x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 مباريات يجب أن نراها فى عرض الجحيم فى الزنزانة 2016

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ثلاثة مباريات حجيم فى الزنزانة ؟ و لم لا ؟

منذ بدايته منذ 19 عاما ، قد كانت مباراة جحيم فى الزنزانة من أكثر المباريات شعبية فى WWE . رجال مثل شون مايكلز ، اندرتيكر و ميك فولى قد وضعوا تلك الشروط من أجل ضمان الاثارة و الشدة و اللحظات الخالدة . على مر السنين ، أصبحت مباراة الجحيم فى الزنزانة حدثا كبيرا .

فى 2009 ، جعل WWE الجحيم فى الزنزانة يصبح عرضا مدفوعا سنويا . على الرغم من أنه كان العديد من الجماهير قلقين من أن جعل المباراة تكون فى وقت معين من كل عام سيقلل من أهميتها و اثارتها ، الا أن عرض الجحيم فى الزنزانة قد نجح نجاحا كبيرا . على مر السنين ، أصبح حتى أكثر شعبية من سيرفيفر سيريس ، أحد العروض ” الأربعة الكبار”.


ولكن هذا العام ، فان العرض سيجري بنصف الكثافة فقط للمرة الأولى ، سيكون عرضا خاصا بقسم واحد فقط ، حيث سيتضمن نجوم طاقم الرو فقط . لن يكون هناك جون سينا ، أيه جي ستايلز ، و بخلاف العام الماضى لن يكون هناك اندرتيكر أو بروك ليسنر .

ولكن مع الاعداد المناسب للعرض ( ومع الاستخدام الصحيح للمواهب المذهلة الموجودة فى الرو ) يمكن أن يكون عرض الجحيم فى الزنزانة 2016 عرضا خالدا مثل العروض التى سبقته .

هاهي 10 مباريات يجب أن نراها فى العرض …

10 – بايلي ضد نايا جاكس

على الرغم من أن الرو يمتلك قسم نساء قوي ، الا أنه لا يكون عميقا فى بعض الأحيان . لقد كان يرتكز على صراع شارلوت و ساشا بانكس منذ أشهر ، مع دخول دانا بروك و بايلي الى الصراع . بينما انتقلت نايا جاكس من المصارعين المحليين الى صراع مع أليشيا فوكس .

من أجل اعطاء قسم النساء بعض القيمة الاضافية ، فيجب أن تركز الشركة على بعض الصراعات الجديدة التى ستكون ذات معنى . لن يكون هناك أفضل من صراع بين بايلي و جاكس للقيام بهذا الأمر . لقد كان هناك صراعا قصيرا بين الاثنتين فى NXT فى بداية الصيف ، و قد قدم أمورا جيدة .

جاكس على الرغم من كونها مبتدئة الا أنه رائعة فى دورها كمتنمرة . وبايلي بالطبع رائعة فى دور المضطهدة . سيكون التناغم الموجود بينهما شيئا رائعا فى الطاقم الرئيسي ، و يجب أن تكون الجائزة المناسبة هى – الفائز يحصل على فرصة على بطولة النساء فى الرو – مما سيزيد من اثارة الصراع .

وبالنسبة للفائز ، فمن المنطقى الاستمرار بدفع جاكس ، وستظل بايلي تحظى بشعبيتها حتى اذا خسرت مباراة أو اثنتين .

9 – سيدريك ألكساندر و لينس دورادو ضد بريان كيندريك و جاك جالاجر

على الرغم من أن قسم الوزن المتوسط أصبح جزءا من الرو من أسبوعين فقط ، الا أنه قد اندمج جيدا داخل العرض . اتفق معظم الجماهير أن WWE قد فشل الى حد ما فى الظهور الأول لقسم الوزن المتوسط فى الرو ، ولكن دخول النجم تي جي بيركنز فى صدام الأبطال قد امتدحه الجميع . الأسبوع الماضى فى الرو ، كانت هناك مبارتين فى قسم الوزن المتوسط ، و كان يبدو أن الجمهور قد أصابه الملل خلال المباراة الثانية .

ولكن مايزال أن القيام بدفع هؤلاء النجوم الى الأمام سيكون مثل دفع الأخرون – يحتاج WWE الى التركيز على مهاراتهم داخل الحلبة و شخصياتهم الفريدة . ولهذا السبب ، يمكن أن يكون هناك مباراة استعراضية لقسم الوزن المتوسط تتضمن أربعة نجوم من القسم فى الجحيم فى الزنزانة .

بريان كيندريك ، الذى قام بدور رائع كشخص شرير ضد تي جي بيركنز فى صدام الأبطال ، سيكون زميلا جيدا لجاك جالاجر ، الرجل الذى أذهل الجماهير فى CWC ولم يظهر بعد فى الرو . و فى الجانب الجيد ، سيدريك ألكساندر – الذى يقال أنه النجم الأفضل فى القسم بأكمله – يمكن أن يتشارك مع لينس دورادو .

يجب أن يفوز الأشخاص الجيدون ، مما يمهد الطريق من أجل فرصة على اللقب لصالح ألكساندر .

8 – روسيف ضد نيفيل

على الرغم من أن مباراة الاعادة على بطولة الولايات المتحدة بين روسيف و رومان رينز ضد انتهت بالعد الخارجي المزدوج فى الرو ، فليس هناك داعى لمواجهة أخرى بين الاثنين . لقد طلب روسيف مباراة واحدة فقط ، ورينز حصد الانتصار . يستطيع كلا الرجلين أن يتقدم الى أمور جديدة .

بالنسبة لروسيف ، الذى أثبت نفسه كأحد أفضل الأشخاص السيئين فى طاقم WWE ، سيكون مهدرا اذا دخل فى أى صراع بخلاف صراع مع شخص محبوب و موهوب . نيفيل – الذى لم يتم استخدامه كما يجب منذ عودته من الاصابة على الرغم من أن انقسام الاتحاد كان من المفترض أن يسلط الضوء على نجوم الطبقات الأدنى – سيكون خصما رائعا .

يمكن أن يبدأ الصراع باستبعاد روسيف الغاضب من مواجهة مع نيفيل ، حيث يضرب المصارع الطائر بالكرسي ليخسر المباراة . ولن يتقبل ” الرجل الذى نسيته الجاذبية ” هذا الأمر ، لذا فى المرة التالية التى يكون فيها روسيف داخل الحلبة ، يسرع نيفيل الى داخل الحلبة ليقوم بحركة Red Arrow بينما يستلقى روسيف أرضا .

فى الجحيم فى الزنزانة ، يمكن أن يصدم نيفيل روسيف بحركة Red Arrow مرة أخرى ، ويقوم بالتثبيت . يمكن أن يستمر الصراع من هناك ، ولكن نيفيل سيخرج لشئ أخر .

7 – اينزو و بيج كاس ضد The Club

بعد خسارتين متتاليتين فى العروض المدفوعة ( و الخسارة مرات أخرى فى الرو ) ، فقد انتهى الصراع . لن يقوم The Club بهزيمة نيوداى و لن يفوزوا ببطولة الفرق فى الرو . لقد حان الوقت للانتقال لشئ أخر .

هذا الشيئ الأخر يجب أن يكون الفريق المحبوب الثانى فى العرض ، اينزو و بيج كاس . لقد كان هناك صراعا قصيرا بين الفريقين بالفعل – اينزو و كاس تزاملوا مع جون سينا لمواجهة أيه جي ستايلز الذى كان يقود The Club في باتل جراوند ، ولكن حان الوقت بالنسبة لهم للدخول فى صراع جديد .

مقدرة اينزو الكلامية ستكون شيئا رائعا حينما يتكلم ضد The Club ، وربما يحصل كارل أندرسون على الفرصة لاظهار بعض مواهبة المذهلة فى الحديث ،أيضا ( بدلا من ارتداء زي الأطباء أو التظاهر بادارة بيت للعجزة ) . يحتاج The Club الى الفوز لحفظ ماء الوجه ، ولن يتضرر اينزو و كاس كثيرا من الخسارة .

6 – مباراة بطولة الوزن المتوسط : تي جي بيركنز ضد جران ميتاليك

فى وقت سابق فى هذا الشهر ، تواجه تي جي بيركنز و جران ميتاليك فى نهائيات دورة كلاسيكيات الوزن المتوسط . وقبل بداية المباراة مباشرة ، أعلن تريبل اتش أن الفائز لن يكون الفائز بالبطولة السنوية فقط ، ولكنه سيكون بطل الوزن المتوسط أيضا . فاز بيركنز ، حيث أجبر ميتاليك على الاستسلام .

منذ ذلك الوقت ، جاء قسم الوزن المتوسط الى الرو ، وقد قام بيركنز بالدفاع الأول عن لقبه – لقد هزم بريان كيندريك فى صراع الأبطال فى مباراة رائعة . دفاعه التالى عن اللقب سيستفيد من بعض الوقت القادم الذى يمكن الاعلان عنه فيه ، ويجب أن يكون فى هيئة اعادة للمباراة ضد جران ميتاليك .

ستكون المواجهة مواجهة طائرة مذهلة مما سيذكر الجميع بمدى أهمية و اثارة CWC. فى النهاية ، لا يجب أن تختلف النتيجة عما كانت عليه أول مرة – يجب أن يحصد بيركنز الفوز مرة أخرى ، و يثبت نفسه كبطل مهيمن .

5 – مباراة جحيم فى الزنزانة على بطولة النساء : شارلوت ضد ساشا بانكس

على مدار العامين الماضيين ، لم يكن هناك صراع نسائي فى WWE أفضل من صراع شارلوت ضد ساشا بانكس .على الرغم من أن صراع بانكس – بايلي يمكن أن يكون الأفضل من ناحية الأداء داخل الحلبة ، الا أن الصراع بين بطلة النساء الحالية و البطلة السابقة قد انتقل من NXT الى WWE وقد أصبح تعريفا للعصر الجديد فى المنافسة النسائية .

ومع عدم حصول بانكس حتى الان على فرصتها ضد شارلوت على اللقب ، فليس هناك وقت أفضل من عرض الجحيم فى الزنزانة …. و بالنظر الى جاذبية صراعهم و اسم العرض ، فليس هناك مباراة أفضل من مباراة جحيم فى الزنزانة . ستكون مباراة الجحيم فى الزنزانة الأولى فى التاريخ التى ستتضمن النساء ، و ستتأكد شارلوت و بانكس من تقديم عمل مذهل مع هذا الاعداد .

فترة بانكس الأولى كبطلة للنساء لم تدم طويلا بسبب الاصابة التى اتضح أنها كانت أقل خطورة من المتوقع ، لذا فقد أصبح الوقت مناسبا لتفوز باللقب مجددا . يمكنها حمل اللقب حتى العام الجديد و تدافع عنه ضد أمثال نايا جاكس و بايلي ، مما سيضمن مباريات رائعة و بطولة ذات قيمة .

4 – مباراة بطولة الفرق فى الرو : نيوداي ضد سيزارو و شايموس

بهزيمة فريق The Club فى صدام الأبطال ، تخطى نيوداى 400 يوم كأبطال الفرق فى الرو . لقد هزموا جميع الفرق فى القسم تقريبا ، لذا فان WWE بحاجة الى تشكيل بعض الفرق الجديدة لمواجهتهم .

ولهذا السبب ، قررت الشركة أن تقوم بهذا بانهاء سلسلة السبعة مواجهات بين شايموس و سيزارو . فى صدام الأبطال ، انتهى صراع شايموس و سيزارو بالاستبعاد المزدوج ، مما أنهى تلك السلسلة بالتعادل . فى الليلة التالية ، أعلن فولى أن كلاهما سيحصل على فرصة على لقب كما كان موعودا للفائز ، وستكون فرصة على بطولة الفرق فى الرو .

سيزارو و شايموس بلاشك هم المنافسين الجدد ( حسنا ، بخلاف تلك الفرص التى حصل عليها شايموس مع اتحاد الأمم ) ، ولكن يبدو أن الفكرة كلها غير مكتملة . ان أفضل شيء يمكن أن يحدث أن يتخلى شايموس عن سيزارو خلال المباراة ، ويتركه ليتم تثبيته من قبل نيوداي . بتلك الطريقة ، ستستمر فترة نيوداى فى حمل اللقب ، و سيحظى شايموس و سيزارو بمباراة أخرى لانهاء صراعهم فعليا .

3 – مباراة جحيم فى الزنزانة : سيث رولينز ضد تريبل اتش

يتم الاعداد لمباراة سيث رولينز ضد تريبل اتش منذ وقت طويل . فى 2015 ، كان رولينز هو بطل تريبل اتش المختار ، ولكن كانت كل التلميحات و التصريحات توحى بأن الاثنين سيتواجهان فى النهاية . كان من المفترض أن تكون المباراة فى ريسلمانيا 32 ، ولكن اصابة رولينز أجبرت الشركة على الذهاب فى اتجاه مختلف .

لقد بدأ الصراع الشهر الماضى ، حينما عاد تريبل اتش عودة مفاجئة و أضاع على رولينز فرصة الفوز ببطولة اليونيفرسال . منذ ذلك الوقت ، تحول رولينز الى شخص محبوب ، ولكن كان تريبل اتش غائبا عن العروض . من المتوقع أن تكون مباراة رولينز ضد تريبل اتش مخطط لها فى ريسلمانيا مرة أخرى .

ولكن الفكرة الأفضل ستكون تقديم المباراة لتقام فى عرض ( ومباراة ) جحيم فى الزنزانة . لسنوات ، رأينا تريبل اتش يدفع المواهب للأمام فى ريسلمانيا ، ولكن لقد كان الرجل صاحب 47 عاما يقوم بهذا لفترة طويلة حتى أنها تفتقد التأثير فى الوقت الحالى . لهذا السبب فان الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا 32 كان مخيبا ، و رولينز يستحق الأفضل فى ريسلمانيا .

من الأفضل أن يهزم رولينز تريبل اتش فى الزنزانة ، ثم ينتقل الى أمر أخر أكثر أهمية .

2 – مباراة بطولة الولايات المتحدة : رومان رينز ضد كريس جيريكو

رومان رينز هو بطل الولايات المتحدة الجديد ، وقد حان الوقت لصراع الجديد . بالنظر الى أن رينز كنجم قمة قد دخل فى صراعات مع أغلب الأشخاص المكروهين فى الرو ، فليس هناك العديد من المباريات الجديدة المتاحة بالنسبة له . هناك صراع واحد يمكن أخذه بالاعتبار عندما يكون الوقت صحيحا .

حاليا كريس جيريكو هو أفضل شخص مكروه فى WWE . انه متمكن فى القيام بكل شيء ، و يحصل على رد الفعل الذى يريده من الجماهير و يجعل خصومه يظهرون بمظهر جيد – و هو الأمر الذى يحتاجه رينز . انه أيضا الصديق المقرب لبطولة اليونيفرسال مما أعطاه سببا للتجول فى الرو كما لو كان يمتلك المكان .

سيجعل الصراع مع جيريكو رومان رينز يظهر بمظهر جيد ويساعده فيما بعد ، ويرتقى ببطولة الولايات المتحدة . بالاضافة الى أنه ليس هناك أى حاجة لأن يبدو جيريكو جيدا – يمكن أن يهزمه رينز فى الجحيم فى الزنزانة و يفوز مرة أخرى فى سيرفيفر سيريس ، ولن يعانى جيريكو من هذا .

و ربما تكون الفرصة الأكبر لجعل الجماهير تساند رينز بدلا منه ، ولكن سيكون من المثير أن نرى Y2J فى صراع كبير .

1 – مباراة جحيم فى الزنزانة على بطولة اليونيفرسال : كيفن أوينز ضد سامي زين

نعم ، نعم – مباراة باتل جراوند بين كيفن أوينز و سامي زين ( والتى كانت مواجهة مذهلة ، يجب ذكرها ) كان من المفترض أن تكون المباراة الأخيرة بين الاثنين . ولكن حقيقة أن زين فاز بالمواجهة ولكن أوينز هو بطل اليونيفرسال الأن تعنى أن هناك عمل غير منتهى بينهما ( وهناك أيضا حقيقة أنهما قد تواجها فى الرو منذ أسابيع ) .

سيكون الاثنين مرتبطين ببعضهما دونا ، ولكن الطريق الأفضل لاخماد صراعهما قليلا فى الوقت الحالى ، سيكون مباراة جحيم فى الزنزانة . يمكن أن تكون المواجهة – و ستكون – وحشية ، حيث يستخدم الصديقين المقربين كل شيء فى امكانهم لهزيمة الأخر . لا دماء ؟ لا مشكلة ! الكراسي ، الطاولات و القفص نفسه ستكون عاملا لاقامة مباراة رائعة .

ولكن لسوء الحظ بالنسبة لزين ، سيكون أوينز هو من يحصد الفوز ، حيث يثبت صديقه السابق بعد القيام بحركة Powerbomb على درجات الحلبة . ستكون هذه نهاية المباراة و ستعطى مصداقية لفترة أوينز كحامل اللقب .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter