x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

لماذا يعتبر جون سينا أسوأ بطل يفوز بحزام الزوجي في WWE ؟

Share on Facebook131Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

“جون سينا” واحدا من النجوم الكبار الذي حفروا أسمهم في قائمة النجوم والأساطير داخل إتحاد “WWE” ويكفي أنه في الأونة الأخيرة يعتبر الفرخة التى تبيض ذهبا لـ”ماكمان” والإتحاد . وإذا نظرنا إلى ألقاب “سينا” مع الإتحاد سنجد أنه بطلا لحزام الإتحاد 10 مرات وهو رقم ضخم بالنسبة لعمر “سينا” الذي لم يتجاوز الـ 35 حتى الأن . ولكنه فشل فشل ذريعا في تحقيق إسم له في الإحتفاظ بأحزمة الزوجي . فـطوال تاريخه فاز بحزام الزوجي أربع مرات وعدد أيام 73 يوما فقط وهو رقم ضئيل يجعله من أفشل المصارعين الكبار الذين فازوا بأحزمة الزوجي .

 

 


1- مع شون مايكل (63 يوما) :

 

 

إستطاع “جون سينا” الفوز بحزام الزوجي لأول مرة في تاريخه عام 2007 مع “شون مايكل” وبقي الثنائي بطلا حتى قام “شون مايكل” بخيانة “سينا” في العرض الأخير “للراو” قبل “الريسلمانيا” وفاز “باتيستا” و”الأندرتيكر” بالأحزمة وقتها .

 

 

2- مع باتيستا (7 أيام) :

 

 

أطول مدة ثانية في تاريخ “جون سينا” كانت مع “باتيستا” أثناء مهرجان “السمر سلام 2008” وفاز الثنائي بأحزمة الزوجي في عرض “الراو” ثم خسره في العرض التالي مباشرة لصالح “تيد ديبياسي” و”كودي رودز” .

 

 

3- مع ديفيد أوتانجا (يوم واحد ) :

 

 

إستطاع “جون سينا” أن يفوز بأحزمة الزوجي للمرة الثالثة في تاريخه أثناء لعبه مع عصابة “النيكسس” وتم إختيار “أوتانجا” ليكون شريكه فى المباراة وفازا سويا بأحزمة العالم للزوجي في مهرجان “Bragging Rights 2010” ثم خسر الثنائي في عرض “الراو” التالي مباشرة للمهرجان وفاز بالاحزمة “هيث سلاتر” و”جاستين جابرييل”

 

4- مع ذا ميز ( ولا يوم ) :

 

 

في فبراير 2011 لعب “ذا ميز” و”جون سينا كفريق في عرض الراو وفازا سويا بأحزمة العالم للزوجي وفي نفس الليلة قام “ذا ميز” بخيانة “سينا” وجعله يخسر الأحزمة لصالح فريق “The Corre” .

 

 

وإذا نظرنا إلى جميع الألقاب الزوجية التى حصل عليها “سينا” سنجد أنها كانت بدافع فردي أي أثناء عداوته مع تلك النجوم في مباريات فردية على أحزمة الإتحاد الرئيسية ولهذا لا نجد شريك فعال في تاريخ “سينا” مثلما كان يحدث سابقا مع “التيكر” و”كين” اللذان بالرغم من عداواتهم القاتلة والملحمة الدموية التى كانت بينهم كونا فريق من أفضل فرق التاج تيم في التاريخ وهو “أخوي الدمار” ولهذا فبقاء “جون سينا” بهذا الشكل منفردا قد يجعل الأمور تسوء في دائرة “أحزمة الزوجي” وسيبقي على هذا الوضع حتى إعتزاله طالما أنه لم يكتسب صديقا يذهب ثم يعود إليه كما كان يحدث من قبل .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter