x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مصارعة Impact تعلن صفقة جديدة مع التلفزيون البريطاني مع Spike UK

تورنتو | لندن – شركة أنثيم للرياضة و الترفيه أعلنت اليوم صفقة بث جديدة لمصارعة Impact للعرض التلفزيوني الحصري على Spike UK ، لتجعل العرض الأسبوعي الرئيسي متاح فى المملكة المتحدة و جمهورية ايرلندا .
بداية من ربيع 2017 ، مصارعة Imapct ، عروض TNA المدفوعة ، من بينها حلقات One Night Only الخاصة ستكون متاحة على Spike UK ، و TNA Xplosion والذي هو جزء من القناة 5 متاحة على Sky TV ( 130 ) ، Freeview (31) ، Freesat ( 141 ) ، Virgin Media (154 ) ، و منصات DDT الأخرى .
الحلقات الجديدة من مصارعة Impact ستعرض لأول مرة ليالي الجمعة ، لتصل الى جماهير المملكة المتحدة خلال ساعات من البث الأول فى الولايات المتحدة .
قال ايد نوردهولم ، رئيس مصارعة Impact ” منذ امتلاكنا لمصارعة Impact فان التوسع فى المملكة المتحدة كان أحد أهم المبادرات لدينا . اننا مسرورين بالاشتراك مع Spike UK لملئ هذه المكانة الهامة فى برنامج برامجهم و نتطلع الى اعادة بناء تواجدنا فى السوق البريطاني . وبكونه من أكثر أسواق المصارعة اثارة فى الوقت الحالى ، فاننا نتطلع الى أن يكون لنا دور فعال فى السوق ، فى كل من العروض التلفزيونية و المباشرة . “


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter