x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

منافسون قد يساهموا في زيادة شعبيه اليستر بلاك بالعروض الرئيسية بقلم / حامد ريحان

بدأت خلال هذا الأسبوع تداول العديد من الشائعات التي تدور حول قائمة الأسماء الرئيسية، في بطولات عروض WWE.

ومن ضمن هذه الأسماء المصارع العالمي أليستر بلاك الذي سمع بهذا الأمر مثل الجميع، والجدير بالذكر أنه قد تم تأكيد هذه الشائعة يوم الأربعاء الماضي في عرض NXT.

ومن المعروف عن هذا المصارع الماهر الذي لعب على حلبة المصارعة في عروض NXT السابقة، أنه ظل لفترة متربع على قمة تلك العروض باستثناء مباراته ضد توماسو تشيامبا، وكان مرشحًا لفترة لدخول القائمة الرئيسية لعروض WWE.

ومع ذلك فقد اشتهر عرض NXT بعروض جيدة احتك بها معظم النجوم الكبار، ومنهم المصارع الأسكتلندي درو ماكنتاير الذي لم يكن في المستوى المطلوب.

ولكن على العكس بالنسبة لأليستر بلاك الذي كانت فرصته للصعود إلى المراكز المتقدمة بهذه العروض أفضل من الأخرين، وذلك يرجع إلى مظهره الفريد وشخصيته المميزة فضلًا عن أدائه الماهر في التمثيل الدرامي.

فبالرغم من كل قدراته السابق ذكرها، إلا أنه يجب توجيهه بشكل صحيح هذا أن أراد أن يستمر في سلسلة نجاحه وانتصاراته.

فإذا ظهر في عروض سماكدون والرو فيجب أن يكون لديه الألية الصحيحة لبدء العروض بشكل ساخن، ومنافسة أبرز وأقوى مصارعين حتى لا تخفت عنه الأضواء.

  دين أمبروز

 

التقى دين أمبروز مع سيث رولنز أكثر من مرة في مبارايات متعددة إلا أن هذه اللقاءات لم تكن كما يأمل المشجعون، حيث كان أمبروز يباغته في أغلب مبارياته ثم ينزل إلى أسفل المشجعين كما يفعل مع منافسيه في أغلب عروض WWE.

ومع ذلك تشير بعض الأحداث أن يكون المصارع دين أمبروز هو بطل حزام القارات في مباريات TLC، إلا أن هناك بعض الشائعات التي تتكهن بأن البطل القادم لهذه البطولة هو رولنز.

ماذا إذن عن تحدي أليستر بلاك لدين أمبروز في بطولة ريسلمانيا؟

إن أمبروز لم يكن بشخصية هينة قط، وهو يشبه في ذلك شخصية أليستر بلاك، لذا فإن العداء بينهم لم يكن بسهل، بل ستكون المباريات بينهم طاحنة وساخنة للغاية في بطولة القارات بإستاد Metlife.

جون سينا

الجدير بالذكر أن جون سينا لم يظهر كثيرًا في الفترة الأخيرة، ولكنه من المحتمل أن يعود بوقت قريب إلى العروض التليفزيونية ، ربما في مباراة أو اثنان على الأكثر، ولكن من المحتمل بنسبة كبيرة أنه لن يحضر في بطولة راسلمانيا رقم 35 في العام المقبل والتي ستقام في منطقة مترو نيويورك.

وقد توقف جون سينا فترة كبيرة عن الاشتراك في العديد من المباريات منذ العام الماضي، ولكن هذه ليست نهايته فهو ينوي إثبات أنه لازال يتمتع بالعديد من القوة والحركات المهارية، وإذا كان خبر عودته هذا صحيح فلن يجد أهم من أليستر بلاك كمنافسًا قويًا مثيرًا للاهتمام، وقد تحدث برنامج Show of Shows عن مدى تباين شخصيتهما.

وفي نهاية الأمر فإن أليستر بلاك يحتاج إلى الفوز على أكبر النجوم ليتم ترشيحه بشكل رسمي للقائمة الرئيسية القادمة لعروض WWE، لذا فإن الأمر لا يقتصر على الفوز على جون سينا فحسب، ولكن انتصاره عليه على الأقل سيضع قدمه على بداية المسار الصحيح.

 سامو جو

يعتبر سامو جو هو الخصم المثالي أمام أليستر بلاك، فمنازلته تعتبر منازلة رجل حقيقي صعب المنال بمعنى الكلمة، بالرغم من انهزامه في عدة مباريات متفرقة إلا أنه لا يزال الرجل القوي الذي يخشى منه العديد من المصارعين لما يتمتع به من مهارات مختلفة وأداء مميز وشخصية حادة وعنيفة.

ستكون المباريات التي سوف يتصارع فيها كلًا من سامو جو وأليستر بلاك مسلية للغاية في عروض NXT، حيث سيتم تسليط الضوء على تلك العروض بشكل كبير.

فبخلاف أن المبارايات ستكون كثيرة ومتعددة، والتي ستظهر أداء تمثيلي رائع من كلًا من ألستريك بلاك وسامو جو من أجل تنفيذ عرض ختامي جيد ومشوق ومسلي، سيكون منظر سامو الضخم مصدر قلق وربكة لأليستر بلاك.

راندي أورتن

راندي أورتن شخصية عدائية  للغاية، حيث ظهرت له بعض المقاطع بالعروض وهو يقوم بتعذيب جيف هاردي بشكل فج، حيث أشار المقطع وكأنه مختل عقليًا سادي وغير طبيعي،وهذا ما يميزه انه يقدم الشخصيه بحذافيرها.

ومن أحدث ضحايا هياجه الوحشي الذي لا يتمكن أحد من الوقوف أمامه هو ميستيريو، وقال أنه أراد بذلك هدم كل عشاقه من المشجعين والمحبين له.

فماذا إذن عن منازلته لشخص لا يعبأ به ولا يود أن يقف كالصنم لتلقي ضرباته وتحمل وحشيته؟

شخصية أليستر بلاك بها مزيج بين النار الموقودة والهدوء الخارجي، فهو مختلف تمامًا عن شخصية راندي أورتن الخبيثة، لذا فإنه مستعد تمامًا لمنازلة شخص مثل راندي وهو مستعد لكل ما سيفعله وسيتصدى له بقوة.

شينسوكي ناكامورا

 شينسوكي ناكامورا بطل حزام أمريكا بالوقت الحالي بسماك داون، والذي ظل على عداء شديد مع اللاعب روسيف لفترة طويلة.

ولكن عداءه مع روسيف لا يشبه عداء راندي أورتن مع ري ميستيريو وسامو جو أبدًا، بل هو فقط عداء نابع من عدم الارتياح ليس أكثر.

وستشهد بطولة WWE منافسة حادة بين أبطال اتحاد WWE وكذلك أبطال عروض NXT على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيكون المصارع شينسوكي ناكامورا وأليستر بلاك أحدهما، وسيستخدم كلًا منهما أساليبهما العنيفة من أجل الظفر بهذا اللقب.

ويتمتع كليهما بعقلية مختلفة مما ستبعث متعة المشاهدة للجمهور، حيث يختلف سلوك شينسوكي ناكامورا عن أليستر، وهذا الاختلاف من شأنه المشاهدة الممتعة والمثيرة للاهتمام.

دانيال براين

الأمر الذي أثار انتباه اتحاد WWE هو فوز ألستير بلاك في بطولة Royal Rumble في أول ظهور له، لذا فرأوا في انضمامه إليهم صفقة كبيرة لصالحهم، وأيضًا تحديه للمصارع دانيال براين في بطولة راسلمانيا من المكاسب الكبرى لهم.

فمن المعروف أن داينال براين من الأبطال الجديدة الذي يتمتع بسلوك غريب نوعًا ما، لذا فهو سيكون الخصم المثالي لأليستر بلاك الذي يعرف تمامًا كيف يتعامل مع هذه الشخصيات.

لذا فيمكن أن يكون ألستير بلاك هو المصارع الحقيقي الذي من حقه دخول تحديات بطولة WWE، حيث أنه كان لا يوجد منافس لدانيال براين، حتى وقت قصير قبل ظهور أليستر.

أندرتيكر

أظهر المصارع العالمي الشهير أندرتيكر أفضل أداء في مبارياته، مع روسيف وجون سينا، وبرع أيضًا في مبارياته مع تربل إتش وشون مايكلز منذ شهر تقريبا بالسعوديه، فبالرغم من كبر سنه إلا أنه لازال يقوم بعروض قتالية واحترافية في بطولات WWE.

وقد وقع اتحاد WWE على اختيار المصارع أليستر بلاك لمنافسة المصارع أندرتيكر حصوصا بعد التشبيه الأخير بين الثنائي وأن اليستر بلاك إمتداد للأندرتيكر في WWE وقد تكون هذه المباراة أشبه بمباراة اعتزال الأخير لينهي بها مسيرته الرياضية في عالم المصارعة وبالتحديد في اتحاد WWE.

وبذلك سوف يكون المصارع أليستر بلاك قد مهد لنفسه بداية قوية للظهور القوي في عروض وبطولات اتحاد WWE للمصارعة القادمة.

رؤية وتحليل : حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter