x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

كودى رودز يتحدث عن WWE ، مباراة كيرت أنجل و التمثيل مع ستيفن أميل

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ان كودى رودز نجم WWE السابق مصارع حر فى الوقت الحالى ولديه العديد من الفرص و تتزايد قدرته التمثيلية بصورة كبيرة . هناك مستقبل واعد أمام هذا الرجل الذى يبلغ من العمر 31 عاما .

ليس فقط أن يتعمق فى مشهد المصارعة المستقلة بالعمل لدى Pro Wrestling Guerrilla و Ring Of Honor ، ولكنه يركز انتباهه أيضا على مسيرته فى التمثيل التى بدأها بالفعل بدور فى المسلسل التلفزيونى ” السهم ” .

فى مقابلة حديثة مع Ring Rust Radio ، تحدث رودز عما تعلمه من WWE بخصوص توقيع العقود طويلة المدى ، ومباراته القادمة مع أسطورة المصارعة كيرت أنجل ، و مسيرته الفنية و صداقته مع الممثل ستيفن أميل .


بعد الانضمام الى القسم التطويري فى WWE فى 2006 و الارتقاء الى الطبقة العليا ، فان رودز قد غادر الشركة فى 2016 . على الرغم من أن العمل لصالح WWE قد أكسبه شهرة عالمية ، الا أنه قد علمه أيضا الكثير بخصوص العمل فى المصارعة .

وبينما أصبح رودز مصارعا حرا ، فقد كشف عن أفكاره بخصوص توقيع صفقات طويلة المدى بعد تجربته السابقة فى WWE :

لن أوقع أبدا صفقة بدوام كامل ، ولا أتوقع أننى سأوقع صفقة بدوام كامل مع أى أحد أبدا مرة أخرى . ان عشرة سنوات هى وقت طويل جدا لأكون تابعا لمكان واحد كموهبة . لقد قضيت وقتا رائعا فى WWE ، ولكننى تعلمت أننى أريد أن اكون متحكما بكل ما أقوم به . ربما تكون هناك أماكن أود البقاء فيها لمدة أطول أو أستقر فيها و أنافس ضد WWE أو أى اتحاد اخر ، ولكننى أحب أننى مصارع حر .

ان الانضمام الى عالم المصارعة المستقلة بعد قضاء مسيرة كاملة فى WWE ربما يكون تراجعا للخلف بالنسبة لبعض الأشخاص ، ولكن رودز مستعد لهذا التحدى . مع ظهوره المرتقب فى PWG Battle Of Los Angeles و ROH ، فان الجماهير ستحظى بالفرصة لمشاهدة ما يمكنه أن يفعل فى البيئات المختلفة .

واحدة من أفضل المباريات القادمة هى مباراة رودز ضد كيرت أنجل . مع كونهما اثنين من أكثر المصارعين اثارة فى السوق الحر ، فان كلا من رودز و أنجل سيكون لديهم دافعا أكبر لتقديم أداء متميز .

حينما تم سؤاله عن المواجهة ، تحدث رودز بصورة جيدة عن مواجهة الرجل الحائز على الميدالية الذهبية فى الأولمبيات و عمله القادم مع Ring Of Honor :

انه أول من أصوت له ليدخل قاعة المشاهير . لقد نشأت فى أتلانتا ، جورجيا و كنت هناك فى 1996 حينما فاز بالميدالية الذهبية فى المصارعة الحرة و كانت رقبته مكسورة . أعتقد أنى كنت دوما مشجعا لكيرت أنجل و كان دوما جزءا من حياتى كمشجع ، وكمصارع و الأن كمنافس سيتنافس معه وجها لوجه . انه واحد من الأسماء اللامعة فى قائمة من هم الأفضل ، لذا فأيا كان ما سيحدث هناك فسيكون أمرا فريدا .

ان الشراكة تقرر الأن كيف ستسير الأمور و ماذا سيحدث فى Ring Of Honor . سيذهبون الى أماكن أكثر خارج الولايات المتحدة ليضيفوا بعض النشاط الدولى ، وهذا أمر يثيرنى حقا .

على الرغم من أن رودز قد نشأ فى عالم المصارعة و أصبح لديه عشرة سنوات من الخبرة ، الا أنه مهتم بالتمثيل أيضا . حيث قام بلعب دور فى الموسم الأخير من ” السهم ” ، حيث استطاع اكمال القصة التى بدأها فى WWE مع ستيفن أميل .

ومع وجود الفرصة ليقوم بتقوية أدائه التمثيلي فى المسلسلات التلفزيونية ، فان رودز قد تحدث عن صداقته مع أميل و اثارته لمشاركته فى الموسم الخامس من السهم :

انى أحترم ستيفن كثيرا . انه يذكرنى كثيرا بالمصارع المحترف حقا . انه جيد جدا فى اقناع الجماهير بفكرته ، انه دوما ما يعمل و وسائل التواصل الاجتماعى لديه دليل واضح على هذا . انه دوما يعمل على تحسين تجربة المشاهدين ، لذا فانى أحترمه كثيرا جدا .

أن أذهب و أقرأ دورا فى مسلسل السهم كان  شيئا جعلنى سعيدا جدا . لقد ذهبت الى هوليوود و جربت القيام به ، ولكن أن أقوم به و أصبح النجم الضيف فى الحلقة الثالثة و نتابع من حيث توقفنا ، لقد كان هذا رائعا . الناس الذين رأوا من قبل ستارداست و ستيفن أميل ، وهو الأمر الذى كان أفضل ما قدمه ستارداست ، سيعشقون تلك الأمور التى بدأت من حيث توقفنا .

على الرغم من أنه كان مضيقا عليه من الفريق الابداعى فى WWE خلال وقته هناك ، الا أن رودز قد حافظ على مظهر ايجابي فى مجال المصارعة و هاهو يقترب من مسيرته فى المشهد المستقل بأسلوب جديد .

ليس من السهل أن تترك مكان قد عملت فيه لأكثر من 10 سنوات ، ولكن رودز يستخدم حريته الجديدة ليكتشف كل الخيارات المتاحة لديه و يستمتع بحياته . من Ring Of Honor الى التمثيل ، سيكون جماهير المصارعة سعداء برؤية قدرة رودز على التحرر و تحقيق أهدافه .

و كواحدة من أكثر المواهب التى لم تستخدم بصورة جيدة فى تاريخ WWE الحديث ، فان الشركة قد قامت بخطأ كبير عندما لم يستغلوا وقتهم مع رودز . سيجب على المسؤلين الأن أن يشاهدوا من بعيد بينما يذهب هو ويصبح أكثر نجاحا فى مكان أخر .

ان رودز يتوجه الى مستقبل غير معلوم بدعم و أمل كبير من القاعدة الجماهيرية التى لن تتزعزع .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter