x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيف يشترك فين بالور فى موسم ريسلمانيا 33 بعد عودته من الاصابة ؟ بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بفضل عودة فين بالور من الاصابة ، فان WWE يواجه أفضل نوع من المشاكل قبل أسابيع من ريسلمانيا 33 – زيادة المواهب .

عرض 2 أبريل بالفعل سيتضمن أمثال جولدبيرج ، أيه جي ستايلز ، جون سينا و اندرتيكر . و الأن بعد شفاء كتف بطل اليونيفرسال السابق فين بالور ، فهناك نجم أخر ليضيفه WWE الى هذا المزيج .

فى عرض مباشر فى بافالو ، نيويورك ، ليلة الجمعة ، اشترك بالور فى مباراة فرق من ستة رجال . بعد المواجهة ، قال للكاميرا ” أنا سعيد لعودتى الى الحلبة ، أراكم قريبا . “


بعد غيابه الذى طال ستة أشهر ، فان بالور يجد نفسه فى منتثف موسم ريسلمانيا . موهبته لا يمكن أن تترك خارج العرض الأكبر فى العام ، ولكن العديد من النجوم الكبار فى الشركة قد حصلوا على خصوم بالفعل . و هناك عدد كبير من القصص تجري فى ريسلمانيا .

لذا فما مكان الملك الشيطان بين كل هذا ؟

بفضل أن العرض المدفوع لا يبعد سوى ثلاثة أسابيع ، فان بالور قد يجد نفسه يضاف الى قصة تجري بالفعل . سيكون اللعبة هو مفتاح عودة الملك الشيطان الى الرو ، ليزيد من عمق الصراع الموجود .

التلميح الاول لهذا جاء فى ليلة الجمعة فى بافالو .

لقد تزامل بالور مع كريس جيريكو و سامي زين ضد تريبل اتش ، ساموا جو و كيفن أوينز . لقد كانت هذه هى المباراة الاولى له منذ اصابة كتفه فى سمرسلام فى أغسطس الماضى . وفقا لـ CageMatch ، فان WWE أعاد تلك المباراة فى عرض مباشر فى تورنتو الليلة التالية .

قد يكون هذا اشارة الى القادم بالنسبة للملك الشيطان .

انتشرت التوقعات بأن تريبل اتش سيشكل فصيل شرير بعدما أمر جو بالهجوم على سيث رولينز فى يناير و حظى بمحادثة مع أوينز فى الرو بعد بضعة أسابيع . اذا كان اللعبة بالفعل يشكل مجموعة خارقة ، فان خصمه رولينز سيكون بحاجة الى تجنيد أشخاص بجانبه لمعادلة الامور .

سيكون بالور مناسبا بصورة مثالية لهذا الدور .

لقد كانت بينه و بين جو صراعات حامية فى NXT . وبرغم أن بالور كان يصارع رولينز فى أغسطس الماضى عندما أصيب كتفه ، الا أنه WWE يمكن أن يبرر هذا التعاون بينهما بسهولة .

فى معركتهما فى سمرسلام ، حظى رولينز باحترام كبير من بالور . انه الان مستعد ليقاتل بجانبه ضد أعدائه القدامي . تم .

بهذه الطريقة ، فان WWE أصبح لديه دعم لرولينز ، الذى أصبحت حالته غير واضحة بعد اصابته . يمكن أن يعرج المهندس الى الحلبة و يشتكى من انه لن يسمح له باللعب قبل ريسلمانيا و يقدم بالور على أنه الرجل الذى سيحل مكانه .

هذا سيسمح لـWWE بتأجيل مواجهة رولينز ضد تريبل اتش و يقدم مواجهة كبيرة فى ريسلمانيا أيضا .

وهناك حل بديل ، أن يقوم تريبل اتش بصناعة قوة مخيفة باضافة بالور ، الذى كان بطلا لـNXT بجانب الأبطال السابقين أوينز و جو . تريبل اتش لديه مسيرة طويلة فى القسم التطويري . ايجاد صلة بين هؤلاء الرجال سيكون أمرا بسيطا .

على الأغلب سيكون بالور جزءا من ريسلمانيا كعامل جذب مميز فى هذا السيناريو ، وربما يرقد منتظرا لرولينز .

الاثنين الماضى ، حذر تريبل اتش خصمه من القدوم الى عرض العروض . ” كل ما ينتظره هو كابوس . ” هذا ما قاله اللعبة فى مقابلته فى الرو :

يمكن أن يكون بالور هو الكابوس . بديله الشيطانى ذاك بالتأكيد يوحي بكابوس .

هذا الطريق سيسمح لبالور و رولينز باعادة بدء الصراع مع وجود تطورات جديدة كثيرة . سيدخل بالور كشخص شرير بدلا من المفضل لدي الجماهير . سيكون لديه دعم قوي من جو و أوينز و تريبل اتش . هذا التغيير فى الديناميكية سيعطى الصراع انتعاش .

فى ريسلمانيا ، تحول بالور الى شرير ستكون لحظة كبيرة صادمة ، لتعوض عن حقيقة أنه غير مشترك فى مباراة فى ريسلمانيا .

هذا أفضل من القائه فى المعركة الملكية التذكارية أو الاستعجال بصراع أخر من البداية . فى هذه المرحلة ، يجب أن يكون WWE مسرورا بعودة بالور ، ولكنه وقت تعافيه جعل الخيارات محدودة . وضعه فى قصة جارية بالفعل هو أفضل خيار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter