذهب ليشارك فى كلاسيكيات الوزن المتوسط السنوية حتى تم اقصاءه من قبل الفائز تي جاي بيركنز . ظل سوان متواجدا و تزامل مع نو واى خوزيه فى دورة داستى رودز الكلاسيكية للفرق ، مما سمح له بعرض المزيد من شخصيته .

ومع معرفة الجماهير بخلفيته و شخصيته و قدرته المذهلة على المصارعة ، فقد وقفوا خلفه و دعموه . بعد بضعة أشهر فقط فى الطاقم الرئيسي ، أصبح سوان بطل الوزن المتوسط . ليس هناك حدود للرجل الغريب .

2 – أليكسا بليس 

بعد قضاء ثلاثة سنوات فقط فى القسم التطويري ، انتقلت بليس أخيرا الى الطاقم الرئيسي خلال انتقالات WWE . لقد انتقلت الى سماك داون ، حيث كان أمامها متسع لتتطور بينما كانت بيكي لينش ، نيكي بيلا و ناتاليا هم مركز القسم .

بعدما أصبحت لينش بطلة نساء سماك داون الأولى ، قدمت بليس على أنها خصمتها الأولى . على الرغم من أن الكثيرون ( و أنا من بينهم ) ظنوا أن هذا الصراع سيستخدم للتطوير بليس ولكن للدفع بلينش ، الا أن بليس استغلت الفرصة بأفضل ما يكون . لقد قدمت ما يجعلها مصارعة قوية للغاية ، ولكن تقدمها فى الخطابات كان مذهلا . لقد أصبحت تلك ” الخمسة أقدام من الغضب ” هى أفضل امرأة سيئة فى سماك داون .

لقد سمح انقسام الاتحاد لبليس أن تخرج من ظل الفرسان الأربعة فى NXT ولقد تفوقت فى كل فرصة . والأن هي بطلة نساء سماك داون و تستحق كل ما حصلت عليه .

1 – براون سترومان 

حينما انقسمت عائلة وايت نتيجة انتقالات WWE ، كان سترومان هو الرجل الشريد . على الرغم من ذهابه الى الرو ، الا أن براي وايت و اريك روين ذهبا الى سماك داون . وقد ظهر فى ليلته الأولى فى الرو بمظهر جديد و موسيقى جديدة . قبل ذلك ، كان التابع الصامت فى عائلة وايت . والأن ، هو بمفرده للمرة الاولى فى مسيرته الصغيرة .

وكان السؤال هو ما اذا كان سيقدر على تقديم أداء ممتع أم لا . ولقد قام بهذا . كجزء من مبادرة WWE لاعادة مباريات تحطيم المصارعين المحليين ، فان سترومان صارع ، و دمر المواهب المحلية الجديدة كل أسبوع . حيث كان بايرون ساكسون يحاور المصارعين قبل كل مباراة ، فقد كانوا قادرين على انجاح سترومان بشكل كبير ، وقد أكمل هذا بذلك الأداء المسيطر .

لقد تطور بشكل مذهل عما كان عليه منذ عام . اذا ما رأيت ظهوره فى برنامج ستون كولد ، فسترى امكانياته كشخصية ممتعة . يبدو أن سترومان متماسك . والأن يبدو أنه سيصبح العملاق الرائع الجديد فى تاريخ WWE .

قائمة المشاهدة فى 2017 : تاي ديلينجر ، نايا جاكس ، جاك جالاهر ، امبر مون ، الياس سامسون ، بوليوود بويز و أوني لوركان


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter