x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مقابلة نارية مع كيرت أنجل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كما ذكر ، فانه تم اجراء مقابلة مؤخرا مع كيرت أنجل من قبل دان لي باتارد ، حيث تكلم أنجل عن ادمانه السابق للمسكنات و الكحول . لقد قال أنه كان يأخذ مسكن فيكودين 65 مرة فى اليوم و أنه ارتكب مخالفة القيادة تحت تأثير الكحول 4 مرات خلال خمس سنوات .

لقد نشر أنجل عن ادمانه السابق و كتب عن المأساة التى واجهته أثناء نموه . لقد صرح أنع بعدما كسر رقبته فى U.S.open كان يأخذ 12 حقنة فى رقبته قبل كل مباراة خلال تصفيات الأولمبيات و خلال الألعاب الأولمبية نفسها . لقد قال أن البداية الحقيقة لرحلته المشؤومة كان بعد كسر رقبته فى WWE فى 2003 . لقد كتب :

” فى 1999 ، لقد وقعت لصالح WWE ، وبحلول نهاية العام كنت فى عروض WWE وكنت أقوم بعمل جيد جدا . لقد وجدت حبي الجديد ، المصارعة الحرة . ولكني قد سلبت من هذا ، مرة أخرى ، حينما كسرت رقبتى مرة أخرى فى 2003 . لقد قمت بعمل جراحة و تلقيت برنامج علاجي لتخفيف الألم . وقد كان هذا بداية رحلتى المشؤومة.


لقد جعلتنى الحبوب أشعر أننى لا أقهر و جعلتنى أبقى فى اللعبة ، حتى توفيت أختى لي آن بسبب جرعة هيروين زائدة ، بعد فترة قصيرة من جراحتى . لم أكن أريد أن أشعر بالألم أو أى شيء . اننى لم أحزن على أبي ، جدتى ، مدربي أو أختى ، ولم أكن قد بدأت . على الأقل ليس مع النجاح الذى كنت أحققه فى WWE . لقد شعرت أن كل شيء يؤخذ منى .

لذا بدأت أتناول المزيد و المزيد من فيكودين ، و أدفن الألم عميقا بداخلى . وقبل أن أدرك الأمر ، كنت قد تورطت فى الادمان . لقد كنت أخفى الأمر عن WWE ، وفى ذلك الوقت لم يكونوا يقومون باختبارات المخدرات كما يقومون بها الأن . لقد كسرت رقبتى مرتين أخرتين فى السنتين التاليتين ، و العلاقة السيئة / الزواج التى كنت فيها جعلتنى أشعر بالوحدة أكثر من أى وقت مضى . لقد قررت أننى لا يمكننى الالتزام بجدول WWE الصارم و شعرت بالذنب لكون فينس مكمان يعتمد على . لذا طلبت الرحيل و أقسمت على أن أجمع شتات نفسي .

بعدما ذهبت الى TNA ، كنت أتناول جرعة أقل من الأدوية ولكننى لم أتركها بالكامل . بدأت أشرب الكحوليات بصورة زائدة و مررت بطلاق سيء . فى النهاية ، وجدت حب حياتى الحقيقي ، زوجتى جيوفانا . ولكننى استمررت فى تناول الحبوب و الشرب حتى كان يغمى علي كل ليلة .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter