x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

10 أرقام لن تتحطم أبدا فى WWE

Share on Facebook22Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد صنعت الأرقام لكى تتحطم ، ولكن بعض الأشياء لا تتغير أبدا

لقد حلت علينا الألعاب الأوليمبية ، و الأرقام القياسية تتحطم فى كل المجالات . سواء ما كانت أرقام فى ألعاب القوى أو السباحة أو غيرها ، فان ريو 2016 تعيد كتابة التاريخ . فى كرة القدم ، ان الأرقام القياسية فى الانتقالات قد تحطمت حديثا عندما دفع المان يونايتد رقم ضخم من المال من أجل لاعب الوسط الذين كانوا قد تركوه من قبل بلا مقابل . ان الرياضة مليئة بالأرقام القياسية ، و تلك الأرقام صنعت لكى تتحطم .

لقد رفع القناع عن مصارعة المحترفين و ولت أيام جورج هاكينشميت . انها ليست رياضة يا رفاق ، انها ترفيه . و لكن ما تزال ترفيه من خلال الرياضة ، لذا ما تزال هناك أرقام قياسية . تبا ، ان تلك الأرقام فى عالم المصارعة تجلب الفخر لصاحبها أكثر من الانجازات الشخصية الأخرى ، وجميعنا نعلم أن الفخر يدفع المواهب الى الأمام .


ان عالم المصارعة الترفيهية بمثابة جنة للاحصائيات ، حيث تجد كل الأرقام و الحقائق . هل كنت تعلم أن كيرت أنجل ضد بروك ليسنر كانت أول مباراة حدث رئيسي فى ريسلمانيا تتضمن رجلين يصارعان باسمهم الحقيقي ؟ أنت تعلم الأن .

ولكن المصارعة تتغير ، و ببساطة هناك مجموعة معينة من الأرقام فى WWE لن تتحطم أبدا ، بالطبع هناك دوما فرصة ، ولكن سيكون الأمر مستحيلا من أجل الايقاع بأحد هؤلاء الوحوش .

هاهى تلك الأرقام العشرة ، ونعم سلسلة انتصارات الاندرتيكر من بينها .

10 – أطول سلسلة انتصارات فى ريسلمانيا 21-0

حسنا ، لنتخلص من هذه أولا . فى ريسلمانيا XXX أنتهت سلسلة انتصارات الاندرتيكر الأسطورية فى ريسلمانيا على يد بروك ليسنر . لقد كان الجميع فى حالة صدمة حيث أن فوز اندرتيكر فى العرض الكبير كان قد أصبح شيئا متوقعا جدا حتى توقفنا عن مجرد التفكير فى الأمر .

لقد تمكن ليسنر من فعل ما لم يستطيع جيمي سنوكا ، جاك روبرتس ، جونزالس العملاق ، كينج كونج باندى ، ديزل ، سايكو سيد ، كاين ( مرتين ) ، بيج بوس مان ، تريبل اتش ( ثلاثية ) ، ريك فلير ، أيه تراين ، بيج شو ، راندى أورتن ، مارك هنرى ، باتيستا ، ايدج ، شون مايكلز ( مرتين ) و سي أم بانك أن يقوموا به وهو هزيمة الاندرتيكر فى ريسلمانيا .

لقد مرت 21 مباراة قبل أن يخسر تيكر فى ريسلمانيا ، وبصراحة فليس من المحتمل أن يقوم أى شخص حتى بمجرد الظهور فى هذا العدد من عروض ريسلمانيا ، ما بالك بالفوز بتلك المباريات بصورة مستمرة . صاحب السلسلة الحالية فى عدم الهزيمة فى ريسلمانيا هو روب فان دام ، والذى لديه سجل مذهل و هو 4 – 0 فى العرض الأكبر .

هل يمكنك أن ترى روب فان دام يصارع فى 17 ريسلمانيا ؟ لا ، ولا أنا أيضا .

9 – أكثر مرات ظهور فى الجحيم فى القفص

نظل مع الرجل الميت ، من غير المحتمل تمام أن يقوم شخص ما بالظهور فى مباريات الجحيم فى القفص أكثر من الرجل الميت المفضل لدى الجميع . على الرغم من أن تلك المباراة لها العرض المدفوع الخاص بها ، الا أن الجحيم فى الزنزانة تعتبر هى النهاية لجميع الصراعات ، ولن يفاجئنى الأمر اذا ما رأيت أن مباريات القفص أصبحت أقل و أقل .

لقد شارك الاندرتيكر اجمالا فى 14 مباراة فى الجحيم فى القفص، مما يجعله أمام منافسه التقليدي تريبل اتش بخمسة مباريات . وسيتوجب عليك العودة مسافة كبيرة حتى تجد منافس قوى فى تلك القائمة ، حيث ستجد السيد راندى أورتن مع رصيد ستة مباريات .

هل سيحظى راندى أورتن بثمانية مباريات أخرى فى الجحيم فى الزنزانة ؟ لنحاول مع شخص أسغر فى السن ، هل سيحظى سيث رولينز بثلاثة عشر مباراة أخرى فى الجحيم فى الزنزانة ؟ أشك فى هذا .

8 – أطول مباراة فى WWE – 81 دقيقة

هناك شيء ما يعد مفهوم ثابت فى مصارعة المحترفين وهو من أجل الحصول على مباراة عظيمة فيجب أن تكون طويلة . فى 2016 ، فنحن نعتبر أى شيء أكثر من 25 دقيقة طويل ، وحتى الأن فان أطول مباراة ( بخلاف الرويال رامبل ) فى 2016 شهدت الاندرتيكر يواجه شاين مكمان فى ريسلمانيا والتى استمرت أكثر من 30 دقيقة بقليل . دخلاتهم بمفردها استغرقت حوالى 25 .

مع أخذ هذا بالاعتبار ، هل يمكنك أن تتوقع أن يتخطى أى حدث الرقم القياسي لأطول مباراة فى تاريخ WWE  ؟ امم ، لا . ان أطول مباراة فى تاريخ WWE كانت مبارة رائعة ( ربما ) من 81 دقيقة بين برونو سامارتينو و والدو فون اريك فى 1964 .

والسبب الوحيد لنهاية المباراة كان هو حظر التجوال ، لذا فليس هناك أى توقع عما كانت المدة التى ستستمر فيها تلك المباراة اذا كان الحدث مستمرا طوال الليل فى ماديسون سكوير جاردن . بكم تراهن على أن تكون مباراة سيث رولينز ضد فين بالور ستبلغ 82 دقيقة فى سمرسلام ؟ أى أحد ؟

7 – أكثر عدد مرات حصول على بطولة الفرق فى WWE – 14

يعد ايدج هو أكثر مصارع فاز ببطولة الفرق فى تاريخ WWE . لقد فاز هذا النجم بتلك البطولة 14 مرة ، 12 منها كانت بطولة الفرق القديمة ، و اثنين فى البطولة الحالية .

من هو الأقرب منه فى الطاقم الحالى ؟ كاين ليس بعيدا جدا حيث أنه فاز باللقب 11 مرة ولكن أستطيع القول أنه من غير المحتمل أن يفوز الماكينة الحمراء بذلك اللقب على الأقل ثلاثة مرات أخرى . فى الواقع ، لا أعتقد أنه سيفوز بها على الاطلاق .

ذا ميز أكثر بعدا بستة بطولات ، ولكنه سيجب عليه أن يجد شريكا ويدخل فى العالم الجنونى للفرق الأن حتى يصل الى ذلك الرقم . لقد ساعد ايدج ذات الشيء الذى حدث فى عصر Attitude Era ، حيث اشترك مع كريستيان و استمر الاثنين بخسارة الألقاب و الفوز بها على فترات قصيرة بسبب تنوع الفرق الأخرى فى ذلك الوقت .

6 – أطول فترة لحامل بطولة القارات – 454 يوما

للحظات قليلة فى 2008 ، كان يبدو أن هذا الرقم سوف يتحطم . لقد كان سانتينو ماريلا هو حامل لقب القارات الذى كان له قدره و قيمته ، وكان يخرج كل أسبوع فى الرو ليخاطب الجماهير ويعلمهم بمدى تقدمه . ولكن انتهت فترته بعد 12 أسبوع ، وهذا ليس الرقم الذى نتحدث عنه .

حسنا ، لقد يبعد ألاف الأميال عن الرجل صاحب المركز الأول . لقد ذهب هذا الشرف بطريقة ما ولا أعلم كيف ، الى هونكى تونك مان من بين جميع المصارعين . هونكى الذى كان واحد من أسوأ المصارعين داخل الحلبة والذين قد فازوا بالبطولة ، لقد حمل البطولة لمدة 454 يوما قبل أن يخسرها فى 30 ثانية فقط لصالح ألتميت واريور فى سمرسلام 88 .

فى العشرة سنوات الأخيرة ، تمكن رجل واحد من حمل بطول القارات لفترة تزيد عن 200 يوما ( كودى رودز ، 236 يوما ) و فقط ستة مصارعين كانوا أبطال القارات لما يزيد عن 150 يوما . و سأتعمق فى التفاصيل أكثر قليلا خلال الأمر ، ولكن ان حمل اللقب لفترة طويلة أصبح شيئا شاذا هذه الأيام . ذا ميز حمل اللقب لمدة 130 يوما ، ولكن هل سيستمر فى حمله لـ 325 يوم أخر ؟ لا .

5 – أطول فترة فى مباراة الرويال رامبل – 62 دقيقة

أعتقد أننى أخاطر قليلا هنا ، ولكنى أشعر أن فترة 62 دقيقة الخاصة براي ميستيريو فى مباراة الرويال رامبل لن يتفوق عليها أحد أبدا . ربما يقترب منه البعض ، ولكنى أعتقد أن هذا الرقم سيصمد طويلا جدا ، طويلا جدا حتى يدرك شخص ما أن الرقم لم يتحطم بعد .

فقط مبارتين رويال رامبل منذ مباراة ميستيريو فى 2006 زادت مدتها عن الساعة ، وواحدة منهما كانت مباراة من 40 رجل والتى فاز بها ألبرتو ديل ريو فى 2011 . و أوشك رومان رينز أن يكمل ساعة كاملة بنفسه فى مباراة هذا العام ، ولكن هناك شخص واحد أخر فى تاريخ الرويال رامبل حقق هذا الأمر وهو الرجل الذى ألقاه ميستيريو خارج الحلبة ليفوز بمباراته ، وهو تريبل اتش .

أصبحت مباريات الرويال رامبل أقصر و أقصر . فهناك رجلين فقط قد أمضوا أكثر من 50 دقيقة فى الرامبل منذ عام 2010 ، مع تمكن رومان رينز سابق الذكر و كريس جيريكو من هذا الأمر خلال هذا العام . مباريات الرويال رامبل بها احتمال ضعيف أن يفوز بها الرجل الذى بدأ المباراة بل يحتاج هذا الأمر الى معجزة .

4 – أقصر وقت فى مباراة الرويال رامبل – ثانية واحدة

وبينما نتكلم عن هذا الأمر ، فلا أعتقد أن رقم سانتينو ماريلا فى أقصر وقت فى مباراة الرويال رامبل سيتحطم أبدا . أعنى ، كيف يمكن أن يتحقق هذا ؟ فى عام 2009 لقد صمد سانتينو ماريلا ثانية واحدة كاملة ، حيث ركض الى الحلبة ليتم استبعاده فورا بواسطة كاين . قال سانتينو أنه لم يكن مستعدا ، ولكن كان الوقت متأخرا جدا .

ومثل الأرقام الأخرى ، فلا يوجد طريقة لتحطيم هذا الرقم ؟ فبغض النظر عن الاستبعادات التى لم تمضى أى وقت أخر بالنسبة للمصارعين الذين لم ينجحوا فى الوصول الى المباراة على الاطلاق ، فمن المستحيل أن يتم استبعاد أى مصارع من الحلبة فى زمن أقل من الثانية .

على الرغم من هذا ، فقد قالوا أن دانيل براين من المستحيل أن يصبح بطل WWE . ولكن ستظل ثانية واحدة هى أقصر مدة قضاها شخص ما فى مباراة الرويال رامبل ، لأنها أقصر وقت ممكن .

3 – أطول فترة لحامل بطولة WWE – 2803 يوم

هل تذكر فترة سى أم بانك كحامل للقب فى 2012 ؟ لقد بدأت فى 2011 وانتهت فى 2013 ، حيث استمرت 434 يوما كاملا . لقد كانت أطول فترة فى العصر الحديث ، وهى انجاز حقيقي فى مصارعة المحترفين . لقد كانت كذلك حقا ، حتى وان كانت قد انتهت بعد حركة People’s Elbow فقط .

وبقدر ما كانت فترة بانك عظيمة ، الا أنها لم تقترب حتى من أطول فترة لحامل بطولة WWE فى التاريخ . لم تبلغ حتى نصف تلك المدة ، ولم تبلغ حتى ربعها . كلا ، لقد كانت فترة بانك بمثابة 15 % فقط من الفترة الأطول فى التاريخ .

وكما يعلم معظمنا ، فان هذا الشرف يحظى به برونو سامارتينو والذى كان ثانى بطل لبطولة WWE على الاطلاق . لقد استمرت فترته 2803 يوما حيث بدأت فى 1963 وانتهت فى عام 1971 . ولوضع هذا الأمر فى منظور أخر ، 2803 يوما قبل أن يبدأ بانك فى فترته الأخيرة فقد كان ينهى صراعه مع رايفن فى TNA .

2 – أطول فترة لحاملة بطولة النساء – 10170 يوما

بكل الأحوال ، لقد كانت مولاه الرائعة انسانة شنيعة أدارت مدرسة للمصارعة النسائية والتى عملت على استنزاف المال القليل الذى كانوا يحصلون عليه . لقد كانت مولاه تعمل كقواده وحينما أقول قواده لا أعنى مجازيا ولكن حرفيا فقد كانت تبيع المصارعات الى أصحاب العروض .

ولقد حكمت مولاه عالم المصارعة أيضا بقبضة من حديد ، و نتيجة لهذا فان رقمها كأطول بطلة تحمل بطولة النساء فى WWE سوف يصمد الى أبد الأبدين . انه ذلك النوع من الأرقام الذى عندما تقوم بكسره يصبح الأمر أكثر سخافة .

لقد كانت مولاه أول بطلة للنساء فى تاريخ الاتحاد حيث فازت باللقب فى 1956 . و البطلة الثانية المعروفة كانت ويندى ريتشر والتى فازت باللقب فى 1984 . لا ، هذا ليس خطأ مطبعيا ، لقد كانت تلك الفترة ما يقرب من 28 عاما . 10170 يوما .

لقد خسرت مولاه اللقب خمسة مرات خلال مسيرتها ، ولكن لا نعرف أيا من تلك التغيرات . حتى فى ذلك الوقت ، حينما فازت باللقب مرة أخرى و حملته لسنوات فان فتراتها المؤقتة استمرت 5152682 ، و 2113 يوما . ولقد استفادت مولاه أيضا من حادثة الافشال الأصلية ، حيث قامت بالعد السريع على ريتشر لتفوز باللقب فقط بعد خمسة أيام من مولدى فى نوفمبر 1985 .

لذا نعم ، تبا لمولاه . لتدعوا رقمها ذو الـ 27 عاما يظل للأبد ، ولكن تخلصوا من اسمها .

1 – أكبر أبطال WWE سنا – 54 عاما

لقد كان الأخوان دوبي من قالوا أن هذه اللعبة للرجال الشباب ، و هم ليسوا مخطئين . فان الشباب هو كلمة السر الأن ، والطبقة العليا من WWE قد سيطر عليها عدد متزايد من المصارعين الشباب منذ سنوات . اذا كنت رجلا طاعنا فى السن ، فان فرصة رجوعك الى الشركة من أجل الحصول على بطولة WWE لمرة أخيرة أصبحت منعدمة .

ان أكبر أبطال WWE سنا حتى وقتنا هذا هو فينس مكمان بذاته ، والذى كان يبلغ من العمر 54 عاما عندما فاز بالبطولة فى سبتمبر عام 1999 . لقد حمل The Genetic Jackhammer اللقب لمدة ستة أيام كاملة ولم يخسر اللقب فى الواقع ، حيث اختار أن يترك اللقب بعدما أدرك كم أن الوضع سخيف لأنه هو من يحمل اللقب . ربما .

واحد فقط من أخر خمسة أبطال WWE يفوق الأربعين عاما ، و ثلاثة منهم فى سن 31 عاما أو أصغر . ومع مرور الوقت ، فان الأجيال الأصغر سنا ستتابع السيطرة على الأمور ، مما يجعل من غير المحتمل أن يكون هناك بطل WWE فوق 54 عاما فى المستقبل القريب .

الا اذا عاد الاندرتيكر الملعون بعد أربع سنوات من أجل الحصول على اللقب مرة أخرى بالطبع .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter