x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

3 نجوم يجب أن يتنافسوا على بطولة الولايات المتحدة

Share on Facebook46Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كما توقع العديد من الجماهير ، فان رومان رينز لن يحمل بطولة الولايات المتحدة لوقت أطول . ان اللقب يبدو شيئا ثانويا للنجم الساموا . شخصيا أنا منزعج جدا من طريقة حمله للقب خلف ظهره . انها بمثابة صفعة على الوجه لكل العظماء الذين حملوا اللقب . فيما يلي 3 نجوم يجب أن يحملوا بطولة الولايات المتحدة .. و سريعا .

نيفيل

هل رأى أحد نيفيل ؟ ان عقلى لا يستوعب أن هذا الرجل ليس على قمة قسم الوزن المتوسط . أو يتحدى على بطولة الولايات المتحدة . ان نيفيل هو أكثر المصارعين موهبة فى هذه اللحظة . انه متحركة ، مثير و لا شائبة فى أسلوبه . فترته كحامل لقب NXT كانت من أكثر الأشياء اثارة فى WWE خلال العامين الماضيين . حصول نيفيل على اللقب سيجعل الجماهير متحمسة لمشاهدة مباريات اللقب لأنهم يعلمون أنه يقدم مباريات رائعة .


سامي زين

هذا الأمر بديهي . هذا الرجل موهوب بشكل لا يصدق ولكنه مهمل تماما . أعتقد أن الفوز ببطولة الولايات المتحدة سيعطى زين دفعة قوية حتى ريسلمانيا . وربما حتى مباراته الفردية الأولى فى مانيا ؟ سيجعل اللقب أكثر اثارة وسيقدم مباريات من الطراز الأول خلال الأشهر القليلة القادمة . سيسطع نجم زين كبطل الولايات المتحدة . قرر الأمر يا فينس .

كريس جيريكو

كريس جيريكو هو اختياري الأول للتحدي على بطولة الولايات المتحدة . هذا هو اللقب الوحيد الذى لم يحصل عليه فى WWE . أود أن أشاهد جيريكو يفوز باللقب فقد كان أحد أفضل الأشياء فى الرو منذ انقسام الاتحاد . ذهاب اللقب اليه سيكون بمثابة تزيين للقب . وكما ذكرت من قبل فأود أن أشاهد جيريكو و زين يتقاتلون على اللقب حتى ريسلمانيا . فقط رجاءا انزعوا اللقب من رومان رينز فى أسرع وقت ممكن .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter