x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ليلي … المغربية التي شقت طريقها وسط العمالقة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

على مدار السنوات الماضية أصبح للوجوه النسائية اهتمام كبير من الإتحاد وقام الإتحاد بعمل حزام للسيدات تتنافسين عليه كبطولة العالم للرجال . وحصل الكثير منهم على شهرة كبيرة أثناء تلك المواجهات فتأتى في المقدمة : تشاينا , ليتا , تريش , بيث فينكس .

 

 


وسنقدم لكم عرض للسيرة الذاتية لبطلة الحزام الحالية : ليلي

 

 

ليلي من مواليد يوليو 1978 من أصل مغربي وتوفت والدتها منذ أربع سنوات تقريبا . وبدأت حياتها بالرقص والاستعراض حتى تحولت إلى مصارعة منذ ست سنوات وانتقلت من العيش في إنجلترا إلى الولايات المتحدة . وبدأ ليلي حياتها بعالم المصارعة الحرة مع مسابقة ” الديفا سيرش ” واستطاعت الفوز بالمركز الأول وقدمت بعض المباريات الجيدة التي منحتها الثقة للفوز والحصول على ربع مليون دولار ( وهى الجائزة التي يمنحها الإتحاد للبطلة الفائزة ) .

 

 

وبعد فوزها ظهرت ليلي بمهرجان ” السمر سلام 2006 ” ولعبت مرتين بعرض السماك داون ثم انتقلت إلى عرض ECW وكانت تقدم فقرات رقص في بداية العرض حتى بدأت الدخول في العداوات النسائية بالإتحاد وكانت عدوتها في هذا التوقيت : كيلي كيلي . ودارت سلسلة من المباريات بينهم استطاعت ليلي أن تنهيها لصالحها في مهرجان ” Backlash ” . وبعدها أعلن ويليام ريجال انتقالها إلى عرض الراو وأصبحت ليلي أول مصارعة تلعب في عروض الإتحاد الثلاثة ” راو , سماك داون , ECW ” . وأصبحت ليلي شخصيه مكروهة بعد تعاونها مع رأس الشر بعرض الراو ويليام ريجال وقد ساعدته في الفوز بحزام القارات بعد تغلبه على سانتينو ماريلا . ولويليام ريجال فضل كبير على ليلى فهو ساعدها على تطوير شخصيتها للأفضل داخل الحلبة وتقمص الأدوار التي يعرضها الإتحاد عليها . وبعد ذلك قرر الإتحاد نقل ليلي من جديد إلى عرض السماك داون ودخلت في سلسلة من المباريات ضد إيف توريس خسرتها جميعا ثم واجهت بطلة حزام السيدات بيث فينكس واستطاعت التغلب عليها وحصلت على حزام ” Women’s Champion ” للمرة الأولي بتاريخها وحافظت عليه لمدة طويلة و خسرته بالنهاية لصالح نتاليا نيدهارت . وأثناء حملها لحزام السيدات شكلت ليلي فريق مع ميشيل ميكول ودخلا في عداوات مع ميلينا , ماريا , ميكي جيمس , فيكى جيرورو . وبعد سلسلة قوية من المواجهات سويا قامت ميشيل ميكول بخيانة ليلي وأعلن الإتحاد عن مواجهه بينهم في مهرجان ” Extreme Rules 2011 ” يغادر فيها الخاسر الإتحاد للأبد وبالفعل فازت ليلي بالمباراة وبقيت بعرض السماك داون حتى ظهرت الدبابة البشرية ” كارما ” لأول مرة بالإتحاد وقامت بتدمير ليلي تدميرا كليا جعلها تغيب عن الحلبات لأكثر من عشر أشهر . واستعادت ليلي صحتها مرة أخري وظهرت بأبريل الماضي ودخلت في عدة مواجهات حتى فازت بالنهاية على بطلة ” حزام الديفاز نيكي بيلا ” لتصبح بطلة ” حزام الديفاز ” للمرة الأولي بتاريخها . وبجانب فوزها بالحزام فاستطاعت ليلي الفوز بجائزة السلامي عام 2010 .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter