x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجوم كانت تتمتع بالكوميديا والقوة في WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مصارعة المحترفين هي عالم مليئ بالتناقضات . أغلب العوالم الخيالية كذلك ، حيث أن الشخصيات التى نعرفها و نحبها اما ان تكون بعيدة جدا عن البشر أو قريبة جدا منهم . لقد قيل أن أفضل الشخصيات كانت هم الأشخاص الحقيقيون الذين اندفعوا الى أقصى ما يمكن ، ولكن الاختبار الحقيقي لقدرة التمثيل هو أخذ شيء غير معتاد و القيام بتنفيذه .

طالما كان للكوميديا مكانها فى المصارعة . وسواء ما أحببنا هذا أو لا الا أنها حيوية بطريقة ما بالنسبة للعرض ، حيث تقدم بعض الراحة حينما تصبح الأمور جادة جدا . فنحن نحتاج أن نضحك كما نحتاج أن نذهل ، و لقد أثبت العديد عبر التاريخ أنهم ماهرون فى هذا الأمر أكثر من الآخرين .

المصارعة أيضا مكان للأشخاص الأقوياء . الحقيقية الواضحة أنه لا يمكنك ممارسة المصارعة فى حياتك دون أن تكون شخص قويا ، حيث أن حزء كبير من عملك هو أن تقع على ظهرك و عادة ما تؤذى . مصارعين مثل ذا ميز ربما لا يبدون هكذا ، ولكن الحقيقة أنهم يقدرون على تدمير الأغلبية العظمى منا اذا كان الأمر قتال فعلى .


اذا ماذا عن تلك المفارقات ؟ ماذا عن هؤلاء الأشخاص الذين انتموا الى كلا العالمين ، حيث يجعلوننا نضحك على الشاشة ولكن قادرين على تولى أمورهم فى العالم الحقيقي أيضا ؟ ها هم 8 مصارعين كوميديين الذين كانوا رجال أقوياء .

8- The Bushwackers

يارجل ، لقد كرهتهم حقا عندما كنت طفلا . لقد كان هذا الثنائي من نيوزيلاندا فريق زوجى مقيم فى اتحاد المصارعة فى فترة الثمانينات و أوائل التسعينيات ، والذين كانوا مشهورين بلعق الرؤوس أكثر من المصارعة . لقد كانوا يمشون مشية سخيفة ، ولقد كانوا دائما ما يزعجوننى و أنا ابن الخمسة أعوام .

تخيل دهشتى عندما علمت عنهم قبل مسيرتهم فى المصارعة . قبل قدومهم الى WWF و القيام بلعق كل شيء أمامهم لقد كان هؤلاء الاثنين معروفين باسم Sheepherders ( الرعاة ) . بوتش عاد الى المنزل ليكون بقرب أسرته ، ولكن لوك ظل فى الولايات و شكل فريقا مع جوناثان بويد فيما عرف باسم New Sheepherders .

ولقد كان هذا الفريق الجديد من أكثر الفرق عنفا فى تاريخ مصارعة المحترفين . و تذكر أن هذا كان فى الثمانينات ، حينما كان الجميع عنيف ، لذا لقد تطلب هذا الأمر كثير ليتم وضعهم فى مرتبة أعلى من العنف . لقد كانوا عنيفين الى أقصى حد ، ولا يمكن أن تكون عنيفا فى مصارعة المحترفين بدون أن تنال عنف الآخرين . فهذا الأمر لا يحتاج الى عالم ليقوم بالمباريات القوية هناك .

وبينما أن التحول الى الأسلوب الكوميدي قد أطال مسيرتهم بلا شك ، الا أن رؤية فريق Sheepherders العنيف فى WWF كان سيكون ممتعا أيضا . أى شيء كان سيكون أفضل من تلك المشية الغبية .

7- ميتش !

أنا أعلم أنه اسمه لم يكن يكتب هكذا ، ولكن لا يمكنك نطق اسم عضو من Spirit Squad بدون تعجب ، صحيح ؟

لقد كان هذا الفريق فريق من المشجعين الرجال ، و بينما لم يكونوا كوميديين صراحة الا أنهم لم يكونوا يمثلون أى تهديد حقيقي أيضا . لقد كان يعاملون كمزحة ، سواء فازوا ببطولة الفرق أو لا . تبا ، لقد تم شطبهم من العرض من خلال مزحة .

سيكون الأمر مفاجئا أن تعلم أن ميتش ( اسمه الحقيقي نيك ميتشيل ) قد شارك فى فنون القتال المختلطة . مرة أخرى ، أنت لا تنضم الى عالم من المنافسات القتالية دون أن تكون على قدر من الصلابة ، سواء كنت مشجعا ذكرا أو لا . لقد لعب ميتشيل أيضا 4 سنوات فى كرة القدم الأمريكية ولكن تم طرده بسبب العراك .

6- بيري ساترن

لقد كان بيري ساترن فى أغلب حياته المهنية أبعد ما يكون عن مصارع كوميدي . من الانصاف القول أن غالبية الناس ستتذكره من خلال أخر فترته فى اتحاد المصارعة حيث شاهدوه يصبح متيما بالممسحة . لقد كان هذا الأمر قائما على شخصية ” Wilson The Volleyball ” مع توم هانكس . و مشاهدة واحد من أكثر المصارعين الذين لم يأخذوا قدرهم يعلق فى هذه الحيلة الكوميدية كان شيء محزن أكثر من كونه أى شيء آخر .

قبل أن يصبح مصارعا محترفا فان ساترن كان قد قضى 4 سنوات فى الجيش ، ولكن حادثة واحدة حدث بعد خروجه من WWE والتى حقا جعلته فى مكان آخر . فى أبريل 2004 ، تمكن ساترن من ايقاف رجلين كانا يحاولان اغتصاب امرأة . لقد قاتلهم ليبتعدوا ، ولكن أثناء هذا أطلق عليه النار فى مؤخرة رقبته . بمسدس ، لقد ضرب بمسدس فى رقبته . ولقد تخيل أن قد لٌكم ، فهز كتفيه و تابع المعركة .

حسنا ، أنت لا تضرب فى رقبتك بطلقة و تهز كتفيك الا اذا كنت قويا جدا . هذه الحادثة كان لها مضاعفات خطيرة على بيري بالرغم من هذا ، ثم أصيب بالادمان بعد ذلك و اختفى من على وجه الكوكب . لقد ظهر مرة أخرى فى 2009 ، حيث كان يضع وشما على وجهه لان هذا ما كان يفعله الأشخاص الأقوياء .

5- العملاق سيلفا

بحلول وقت وصول العملاق سيلفا الى اتحاد المصارعة ، لقد كان الأمر يتطلب الى أن تكون أكثر من شخص ضخم لترهب الأخرين . مثل ، نجم كرة السلة البرازيلي السابق الذى تم وضع فى فريق مع الأشخاص الضخام كورجان و جولجا فيم عرف باسم الظواهر الغريبة ”  The Oddities ” . أنت لا تحصل على اسم مثل هذا الاسم دون أن تكون شخصية كوميدية لأغلب الوقت . حيث كان جولجا يحمل دمية كارتمان فى الأنحاء .

فى عام 2003 ، تحول العملاق سيلفا ( اسمه الحقيقي باولو سيزار دي سيلفا ) الى فنون القتال المختلطة حيث تدرب على يد عائلة جرايسي لفترة . لم تكن سيرته المهنية لامعة الى قدر كبير ، حيث فاز مرتين و خسر ستة مرات ، ولكن يتطلب الأمر رجلا قويا ليقدر على دخول الحلبة الثمانية حيث يكون هدفك ” أن تجعل الرجل الآخر غير قادر على النهوض ” .

أغلب الناس سيتجنبون الدخول فى أى مشكلة مع سيلفا بسبب حجمه . فهذا الرجل قوى جدا لكونه بذلك الحجم.

4- تاكا ميتشنوكو

لقد كانت حياة تاكا ميتشنوكو المهنية فى اتحاد المصارعة مميزة لثلاثة أسباب . أولا ، لقد كان أول بطل للوزن الخفيف فى تاريخ الاتحاد . ثانيا ، لقد كان الشخص الغير محظوظ فى أكثر استبعاد مدهش تم فى الرويال رامبل على الاطلاق . أخيرا ، لقد كانت له فترة كوميدية مع رفيقه اليابانى شو فاناكى ، الذى قام بأكثر الحركات مرحا حيث كاد أن ينزع عضو فال فينس .

لقد كانت فترة Attitude Era  مروعة .

أغلب الأشخاص الذين يأتون من اليابان يكونون بصلابة الحديد ، و تاكا ميتشنوكو لم يكن استثناء . تاكا هو مصارع آخر شارك فى منافسات MMA رسمية . بالرغم من أنه لم يكن ناجحا فى تلك المرة الوحيدة . لم يكن الشخص الأضخم ، ولكن ربما كان لا يحتاج الى ذلك .

3- هيث سلايتر

منذ النهاية المحطمة للقلوب لفريق The Corre ، فان هيث سلاير قد تم وضعه كمصارع كوميدي . ليس هذا فقط ، لقد تمكن من الدور بثقة كبيرة فى النفس ، ولا يهتم برأى الجماهير . هؤلاء الذين اعتبروه لا قيمة له فى النيكسس قد تقبلوا أهميته .

وهو لا يبدو أنه أقوى رجل أيضا ، بمظهره هذا و سلوكه الأحمق . حسنا ، هذا كل من أجل العرض ، حيث أن السيد هيث سلايتر هو بطل سابق فى ملاكمة القفازات الذهبية . و اذا لم تكن على معرفة بالقفازات الذهبية ، فهى دورة محلية داخل الولايات المتحدة للملاكمين الهواة .

و أنت لا تفوز بدورة بناء على تلقيك الضربات بدون أن تكون الشخص الأقوى .

2- ماي يانج

وكعنصر متكامل مع فترى Attitude Era ، فان سلوكيات ماى يانج المضحكة كانت أكثر المواقف الكوميدية التى يتركز حولها WWF فى ذلك الوقت . لقد وجدت ماى نفسها مشتركة على أساس أسبوعى ، غالبا لتكون المزحة الرئيسية لأنها كانت عجوز و تقوم بولادة يد . هذه الجملة لن تكون طبيعية أبدا .

الأمر الذى تم نسيانه الى حد ما أنه عندما لم تكن تنجب أيدي أو تغازل مارك هنرى ، فقد كانت ماى يانج تتلقى الضربات خلال الطاولات من The Dudley Boz و هاردكور هولى . لقد كان فى السبعينات من عمرها فى ذلك الوقت ، ولكنها كانت تبدو معتادة على تلقى هذه الضربات الخطيرة .

لقد بدأت مسيرتها مباشرة بعد الحرب العالمية الثانية ، و فى أوائل أيامها كانت تعرف أنها شخص قوى و صلب . لقد كانت عادة تبدأ القتالات فى البارات و تفوز بها ، حيث كانت تدخن السجائر و تشرب الويسكي بعد ذلك .

لقد عاشت ماى يانج حتى بلغت 90 عاما ، وبينما كانت شخصية كوميدية فى Attitude Era  الا انها كانت شخص قوي جدا .

1 – سانتينو ماريلا

سانتينو ماريلا لديه نوع من الاحتكار للكوميديا فى عالم المصارعة الترفيهية على مر السنوات القليلة الماضية . حسنا ، لقد كان هذا قبل تسريحه على أية حال . حينما نفكر فى أفضل اللحظات بالنسبة لسانتينو ماريلا فاننا نفكر فى حفلات الشاي ، فى النطق الخطأ للكلمات ، فى Honk-O-Meter . يمكن أن يتذكره البعض منا على أكتاف بيث فينكس ، لا أعلم .

من المعروف جيدا ، أن الرجل وراء هذا التحايل كان أى شيء بخلاف شخص ضعيف متلعثم . لقد كان هذا الرجل يلعب الجودو لمعظم حياته ، مما يعنى أنه سيكون جيدا جدا فى الجودو الان . ولقد شارك بصورة صغيرة أيضا فى فنون القتال المختلطة ، حيث قاتل سبع مرات فاز فيهم فى مناسبة واحدة فقط .

وقبل انضمامه الى الطاقم الرئيسي ، فان سانتينو ماريلا كان بوريس اليكسيف ، مصارع روسي قوى ، حتى أنه كسب مباراة فى 10 ثوانى فقط . وكما يمكن أن يخبرك بارون كوربين فان 10 ثوانى ليست بالوقت الطويل على الاطلاق .

سوف نتذكره أنه لديه جورب على شكل ثعبان فى ذراعه ، ولكن تحت ذلك الجورب يد رجل يستطيع أن يبرحك ضربا جيدا جدا .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter