x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجوم ذو شعبية كبيرة ظهروا بشخصيات شريرة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تعددت الوظائف داخل الإتحاد العالمي للمصارعة والهدف واحد وهو حزام العالم , فكثيرا من نجوم الإتحاد بدأ اللعب بشخصية “الهيل” أو “الشرير” وقد تنوعت هذه الشخصية وبرع فيها العديد من النجوم وبالرغم من أداؤهم للشخصية “الشريرة” إلا أنهم نجحوا ببراعة فى كسب جمهور الإتحاد ومنهم :

 

 


10- سي إم بانك :

 

لعب “بانك” بعدة أدوار داخل الإتحاد كان أهمها أدواره الشريرة أمام “التيكر” و”جون سينا” وبالرغم من أداؤه الشرير إلا انه كسب جماهير كثيرة وقفت بجانبه وهتفت له فى عديد من المهرجانات العالمية . ويلعب “بانك” حاليا بتلك الشخصية بعد تحطيمه لنجم الشعب “الروك” في يوليو الماضي .

 

 

9- كيرت أنجل :

 

من أفضل النجوم الذى لعب بشخصية “الهيل” وبقيت محبوبة عند الجمهور وقد يستغرب البعض ويقول أن الجماهير كانت تهتف ضده أثناء دخلته إلا أن هذه الهتافات كانت من قبيل الضحك فقط ومازال الجميع يتمنى أن يشاهد “أنجل” على حلبة الإتحاد مرة أخري لتزداد سخونه أكثر من وقتنا الحالي .

 

 

8- إيدج :

 

الرجل الإنتهازي الذى أستغل كل شىء ليصبح بطلا للعالم في شخصيته الشريرة , وكان “إيدج” له لون وطابع خاص منذ عداوته مع “مات هاردى” وسلك “إيدج” هذا الطريق وأصبح أحد أهم الوجوه الشريرة في الإتحاد وإستطاع كسب حزام العالم بإستغلال حقيبة النقود أو الدخول بمعاونة الأصدقاء لتحقيق الفوز وقد نال هذا السيناريو تشجيع كبير من الجمهور وبقي “إيدج” ذو شكل مختلف حتى إعتزال المصارعة في العام قبل الماضي .

 

 

7- إيدي جيرورو :

 

 

من منا سيصدق أن الجمهور هتف بشدة لرجل إستخدم “الكذب” و”الغش” و”السرقة” ليكون ضمن النجوم الأولي في الإتحاد , إنه بالتأكيد “إيدي جيرورو” الذى لعب بشخصية “الهيل” ومع ذلك كسب الجمهور فى صفه ونجح في تنفيذ العديد من الخطط التى نجحت فى زياده أعداد محبيه وفي رفع مكانته فى الإتحاد واستخدم كل شىء سواء كان مشروعا أو لا حتى يصل إلى ما يريده وهو حزام الإتحاد وكانت وفاته صدمه لكل عشاق المصارعة حول العالم .

 

6- كريس جيركو :

 

 

المؤدي الناجح الذى رفع نسبة المشاهدة في العديد من العروض الأسبوعية . فهذا الصبى الجميل الذي لعب ضد “تربل اتش” ووقف امام نجوم كبار كان بطلا لحزام العالم وحزام الإتحاد سويا وأصبح أحد أفضل النجوم الفنية في الإتحاد , ولاحظت الجماهير أن هذا المصارع لن يهدأ حتى يكون الرجل الأول في “السماك داون” ونجح في كسب شعبية كبيرة من خلال حفلاته الغنائية ومبارياته المميزة على حلبة الإتحاد فعندما يغيب تغيب المتعة والإثارة وتنتظر الجماهير عودته بشغف .

 

5- راندى سافاج :

 

 

في بداية العهد الجديد في الإتحاد أصبح “راندى سافاج” وجها جديدا قدمه “فينس ماكمان” وإستطاع “سافاج” أن يثبت مكانته ويقدم أفضل اداء فنى فى فترة الثمانيات ودخل في عداوات الإتحاد الرئيسية وكان الوجه الثاني للإتحاد بعد “هالك هوجان” داخل الحلبة وخارجها بين جمهوره العريض الذي مازال يتذكر الذكريات الجميلة التى قضاها في مشاهدة هذا الرجل وهو يقدم أفضل ما لديه لإرضاء الجمهور .

 

4- رودي بايبر :

 

 

لم يكن “بايبر” ذو جسد قوي يقف به أمام عمالقة الإتحاد ولكنه كان ذو عقل داهية إستطاع به أن يدخل فى عداوات رئيسية في الإتحاد ويلعب بشخصية “الهيل” التى برع فيها كثيرا ونجح في صنع العديد من النجوم أمامه أصحاب الشخصية “المحبوبة” فهو أحد أهم الوجوه “الهيل” في تاريخ الإتحاد وهذا بشهاده منافسيه في تلك الحقبة التى لعب فيها في الثمانيات .

 

3- فينس ماكمان :

 

 

رئيس الإتحاد العالمي للمصارعة كان دائما يلعب بشخصية “الهيل” ولا أحد ينسي عداواته الشهيرة أمام “ستيف أوستن” و”شون مايكل” و”تربل اتش” . ونجح “ماكمان” في صنع شعبية كيرة له في الإتحاد ليس كرئيس بل كمصارع تريد ان تراه الجماهير من حين لأخر بسبب قوه السيناريوهات التى يظهر بها ولعب منذ فترة قليلة فى سيناريو قصير مع بطل الإتحاد “سي ام بانك” .

 

2- ريك فلير :

 

 

إستمر لمدة “40” عاما يلعب بشخصية “الهيل” في الإتحادات العالمية المختلفة , وبرع “فلير” في اداء تلك الشخصية في عداواته الشهيرة أمام “ستينج” و”هوجان” و”التيكر” ولكن كان ذو شخصية ممتعه يعشق اللعب مع الجمهور بهتافاته الشهيرة وعلى رأسها “Wooooo” الذى إستمرت معه طوال تاريخه وجعلت الإتحاد يحترمه بسبب أداؤه المتميز وشخصيته الخفيفة التى صنعت “كاريزما” أسطورية له داخل الإتحاد .

 

1-   تربل اتش :

 

 

منذ قدومه إلى “WWE” ولعب “إتش” بشخصية “الهيل” ونجح في نهاية التسعينات وبداية الألفية الجديدة في إعتلاء قمة عرض “الراو” وأصبح الرجل الأول بلا منافس . وبالرغم من الشخصية “الهيل” التى كان يلعب بها “إتش” إلا ان الجماهير كان تعشق اداؤه وتحبه كثيرا وظهر هذا بعد عودته من الإصابة في 2002 ودخوله فى عداوات أسطورية أمام “شون مايكل” و”جولد بيرج” و”باتيستا “و”اورتن” ونجح “إتش” في سطر إسمه ضمن أفضل وأقوى النجوم “الهيل” في الإتحاد وظل إسمه باقيا على رأس القائمة على الرغم من قلة مبارياته وظهوره كمديرا لمنظمة WWE .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter