x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 وحوش هم الأقل ترهيبا فى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

على الرغم من بعض التغيير الحادث فى السنوات الماضية ، الا أن مصارعة المحترفين دائما ما كانت أرض العمالقة . السبب الى أننا نشير الى بعض المصارعين أمثال دانيل براين بكلمة ” صغير ” هو ليس لأنهم كذلك ، وانما لانهم أقل حجما من الأشخاص الذين ينافسونهم .5 أقدام و 10 بوصة ليس صغيرا ، ولكنه كذلك عندما يقف بجانب شخص طوله 6 أقدام و 6 بوصة .

لوقت طويل ، كانت الضخامة هى كل ما يحتاجه الفرد ليحصل على الأقل على فرصة للنجاح فى مصارعة المحترفين . الثمانينات و التسعينيات مليئة بالرجال الضخام المرهبين ، والعديد منهم قد كانوا أما يهزمون من هالكمانيا أو يسيطرون على الاندرتيكر كما لم نرى من قبل .

كانت المشكلة مع عدد منهم أنهم ببساطة لم يكونوا مخيفين بالقدر الكافى . بالتأكيد ، كانوا عمالقة ، ولكن لم يكونوا يتسببوا فى الكوابيس . فى بعض الأحيان كان الأمر مقبولا ، ولكن غالبا أن الأمر لا يرتقى للتقديم و الحضور . فمهما حاول المعلقين ، فببساطة الضخامة لا تعنى الخوف .


هؤلاء 10 وحوش هم الأقل ترهيبا فى تاريخ WWF/E . لن أكون مرعوبا بدرجة كبيرة جدا اذا تقابلت معهم فى أى طريق مظلم ….

10 – ذا جريت كالى

لمدة ما يقرب من 10 دقائق فى بداية مسيرته المهنية ، لقد كان ذا جريت كالى مخيفا الى حد ما . لقد ظهر الوحش الهندي وواجه الاندرتيكر ، وطرح الرجل الميت أرضا بضربة مدمرة من قبضته العملاقة . وبالطبع تحدث المعلقين أنهم لم يروا الاندرتيكر مسيطرا عليه بهذا الشكل من قبل ، و تكرر الأمر مرة بعد مرة .

و سريعا أصبح من الواضح أن كالى يتحرك كما التماثيل ، ولهذا كان كل ما يجب على المرء فعله لتجنبه أن يكون بعيدا عن مدى يديه . عامل الخوف لدى كالى لم يتحسن بتعبير التعب ذلك الذى يظهره دائما ، تلك النظرة التى تكون عند المرء عندما لا يريد الذهاب الى الحمام مرة أخرى .

سريعا بعد ذلك تم تحويل كالى الى نجم كوميدي محبوب ، حيث أصبحت حركته أسوأ . أكثر أوقاته ترهيبا ربما كانت أيامه عندما كان الفتى البونجابي اللعوب .

9- هيدنريك

ربما قد يعترض مايكل كول على هذا .

كانت شخصيته عبارة عن مريض نفسي تحت سيطرة بول هيمان ، الذى كان يسرع و يتدخل فى المباريات لقراءة الشعر البغيض فى كل حين . انها تلك النقطة الأخيرة التى تلغى كل عامل خوف كان لدى هيدنريك . لا تسئ فهمى ، يمكن أن يكون الشعر مخيفا ، ولكن تقديم الرجل الكبير ترك العديد من الأشياء المرغوبة .

ربما كان ليكون رهيبا أكثر بكثير اذا كانت أول شخصية له على تلفزيون WWE قد لٌعبت بطريقة أفضل . لقد كان يتحكم به كيان لم يرى أبدا يسمى ” جونى الصغير ” ، و الذى تم الكشف عنه فى النهاية أنه طفل هيدنريك الموجود داخله و الذى كان غاضبا لأنه ولد فى مستشفى خيري . هذا بالتأكيد كان لديه امكانيات الترهيب ، ولكن لم يتطور أبدا .

مايكل كول على الأغلب يتمنى لو حدث هذا .

8- نايلز

لقد ظهر نايلز فى اتحاد المصارعة لما يقرب من خمس دقائق فى 1992 بشخصية دخلت فى صراع مع ذا بيج بوس مان قبل أن يختفى من على وجه الكوكب بعد ذلك . لقد تم تقديمه على أنه شخص مدان من قبل ، شخص قد سجن من قبل وتمت اساءة معاملته من ذا بيج بوس مان . لقد كان WWF  لها طابع مهنى حقا فى أوائل التسعينيات .

انتهى الصراع فى سيرفيفور سيريس ذلك العام ، حينما هزم بيج بوس مان نايلز فى مباراة ” عصا الشرطى ” . لقد فاز منفذ القانون الفاسد على المضطهد و المتهم بالخطأ مرة أخرى .

المشكلة مع نايلز كانت أنه لم يكن مخيفا على الاطلاق . حيث كان يرتدى بدلة برتقالية ويتحرك بتثاقل فى الأنحاء ، كان نايلز مخيفا فقط اذا كانت كوابيسك مليئة بالفاكهة و كرة السلة . فهو لم يكن مخيفا على الاطلاق .

ربما يكون فينس مكمان شعر باختلاف أيضا ، حيث تم تسريح نايلز فى عام 1992 بعد زعمه مهاجمته فى نزاع مالى .

7- براون سترومان

لقد عانيت لكى أضع يدي على السبب ، لكنى حقا أحب براون سترومان الى حد ما . الرجل بلا شك أنه ضخم ، عملاق فى أرض الرجال الضخام جدا . فبطل Strongman السابق ، براون سترومان لديه عضلات فى أماكن لا توجد عن الأخرين . فهو عبارة عن 8% شعر و 90% عضلات و 2 % عضلات متنامية .

ولكن المشكلة مع سترومان أنه لديه العيون الأكثر طيبة فى مصارعة المحترفين بأكملها . لقد كانت WWE  تحاول جعله بمثابة أكبر تهديد جسدى ، وبينما هو حرفيا تهديد حسدي فهو يحمل كل الرعب الذى يتسبب به دبدوب كبير الحجم .

هذه هى المشكلة مع براون سترومان . أنا أريد أن أحتضنه و أتناول معه مشروب . ولا يجب أن ترغب بفعل هذا مع الوحوش .

6- موردكاى

لقد أصبح موردكاى كمزحة فى سجلات تاريخ مصارعة المتحرفين . اسمه الحقيقي كيفين فيرتج ، لقد كان الراكب الشاحب متعصب ديني فى مهمة لتخليص العالم من الخطيئة . لقد كان الأمر غريبا ، ومثيرا بعض الشيء وله طابع جمالى . لقد كان موردكاى يرتدى الأبيض و كان لديه شعر أبيض ، فى محاولة لاكمال فكرة النقاء هذه .

و كما تقول القصة فان هذه الشخصية كانت مصنوعة لتدخل أخيرا فى صراع مع الاندرتيكر ، ولكن هذا لم يحدث أبدا . واحد من الأسباب أن فيرتج نفسه لم يكن مستعدا لهذا الأمر . و سبب آخر أن موردكاى لم يكن حقا مخيفا أو رهيبا على الاطلاق .

ولم يكن ضخما جدا أيضا ، حيث كان طوله ستة أقدام فقط . للعلم ، هذا فقط أطول ببوصة واحدة من سي أم بانك . هو ليس رجل صغير بأى مقياس ، ولكن هل هو وحش ؟ لا .

5- كامالا

هذا الشخص غريب . لقد ظهر كامالا فى المشهد فى الثمانينات فى ممفيس على أنه أفريقي آكل لحوم بشر ، و أثناء مشاركاته المتنوعة فى اتحاد المصارعة قد كان مخيفا ، حيث يشار اليه أنه ” العملاق الأوغندى ” و يصطحبه ” معالج ” . نعم ، لم تكن WWF أكثر الأماكن عقلانية .

الغريب حول شخصية كامالا أنه هو نفسه كان يبدو خائفا من كل شيء . اذا كان هذا مقصودا ، فهذا قد جعل كامالا واحدا من أكثر الأشخاص الغير مفهومين و شخصية من أعمق الشخصيات فى تاريخ مصارعة المحترفين . لقد كان يتم التلاعب به ليقوم بالأعمال القذرة للآخرين بفضل حجمه و طبيعته النابعة من نشأته الصعبة .

بخلاف كونه حيوان متعطش للدماء ، الا أ، كامالا كان يفعل ما يقال له بسبب خوفه من أن يترك وحيدا مرة أخرى . لقد كان خوفه حقيقيا ، عرض من اختيارات حياته . هو لم يكن وحشا ، ولكن تم اجباره على أن يكون كذلك .

اما هذا أو أنه كان شخص زائد الوزن يرتدي مئزرا و يرسم نجوم على صدره .

4- العملاق سيلفا

ربما أكون قاسيا على هذا الرجل الضخم ، بسبب حقيقة أن العملاق سيلفا لم يتم تصويره أبدا على أنه وحش مخيف خلال فترته فى اتحاد المصارعة . لاعب كرة السلة السابق ( حتى أنه شارك فى أولمبيات 1988 ) ، لقد وقع البرازيلي مع WWF فى أواخر 1997 و سلك طريقه الى تلفزيون WWF العام التالى .

حيث أصبح جزء من فريق The Oddities ، وهو مجموعة من الأشخاص الضخام الذى ضم أيضا كورجان ( الذى كان مخيفا فى مرحلة ما ) و جولجا ( والذى عرف مسبقا بالزلزال ) . لقد شهدت فترة Attitude Era على امتصاص WWE للثقافات الحديثة ، و فى تلك المرحلة قد تغلب الخوف الجسدى على الخوف القديم من الوحوش .

لذا كان سيلفا نجم كوميدي محبوب خلال فترته ، ولكن ما زال أنه سبب الخوف فى قلوب المصارعين الأصغر الذى واجهوه . فى الحقيقة ، لقد كان أكثر أعضاء الفريق تخويفا بفارق كبير عن الأخرين هى لونا فاشون . لقد كانت مخيفة .

3- سنيسكى

لم يهم قدر محاولتهم ، الا أن WWE لم يستطيعوا عمل وحش حقيقي من الرجل المعروف باسم جين سنيسكى . لقد قدم الى جمهور WWE فى خريف 2004 ، حيث ضرب كاين بالكرسي مما تسبب فى وقوع الوحش الأحمر الكبير على ليتا ، والتى كانت حامل ولكن خسرت الطفل بعد ذلك . لقد كانت WWE مكان مريعا جدا جدا فى منتصف 2000 .

لقد كانت القصة نفسها مخيفة ، ولكن سنيسكى كان يشبه الشخصية الكرتونية و لذا قد أصبح أى شيء بخلاف كونه رجلا مخيفا . ولم يساعد كونه كان لديه عبارته الخاصة ، حيث كان يقول ” لم يكن خطئي ” . فى الحقيقة ، هذه الفوضى لم تكن خطأ سنيسكي ، ولكن بدلا من أن يصبح وحشا فقد شعر الرجل الكبير أنه طفل كبير غريب فى فيلم أمريكي للمراهقين الذى يبدأ مخيفا ثم يصبح ودودا و مضحكا .

لقد وجد سنيسكى دور طبيعي أكثر على الشاشة حيث يقدم طنجرة الضغط العالى على اليوتيوب . أنا لا أمزح . ألقى نظرة

2- ايزاك يانكيم D.D.S

جميعنا نتذكر الخوف الذى واجهناه و نحن صغار حينما كان يذكر ” طبيب الأسنان ” العالمى . لقد كان يسبب تخيلات المثقاب و القطن وبيئة معقمة بالكامل و الأسنان و فرش الأسنان . لقد كان طبيب الأسنان يسبب الكوابيس حقا .

الأمر الذى جعل أنه سيكون مذهلا أن يكون هناك طبيب أسنان مصارع و شرير ، حسنا ، بلا أسنان . قبل ايجاد الخوف من كاين ، جلين جايكوبس لقد كان ايزاك يانكيم D.D.S ، طبيب أسنان شرير أحضره جيري لولر الى اتحاد المصارعة . وبعيدا جدا عن أن يكون شخص مرعب ، فقد مثل يانكيم طبيب أسنان أحمق من أفلام الكارتون ، حيث ظهر أحمق بدلا من أن يكون مخيفا .

D.D.S هى اختصار لكلمة طبيب جراحة الأسنان (Doctor of Dental Surgery ) ، ولكن فى هذه الحالة لقد كانت أقرب لكونها اختصار لكلمة الطبيب ليس مخيفا (Dentist Didn’t Scare ) . نعم ، هذا أفضل ما يمكننى الاتيان به هنا .

1 – العملاق جونزاليس

هل العملاق جونزاليس هو أطول مصارع محترف على الاطلاق ؟ من المحتمل جدا ، ولكن هذه ستكون القائمة الوحيدة التى سيجد نفسه على قمتها والتى ليست قائمة سلبية . ستجده على قمة قائمة ” أسوأ مصارع ” أيضا . كما سيحتل المرتبة الأولى كأسوأ مباراة للاندرتيكر فى ريسلمانيا أيضا .

هذا العملاق الأرجنتينى ربما يكون أيضا أقل الوحوش ترهيبا فى تاريخ المصارعة أيضا . بعد أن شارك فى WCW تحت اسم El Giante ، فان جونزاليس جاء الى WWF فى 1993 مع هارفى ويبلمان مدير أعماله ، ولقد كان هذا جيدا جدا . لقد ظهر فى الرويال رامبل ذلك العام ، حيث كان يرتدي بدلة على كامل الجسم مرسوما عليها العضلات التى لم تشبه التى يفوز البريطانيون .

وبرغم وقوفه مذهلا بطول 8 أقدام ، فان جونزاليس كان طويلا فقط و ليس مخيفا على الاطلاق . وحتى عندما كنت طفل ذو 8 أعوام فقد كان من الصعب اعتباره وحش حقيقي ، ولقد كنت مازالت أخاف من فيجو من Ghostbusters II فى ذلك الوقت . ولكن بصراحة ، لقد كان يبدو سخيفا . لقد غادر اتحاد المصارعة مؤخرا فى ذلك العام .

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter