x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مشاكل TNA لا تنتهي والإتحاد علي وشك الإغلاق

Share on Facebook7Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تستمر مشاكل TNA حيث أوشكت حلقة مصارعة Impact  الليلة قبل الماضية ألا تبث بسبب مشكلة تتعلق بحقوق الموسيقى ، وفقا لـ Wrestling Observer Radio . لقد كانت هناك مشكلة فى نهاية اليوم حيث كان POP TV سيجبر على سحب العرض ولكن تم تسوية المشكلة و تم حذف أغانى DJZ و مايك بينيت من العرض . هذا الأمر لم يكن له علاقة بالقضية التى أقامها بيلي كورجان فى بداية هذا الأسبوع .

و هناك مشكلة أخى تقترب و هى تتعلق بمشاكل الدفع الحالية . لقد ذكرنا مرات عديدة كيف أن TNA قد دفع لمواهبه فى وقت متأخر ، ومع افتراض أن تكون نهاية هذا الأسبوع هى وقت الدفع ، سيكون مثيرا أن نرى اذا ما كان لديهم مال للدفع لمواهبهم . تقول الأخبار أنهم قد حصلوا على المال للدفع مقابل تسجيلات Impact الأخيرة ، فيما يتعلق بالانتاج ، ولكن ليس هناك تأكيد أنهم حصلوا على المال الكافى للدفع للمواهب أيضا . هذا سيسبب خرقا للعقود ، مما سيجعل الجميع مصارعين أحرار . و أضاف دايف ملتزر أن بعض المواهب مستعدة لاعلان أنفسهم مصارعين أحرار و يبدأوا التفاوض مع شركات أخرى الأسبوع القادم اذا لم يتلقوا أموالهم .



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter