x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كيف أصبح أليستر بلاك مصارعا محترفا في WWE ?

 

أليستر بلاك هو بطل حزام NXT، حيث شارك بلاك في سبع نزالات فاز فيهم جميعا، وهو من أكثر المصارعين مشاركة وأيضا أكثرهم انتصارا، وقد هزم المصارع المكسيكي آندرادي سين ألماس عن أول مباراة لبلاك  في نيو أورلينز ضمن مباريات NXT Takeover،  ومن المفارقات أن أليستر بلاك قدم أول مباراة له في NXT وهزم فيها ألماس، ثم أخذ منه اللقب بعد ذلك بعامين.

لكن قبل أليستر بلاك كان حديث قاعدة المعجبين  المعروف بـ WWE Universe عن تومي إند الذي عرفه الجمهور ، وكان يهتف له هتافا جميلا كان يحمل بعض الألفاظ النابية، كما عرفه  كل المصارعين في مصارعة المحترفين بهذا الاسم قبل أن يغيره في 7 يناير من العام الماضي  إلى اسم أليستر بلاك.

لم يحدث كل ذلك لـ أليستر بلاك  بين عشية وضحاها، لكنه خاض رحلة حافظ فيها على نفس عقلية واحدة طوال رحلته حيث كان دائما راضيا بما بلغ من ذروة في مجال المصارعة الترفيهية.

لكن من  ما تبدو عليه الأمور، ما زال أليستر بلاك  لم يصل حتى إلى كامل إمكاناته في WWE رغم أنه كان دائماً يضع عينيه على اليابان.

في مقابلة لبرنامج إذاعي بعنوان  E & C’s Pod Of Awesomeness يقدمانه آدم كوبلاند وجاي ريسو، والذي يأخذان المستمع إلي ما وراء الكواليس لتزويده بما يدور في صناعة المصارعة. 

قال أليستر بلاك هو مصارع يؤدي ويلعب في مكان معين يختلف عن كل من معه في هذا المجال فقد رسم لنفسه خطا بعيدا كل البعد عما يحدث مع باقي نجوم الإتحاد

  قال أليستر بلاك  أثناء مناقشة من قبل آدم كوبلاند وجاي ريسو، عن كيفية تحوله ليكون نجم عالمي.

قال بلاك “بغض النظر عما كانت المرحلة الصغيرة التي كان علي أن أسافر إليها كان ذلك من أجل جعل الأمر في النهاية يستحق كل هذا العناء. ” هذا ما أظل أقوله لنفسي ، وفي كل عام أقول لنفسي لن تحصل على أفضل من ذلك ، وبعد ذلك أجد نفسي في المملكة المتحدة وأنا أشارك في بعض من العروض الترويجية الأكبر في المملكة المتحدة وأقول “حسناً، إذا كان هذا هو الأمر”، وفجأة أقوم بمصارعة في إيطاليا وأقوم بالمصارعة في سويسرا وأقوم بالمصارعة في بولندا وإسبانيا، وفي النهاية قلت “هذا الأمر أصبح أكثر جنونًا ، وإذا استمر الأمر كذلك، فهذا يعني أنه لن يحقق أي تحسن”.

” بعد كل ذلك فجأة ، هناك دعوة من اليابان وهم مثل” أهلا  نود منك وشريك العلامة الخاص بك أن تأتي إلى اليابان وتفعل الشيء الخاص بك. “اليابان كانت دائما هدفي ، واستمر الذهاب والذهاب  إلى اليابان، حتى ظننت أنهم  بالتأكيد لن يحصلوا على أي جنون. “

ثم ناقش أليستر بلاك  كيف بدأت NXT في أن تصبح لاعباً أكبر في ما يتعلق باستقطاب أفضل المواهب المستقلة من جميع أنحاء العالم ، وكان بعض أصدقاء بلاك  في NXT قد ظهروا في العروض، وهم الذين لم يكن لديهم مطلقًا أي لقطة في WWE قبل 10 سنوات مضت.

وتابع بلاك لكن ليس لمجرد أن بعض أصدقائي بدأوا يتدفقون إلى NXT ، فهذا يعني أن أليستر بلاك سينضم إليهم .

 ومع ذلك، فقد غير بلاك رأيه بعد أن أصبح واضحا له أن ويليام ريجال الذي كان مسئولا حينها عن توظيف المصارعين إلى NXT ، كان يتطلع إلى إجراء مناقشة حول النجوم الذي يري فيها نجوميه يوما ما في WWE.

ويكمل أليستر بلاك “أنا منطوي بعيداً لأنني كنت أرغب دائماً في أن أكون في اليابان الجديدة” ، “ثم كان عام 2014 وبعد أن قد انتهيت للتو من القيام بجولة في الولايات المتحدة، حصلت على رسالة بريد إلكتروني من دريك يونجر – وهو مصارع أمريكي محترف متقاعد، وهو يعمل حاليا حكم لـ  NXT قال دريك: ” مرحبا وليام ريجال يبحث عنك ، ارسل لي رثم موبايلك؟ هل لديك رسالة بريد إلكتروني أو شيء يمكنني أن أقدمه له؟ و وتابع أليستر بلاك قائلاً:  في الوقت نفسه، وصلتني رسالة من المصارع الإنجليزي الذي لقب بعبقري المصارعة، كاسيوس أونو ، قال لي حرفيا  في وقت لاحق ،: ” أهلا  ويليام ريجال يبحث عنك.” وكنت أقول ، ما الذي يحدث هنا؟ هذا جنون.'”

قال بلاك إنه بدأ الحديث مع مسئولي WWE و “كان جنونًا” ، وقال لهم إنهم عرضوا عليه شيئًا، وسألوه عما إذا كان مستعدا لذلك ، وكنت منبهرا بعرضهم لأني لا أعتقد أبدًا أن شخصًا مثله سيحصل على نظرة جيدة من NXT وحده WWE ويرفضها، وفقط كل ما تطلبه الأمر هو أن اوقع على العقد والباقي كما يقولون، هو التاريخ. وهما ما أحاول رسمه بالوقت الحالي والوصل إلي أعلى السلم بالإتحاد وهدفي القادم سيكون أحد العروض الرئيسي وحمل لقب الإتحاد.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة الرويال رامبل 2019 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter