x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كودي رودز يعود الى مصارعة Impact

Share on Facebook33Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تم الاعلان الأسبوع الماضى على وسائل التواصل الاجتماعي أن كودي سيعود الى مصارعة Impact ليلة الخميس .
سواء ما كان كودي قد طلب هذه المرة ليحتفل بنجاح زوجته كمصارعة أو ليصافح موس ، الا أن هناك شيء واحد أكيد وهو أن موس و ميني موس سعيدين بعودة كوردي الى Impact . حينما تمت مهاجمة براندي من قبل Decay من أسبوعين ، خرج موس من أجل انقاذها و دعمها . لقد أثبتوا كونهم فريق قوي الأسبوع الماضى مرة أخرى ، حيث شاهدنا موس و ميني موس يهزمون Decay فى مباراة فرق مختلطة .
لقد رأينا موس و براندي يصبحون أصدقاء مقربين من خلال مبارياتهم فى الحلبة ، ولكن قويت علاقتهما عندما أظهر موس مشاعر قوية و أنه سيكون دوما متواجدا من أجلها خلف الكواليس . قد يعتقد المرء أن كودي سيكون ممتنا تماما لموس . بعد كل شيء ، فانه من الطبيعة البشرية ان تحب الأشخاص الذين يحبون من تحب . أخر مرة شاهدنا فيها كودي فى Impact كان فى أكتوبر 2016 ، قاتل كودي و براندي مايك بينيت و ماريا كانيلس من أجل تسوية النزاع بعدما كانت ماريا تعذب براندي لعدة أسابيع .
زاد الترقب لعودة كودي حيث أننا نبعد 3 ليالي فقط عن الاثارة . بالتأكيد يتطلع موس الى ليلة الخميس ! ستنكشف كل الأمور ليلة الخميس . سنرى عودة كودي و سنشهد أكثر زفاف مثير للجدل فى التاريخ حيث يتزوج لورل فان نيس و براكستون ساتر . تأكد من أن تشاهد الأمر ، فأنت لا تريد تفويته .

نشر Nickelodeon الفيديو التالى للترويج لشخصية جون سينا التى ستقدم جوائز اختيار الأطفال يوم الأحد 11 مارس :



أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter