x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مصارعون يجب ان يصبحوا نجوما في 2014

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

زادت في العام الماضي القوي الشبابية في إتحاد “WWE” وأصبح الإتحاد يبحث بالفعل عن تغيير هيكلته بالكامل بعد إستحواذ الكثير من النجوم الكبار في السنوات الماضية على الأحداث الرئيسية في الإتحاد . وهناك بعض المصارعون يجب أن يكونوا نجوما بالأحداث الرئيسية في العام الحالي

 

 


1- لانـجسـتون

 

تم إعطاء الفرصة لـ”لانجستون” للظهور في عرض “الراو” في نهاية العام الماضي وإستطاع تحطيم “جون سينا” على حلبة الإتحاد وقد تكون هذه علامة ليسير على نهج “رايباك” الذي سبقه ليصبح أحد أفضل النجوم في الوقت الحالي . ويملك “لانجستون” العديد من المقومات التى تؤهله ليكون نجما كبيرا في “الراو” .

 

 

2- أنطونيو سيزارو

 

حصل “سيزارو” على فرصة لنيل حزام “أمريكا” وإستطاع بالفعل الفوز بالحزام وإستطاع ان ينقل قيمة هذا الحزام إلى مستوي أفضل وجعل الجمهور يهتم بعداواته ومبارياته مع الإتحاد وهذا يرجع لأسلوبه المميز على الحلبة وإذا أعطيت الفرصة لصالح “سيزارو” للمنافسة على حزام الإتحاد أعتقد أنه سيفاجئم بمستواه المذهل.

 

 

3- دين أمبروزو

 

نجم من فريق “الدرع” وإستطاع هو وفريقه تقديم مباراة دموية في نهاية العام الماضي أمام “رايباك” و”هيل نو” ويتمتع “أمبروزو” بمهارات هائلة وأسلوب مميز يجعله يصل سريعا إلى قمة الإتحاد في العام الجديد .

 

 

4- كاسياس أونو

 

عرف من قبل بإسم “كريس هيرو” في الإتحادات الإقليمية ويعتبر هو أفضل مصارع حاليا في إتحاد “NXT” . وعند تقديمه إلى حلبة “WWE” الرئيسية سيسير على طريق “بانك” في نيل اللقب والفوز بحزام الإتحاد .

 

 

5- تامينا سنوكا

 

مصارعة جيدة على الحلبة تقدم مستوي مذهل مثلها مثل “ليتا” و”تريش” في الماضي وكل ما تحتاجه “تامينا” فرصة وخطه من الإتحاد لنيل لقب حزام “الديفا” .

 

 

6- رومان رينز

 

عضو جديد في فريق “الشيلد” وأحد المصارعون المتوقع أن يكون لهم باع طويل في المستقبل . فهو إبن المصارع “سيكا” أحد أبطال فريق “الوايلد ساموا” ويسير بخطي ثابته نحو القمة .

 

 

7- هيث سلاتر

 

ظلم “سلاتر” ظلما كبيرا في الإتحاد في العام الماضي . وعلى الرغم من أداؤه الفني المميز ومستواه الجيد إلا انه بلا أى سيناريو طويل حتى الأن وبالتأكيد سيكون “WWE” قادرا على عودة الثقة إلى “سلاتر” وجعله بطلا لأحد الأحزمة الثانوية في الشهور المقبلة .

 

 

8- كوفي كينجستون

 

واحدا من أفضل النجوم في العام الماضي ودخل في عداوات رئيسية ورسمية كثيرا إلا أنه لم ينل الفرصة للفوز بحزام الإتحاد وقد يكون العام الجديد فرصه له لتحقيق حلمه الكبير بالفوز بحزام الإتحاد وإقتناصه من بطله سواء كان “بانك” او”الروك أو “سينا” .

 

 

9- نعومي

 

“نعومي” واحدا من أفضل الراقصات التى جاءت إلى حلبة “WWE” ضمن فريق “برودوس كلاي” إلا أنها تدخلت في المهرجان الأخير وقدمت لقطة تظهر أنها ستكون نجمة كبيرة ومنافسة قوية لحزام “الديفا” في المستقبل إذا قرر الإتحاد التخطيط لهذا .

 

 

10- كوري جريفز

 

نجم جديد داخل صفوف الإتحاد لعب العديد من المباريات التى تبث لجماهير الحلبة فقط قبل المهرجانات وأثبت جداراته في نيل فرصة للعب على حلبة “WWE” وقد يكون له عداوات قوية مع الإتحاد إذا استمر في تقديم هذا المستوى المميز .

 

 

11- بـيـج

 

واحده من نجوم عرض “NXT” المنتظر أن تقدم سمتوى مذهل منها إذا حصلت على الفرصة الذهبية في أحد العروض المباشرة خصوصا وانها لا تشبه أى نجمة من نجوم “الديفا” الحاليين .

 

 

12- سيث رولنز

 

هو أخر في فرق “الدرع” وسيكون له مستقبل مبهر مع الإتحاد في الأيام المقبلة . فقدم “رولنز” مستوي مميز في مباراته أمام رايباك في نهاية العام الماضي وأثبت للجميع أنه قادر على تقديم العديد من مباريات الإثارة والهاردكور . وسيعمل الإتحاد على هذا في الأيام المقبلة .

 

 

13- براي وايت

 

نجم جديد ظهر علي جماهير الإتحاد من خلال الفيديو . والمعروف أن “وايت” ذو مستوي جيد ومتميز على الحلبة . وكل ما يحتاجه فرصة لنيل ثقة الإتحاد .

 

 

14- شارلوت

 

على الرغم من عدم إهتمام الإتحاد بها في الشهور الماضية إلا أنها ذو مستوي جيد على حلبة الإتحاد ويبلغ عمر “شارلوت” 26 عاما وقد يعمل الإتحاد على إعطاؤها دور قوي في الشهور المقبلة إكراما لوالدها “ريك فلير” .

 

 

15 – داميان ساندو

 

أحد أفضل النجوم الفنية في السنة الاخيرة بإتحاد “WWE” وإستطاع “ساندو” أن يكون لنفسه شخصية مستقلة وأداء منفردا وقد يكون عام “2013” هو عام الإنطلاق الحقيقي لهذا الرجل .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter