x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نجوم تنقسم عليهم جـمـاهـيــر الـمـصـارعـــة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

هناك فئة من المصارعين داخل الإتحاد لا تعرف إلى أى جهة يميليون , هل يميلون إلى الجهة المفضلة أو المحبوبة عند الجماهير أم الفئة المكروهة التى ترتبط صافرات الإستهجان بها عند دخولها إلى الحلبة . وهذا الإنقسام الحاد فى صفوف الجماهير بإتجاه بعض المصارعين قد نجد وقوف إتحاد “WWE” وراه من بعيد , خصوصا وأن هذا سيزيد من نجومية وفعالية المصارع أثناء تقديم الدور المطلوب منه على الحلبة , وهذه قائمة بسبع مصارعين ينقسم عليهم الجماهير خلال عروض الإتحاد :

 

 


7- ذا ميز:

 

 

بعد خسارته لحزام الإتحاد أصبح “ذا ميز” مصارع عادى يدخل في عداوات مع مصارعين جدد وقد يخسر بعضها وينقسم الكثيرين حوله وتدور كثير من الأسئلة “هل سنراه من جديد بطلا للعالم أم لا” , وأخرون يرددون أنه كان ظاهره وإنتهت ولن يعود إلى الحدث الرئيسي بالإتحاد مرة أخري . ولكن المؤكد حتى هذه اللحظة أن “ذا ميز” مازال يحتفظ بدوره داخل الإتحاد ومازالت لديه شعبية تأمل أن تراه بطلا للإتحاد مرة أخري .

 

 

6- البيج شو:

 

 

إنقسام حاد على الرياضي الأكبر داخل الإتحاد “البيج شو” في الأونة الأخيرة . فالبعض يري أن اداؤه أصبح مملا وفقيرا ولا يجذب الجمهور , والبعض الأخر يري أنه من أفضل مصارعي الإتحاد منذ أن كان في إتحاد “WCW” وله دور كبير فى شهرة الإتحاد العالمي للمصارعة وهؤلاء الجماهير يتمنوا ان يبقي “البيج شو” الذراع اليمني لمدير عروض الإتحاد “جون لوريانتس” لكي يبقي دائما فى الحدث الرئيسي للعروض والمهرجانات الشهرية ومن يهتف ضده تعبوا منه صراحة وينتظروا التخلص منه في أقرب وقت .

 

 

5- سين كارا:

 

 

عندما تعاقد معه إتحاد “WWE” كان يتمني أن يراه ري مستريو الجديد , وبالرغم من إمتلاك “سين كارا” قاعدة جماهيرية قوية في بلده – المكسيك – , إلا أن بعض جماهير الإتحاد يروا أنه مصارع فاشل . وتختلف الأراء حوله فـ البعض يري أنه بحاجة إلى عداوة قوية ومصارعي “تكنيك” لكي يقدموا مباريات جيدة سويا , والبعض يري أنه يجب ان يعود إلى المكسيك مرة أخري فهو لن يصل إلى مستوي ري مستريو في يوم من الأيام .

 

 

4- سانتينو ماريلا:

 

 

إنقسمت جماهير المصارعة حول شخصية “سانتينو” فالبعض إعتبره شخصية مسلية مثله مثل “المهرج , يوجين” بالماضي , والبعض يري أنه إهانة كبيرة لتاريخ هذه الرياضة وهناك حدث هام إرتبط كثيرا بما نتحدث عنه الأن . في مهرجان “Elimination Chamber” ببداية العام الحالي كان “سانتينو” على وشك أن ينتزع حزام العالم من “دانيال براين” وكثير من الجماهير الحاضرة هللت وفرحت بإقتراب فوزه بالحزام خصوصا وأن هذا سيكون ممتع ومسلي . اما الجزء المعارض فلم تعجبه فكرة الوصول لنهاية اللقاء وهو من يقف وراء دعوات خسارته لحزام أمريكا بالوقت الحالي لأنه أهان تراث الحزام الذى كان في يد نجوم كبار بالماضي أمثال :”ريك فلير , ستيف أوستن , جولد بيرج , بريت هارت”

 

 

3- برودس كلاي:

 

 

لم يسلم النجم الجديد بالإتحاد من صافرات الإستهجان بالعروض الأسبوعية الاخيرة فكثير من جماهير المصارعة العنيفة يروا أنه مصارع سخيف يتمتع بجسد قوي ومع ذلك يلعب بنصف قوته ويعطى دورا كبيرا للرقص لنيل رضاء الأطفال والنساء وهؤلاء يتمنوا أن يروح بطلا لحزام أمريكا أو منافسا على حزام الإتحاد . أما الاخرين فيتمنوا إنقراضة وطرده من الإتحاد في أقرب وقت .

 

 

2- تربل إتش:

 

 

إستنادا لما نقوله فـ تربل إتش إما أن يكون أسطورة إتحاد “WWE” أو نتاج زواج مفيد جعله على قمة الإتحاد لفترة كبيرة – حسب كلام مشاهدي الإتحاد – . فبعد زواجه من “ستيفانى ماكمان” برز فى الحدث الرئيسي للعروض لفترة كبيرة . وهيمن بوجوده على حزام الإتحاد لفترة طويلة أثناء عداوته مع “ستيف أوستن , الروك , الأندرتيكر” وأصبح الوجه الأكبر للشر داخل حلبة الإتحاد وقدم هذا الدور بأسلوب مميز جدا . اما الجزء المعارض له فوجد أن “تربل إتش” حقق عداوات كثيرة مع نجوم كبار بالإتحاد إلا انه في نظرهم قضي تماما على المباريات الكلاسيكية التى إشتهرت بها حقبة التسعينات .

 

 

1- جون سينا:

 

 

لا يوجد مصارع في العالم تنقسم عليه الجماهير في وقت واحد بالعروض مثل “جون سينا” . فالنجم لديه حب كبير عند الأطفال , النساء , الشباب المراهق وهم من جعلوه يصل سريعا إلى القمة بسبب المكاسب الكبيرة التى يربحها الإتحاد من جراء شراء منتجاته حيث قدرت أرباح الإتحاد بالعام الماضي من مبيعات منتجات “جون سينا” 106 مليون دولار . ومن جهة أخري ظهرت مجموعه ترتدي ملابس ضد “جون سينا” وأكدوا انهم رافضين لهيمنته على الحدث الرئيسي للإتحاد وعليه أن يترك الإتحاد نهائيا أو يأخذ فترة راحة , ويتمنى الإتحاد أن يغير سلوك جماهيره وتحويل الدفة لصالح “جون سينا” بالفترة المقبلة خصوصا بعد إعتماد عرض “الراو” ثلاث ساعات بداية من يوليو المقبل .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter