x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

نتائج TNA Sacrifice : ايريك يانج يحطم ماجنس ويحافظ على حزام العالم

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

حمل مهرجان TNA Sacrifice العديد من المفاجآت للجمهور وكانت أولي المفاجآت في بداية البطولة حين فاز فريق الذئاب على زيما أون وبرومانز وبهذا يصبحوا أبطال العالم للفرق الزوجية .

 
وفي المباراة الثانية فاز “كين أندرسون” على “سام شو” في مباراة عنيفة من الطرفين وانتهت بفوز “أندرسون” بعد إغلاق الشاحنة و”سام” بداخلها . وفي المباراة الثالثة فاز “كيرت أنجل” و “ويلو” على فريق “الروك ستار” في مباراة من طرف واحد تقريبا وقدم “أنجل” أداءا مميزا.

 
وفي المباراة الرابعة فاز “سانادا” على “أونو” وحفظ على حزام “الإكس ديفيشن” بعد مباراة تكتيكية من الثنائي وقد لقت لمباراة استحسان جميع من حضر . وفي المباراة الخامسة فاز “جانر” على “جيمس ستورم” في لقاء من نوع “أنا أستسلم” .


 
وفي لقاء على حزام السيدات فاز “أنجلينا لاف” على “ماديسون راين” لتصبح البطلة الجديدة للحزام وترفع رصيدها من الفوز بهذه البطولة إلى ست مرات طوال تاريخها .

 
وفي اللقاء السابع فاز “بوبي روود” على “بيللي راي” بعد تدخل من “ديكسي كارتر” رئيسة الإتحاد وتلاعب في نتيجة اللقاء وحسمته لصالح “روود” . وفي مباراة الحدث الرئيسي فاز “إيريك يانج” على “ماجنس” ليحافظ على حزام العالم بالإتحاد وسط تشجيع قوي من الجمهور المتواجد بالقاعة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter