x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

5 أسباب توجب على WWE ألا يقسم نيو داى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يعد نيوداى واحد من أفضل الفرق أداء فى المصارعة فى الوقت الحالى . فى الوقت الذى يعانى منه الرو و سماك داون من المبارايات المتكررة و ضعف الأحداث ، فان بيج اي ، كوفى كينجستون و اكسزافير وودز يقدمون المزيد و المزيد من المرح أسبوعيا فى WWE . فهم أذكياء و مترابطين و ممتعين .

انهم أفضل ما حدث فى قسم الفرق الذى تم نسيانه فى WWE فى العشر سنوات الماضية ، و خلال 12 يوما سيتخطون فترة بول لندن و بريان كيندريك وهى 331 يوم لكى يصبحوا أكثر فريق حمل اللقب لأطول مدة فى تاريخ WWE .

من المحزن ، أن صراعاتهم الأخيرة مع عائلة وايت قد توحى بأن فترة نجاحهم الكبير على وشك أن تقابل عائق كبير . اكسزافير وودز لم يكن على طبيعته . فالعضو المؤسس من نيوداى قد أصابه الرعب من براي وايت ، وقد جعل الأمر واضحا فى الرو بأنه اذا لم يبدأ كوفى و بيج اي بالتعامل مع هذا التهديد بجدية ، فان نيو داى لن يكون قادرا على النجاة .


ومع اقتراب الانقسام و وودز الذى يبدو أنه سينقلب على رفاقه ، فان المؤشرات توحى أن نيو داى يتجه الى الانقسام . وهذه خمسة أسباب توضح لم سيكون هذا القرار سيئا …

5 – قسم الفرق الجديد ما زال فى بدايته

لقد بدأ WWE فى الأشهر الأخيرة فقط يظهر اهتماما حقيقيا فى اعادة بناء قسم الفرق الذى طالما كان يعانى . الوجوه الجديدة مثل اينزو & كاس ، The Club ، و The Vaudevillains قد عملت على زيادة الأعداد و تجديد الأمور . وباضافة الفرق الموجودة مثل الأوسو ، Dudley Boyz ، و لوتشا دراجونز يصبح لديك قسم يمكن أن يكون من أفضل الأقسام فى WWE .

الفرق المحاربة لم تكن فى حالة جيدة مؤخرا و The Vaudevillains يبدو أنهم قد بدأوا فى الهبوط بالفعل ، ولكن هناك العديد من الامكانيات فى هذا القسم . مع القيادة الصحيحة ، يمكن لهؤلاء الأشخاص الانطلاق الى الأمام . وكل ما يحتاج اليه WWE هو اعطاء قليل من الفرق الأخرى الفرصة التى أعطوها لاينزو و كاس و سيكون قسم الفرق رائعا .

وبالنظر الى تلك التحسينات فيما بعد ريسلمانيا ، فلم سيقرر WWE فجأة اضعاف القسم بالتفرقة بين أقوى فريق موجود ؟

نيوداى من أكثر من لهم شعبية فى الطاقم بأكمله ، وليس فى قسم الفرق فقط ، وهم الاختيار المثالى لدعم قسم الفرق الصاعد . لقد كان WWE يبحث بشدة عن مجموعة بمثل هذا الترابط للجزء الأكبر من العقد الماضى . هم ليسوا بحاجة الى الاحتفاظ بالأحزمة للأبد ، ولكن فى الشركة التى طالما أهملت قسم الفرق ، فهم بحاجة دوما الى الظهور كى يظلوا على علاقة بالقسم .

لقد هدأت الأمور بالنسبة للفرق منذ ريسلمانيا ، ولكن سيكون من المخزى اهدار تلك الامكانيات الغير محدودة بالتفرقة بين هذا الفريق الذى يجب مشاهدته . لا يمكنك بناء قسم بدون حجر أساس .

4 – كوفى ، بيج اي ، واكسزافير لم يكونوا بمثل هذا المستوى من قبل .

ان نيوداى هو أفضل شيء قد حدث بالنسبة لاكسزافير وودز ، كوفى كينجستون و بيج اي .

لقد كان كينجستون مصارع جيد من الطبقة المتوسطة خلال مسيرته فى WWE ، و لكن بخلاف حصوله على بطولة الولايات المتحدة وبطولة القارات ( وبعض اللحظات الهامة هنا و هناك ) ، فلقد كان قد وصل لقمته كمصارع فردى . من غير المحتمل ، أنه كان سيصبح نجم رئيسي بمفرده ، وشعبيته لم تكن أبدا أكثر من الوقت الحالى .

لقد كان بيج اي بطل NXT قوى و كان وضعه جيدا عندما كان الحارس القوى لدولف زيجلر و أيه جي لي عند صعوده الى الطاقم الرئيسي . لقد كانت له فترة قوية كبطل القارات ولكن بعد فترة قصيرة كان تائها فى الطبقة الوسطى فى WWE فيما بعد صراع مع روسيف الذى كان من جانب واحد و الذى شهده ينال هزيمتين متتاليين فى عرضين مدفوعين . اي لديه الامكانيات ، ولكنه لم يتم الدفع به أبدا كنجم كبير .

اكسزافير وودز ؟ مصارع ممتاز ومن أفضل المتحدثين فى الاتحاد ، ولكن يمكنك أن تضع ما حققه فى WWE قبل انضمامه الى نيو داى طى النسيان .

لقد جعل نيوداى هؤلاء الثلاثة من الطبقة المتوسطة نجوما . لقد حققوا نجاح و شعبية لم يكونوا ليحلموا بها ، لذا أين المنطق فى ازالة الشيء الذى جعلهم يصلون الى تلك المرحلة ؟

هذا لا يعنى أنهم لم يكونوا لينجحوا بدون نيوداى ، ولكن تلك الشخصيات كانت جيدة جدا لثلاثتهم . لم المخاطرة بازالة هذا الأمر ؟

3 – ليس هناك نجم فردى واضح فى الفريق

كما ذكرنا فى النقطة السابقة ، فليس هناك دليل قوى فى مسيرة كلا من وودز ، كوفى و بيج اي قبل انضمامهم الى نيوداى يوحى أنهم يستطيعون التفوق على شعبيتهم الحالية كنجوم فرديين . نجاحهم الحالى يعتمد بصورة كبيرة على التناغم الكبير بينهم .

الثلاثي يقوم بالقاء النكات و يكملون تعليقات بعضهم البعض بطريقة تبدو طبيعية و غير مجهزة ، مثل مجموعة من الأصدقاء المقربين يستمتعون بوقتهم معا .

فرقهم عن بعضهم وسينتهى كل هذا . حتى اذا قرر WWE أن يجعل وودز يتحرك بمفرده و يحافظ على الترابط بين كوفى و بيج اي ، كما تقول الشائعات ، فلا يوجد هناك أى ضمان أن نيوداى الجديد سيكون قادرا على الحفاظ على اهتمام الجماهير بدون متحدثهم الرسمي .

بيج اي يبدو أنه النجم الفردى الواضح عند النظرة الأولى : فهو له كاريزما ، مصارع قوى ، ولديه الشكل الذى يحبه فينس مكمان . جزء من القبول الذى يحظى به بيج اي يأتى من سحر حماقته و الغرائب التى يقوم بها . ولكنه لا يحظى بكل هذا عندما يكون مصارع فردي ” جاد ” ، وبينما هو موهوب بقدر كافى لانجاح هذا الأمر ، الا أنه ليس هناك ضمان .

سقف كوفى قد تم وضعه الان بالفعل ، و من غير المحتمل أنه سوف يتطور عن مستواه السابق كمصارع من قمة الطبقة المتوسطة . وهذا ليس دورا سيئا بالنسبة لمحارب فى WWE ، ولكن سيكون من المخزى أن ننزع شخصيته ليصبح فقط منافس أخر على بطولة الولايات المتحدة أو بطولة القارات .

بينما وودز متحدث رائع ، ولكنه يصبح أقل من الاثنين الاخرين حينما يتعلق الأمر بقدرات المصارعة فقط . دوره الحالى كالمتحدث الرئيسي فى نيوداى و مصارع فى مناسبات معينة ، ومن الصعب أن نتخيل أن WWE سيجد ما يناسبه بعد هذا .

ولكن ببساطة ، نيوداى أقوى مع بعضهم البعض أكثر من كونهم متفرقين . انهم أفضل بكثير من مجموع ثلاثتهم متفرقين ، و اذا لم يكن لدى WWE خطة واضحة لدفع واحد منهم ليصبح نجم رئيسي ، فلا يوجد هناك أى منطق فى التفرقة بينهم .

2 – أداؤهم مازال جيدا

ان نيوداى لديهم بعض الليالى لا يكونون جيدين فيها مثل أى شخص أخر فى الطاقم ، ولكن أداؤهم مازال جيدا جدا . هم يكررون أنفسهم ، بالطبع ، ولكن من فى هذا الطاقم لا يفعل هذا ؟ الجماهير التى تحضر لم تمل منهم حتى الان ، و مازالوا يحصلون على أفضل التفاعلات فى العروض ، وهم من أفضل من تباع سلعهم فى WWE ، و عباراتهم و كلامهم مازال له شعبية فى كل أسبوع .

أداؤهم لم يقترب حتى من أن يكون مملا . فهم متفوقون جدا ، ويمنعون حدوث الكوارث و هذا الأمر لن يتغير فى أى وقت قريبا . و الصراع الحالى مع عائلة وايت يثبت أن نيوداى مازال لديه الكثير و الكثير . ومع استمرار تهديد براي وايت ، فان اكسزافير وودز يدعو رفاقه الى التركيز و الجدية ، وحتى ان كان هذا لمدة أسبوعين فقط . هذا شيء لم يقم به الفريق من قبل ، واذا قاموا بالأمر ، فسيعكس هذا نمو و تطور كبير فى شخصياتهم .

ليس هناك سجل جيد بالنسبة لـ WWE فى انعاش الصراعات الطويلة مع الحفاظ عليها من أن تصبح باهتة و مملة ، ولكن هذا لا يجب أن يعيق وودز و زملائه كثيرا . هؤلاء الثلاثة أشخاص مرحين بطبيعتهم و ممتازين فى استغلال الأمور السيئة بأفضل طريقة ممكنة ( أنا أنظر اليك يا آلة الزمن الكرتونية ) ، وسواء ما كانوا محبوبين أو مكروهين ، فهناك العديد من الطرق لاستغلالهم .

نيوداى ، مثل أى فريق يعمل لمدة طويلة ، يحتاج الى انعاش من وقت الى أخر ، ولكنهم لم يقتربوا حتى من أن يصلوا الى أخر ما لديهم .

1 – صراعات محتملة مع خصوم جدد

نحن فقط نذكر قشور عما يمكن أن يفعله نيوداى فى قسم الفرق الجديد . قصة عائلة وايت هى صدام منطقى بين القوى المتضادة و يوحى بخاتمة مرضية اذا لم ينتج عنه انقسام نيوداى ، والمستقبل مليء بالاحتمالات .

نيوداى ضد اينزو & بيج كاس . يا الهى ، فقط تخيل الخطابات . خذ خمسة أشخاص من أفضل المتحدثين فى الاتحاد و ضعهم داخل قصة يا WWE : ستحقق أرباحا وفيرة لعدة أشهر . التحالفات غير متوافقة ، ولكن هذا لا يجب أن يكون مهما كثيرا : ان نيوداى متملقين وبغيضين كفاية ليصبحوا أشخاصا سيئين اذا دعت الحاجة الى ذلك ، بينما اينزو أمورى يمكنه يلقي خطاب عن أى أحد و ستجده ما يزال ممتعا و ساحرا .

بينما على المدى الطويل ، فان مواجهة أندرسون و جالوز ضد نيوداى ستكون أكبر صراع فى القسم . زملاء أيه جي ستايلز قد بدأوا حياة قوية فى WWE ، ولكن موقعهم فى قمة العرض ، و أسلوبهم الخالى من الحيل ، يجعلهم خصوم مثاليين لفريق نيوداى المخادع .

هناك العديد من المواجهات الجديدة لنيوداى فى قسم الفرق الحالى ، وخاصة اذا كانت شائعات أن فريق أمريكان ألفا فى الطريق الى الطاقم الرئيسي حقيقية .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter