x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مشاهير مصارعة غنوا علي حلبة الإتحاد

الغناء في رياضة المصارعة اقترن بالعديد من النجوم المشاهير خلال تواجدهم في الإتحاد وكان للغناء جزء كبير في صناعة بعض النجوم وسننقل إليكم الآن بعض مشاهير المصارعة الذي قرروا الغناء على الحلبات

فينس ماكمان

ماكمان رئيس الإتحاد العالمي للمصارعة غنى من قبل على حلبة الإتحاد أثناء توزيع جوائز السلامي عام 1985 وظهر هذه الفيديو للعلن أثناء عداوة ماكمان وابنه شين مع فريق الدي إكس المكون من تربل إتش وشون مايكل .

ستون كولد ستيف اوستن

غني ستيف اوستن من قبل أكثر من مرة خلال فترة تواجده بالإتحاد حيث بدأ أولا الغناء ضد فينس ماكمان أثناء العداوة الشهيرة بينهم في أواخر التسعينات . وغني أوستن مجددا في بداية الألفية الجديدة أثناء عداوته مع الروك .

الروك

الصخرة أو الروك من أكثر مصارعي الإتحاد العالمي للمصارعة شهره , وغني الروك أكثر من مرة من قبل أثناء عداوته مع نجوم الإتحاد . فقام الروك بالغناء أكثر  من مرة على حلبة الإتحاد كان أشهرها غناءه ضد مع ستيف اوستن على حلبة WWF أثناء العداوة الشهيرة بينهم وأيضا غناءه ضد جون سينا قبل مهرجان الريسلمانيا الماضي في عرض الراو .

كيرت أنجل

غنى كيرت أنجل من قبل أثناء عداوته مع جون سينا في عرض السماك داون واستعان كيرت أنجل ببعض المساعدين لكي يغنى أغنية راب ولاقت الأغنية إقبالا كبيرا عند الجمهور الحاضر .

جون سينا

سينا هو أشهر مصارعي الإتحاد غناءا على الحلبات . فأثناء بدايته بالإتحاد كان يدخل جون سينا إلى الحلبة ويقوم بتأليف بعض المقطوعات الصغيرة في مجال الراب . واستخدم جون سينا الراب في الاستهزاء بمنافسيه أمثال كيرت انجل , الروك , البيج شو , وغيرهم . وكان الراب جزء من شخصية وحياة جون سينا مما جعله يصدر ألبوم باسمه عام 2005 يضم سبعة عشر أغنية . وتم بيع مليون وثلاثمائة ألف نسخه بنهاية عام 2010 .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter