x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

في حوار مع ذا ميز : لماذا هو غير سعيد الأن ، موهبة دولف زيجلر ، الرو ضد سماك داون ، و المزيد

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في فقرة هذا الأسبوع من ” Off The Top Rope ” على ESPN مع جوناثان كوتشمان يسلط الضوء على أحداث الرو و سماك داون مع النجم “ذا ميز” .

وتحدث ذا ميز و ماريس الى كوتشمان . يقول كوتشمان أن ذا ميز كان مشتعلا فى الأشهر العديدة الماضية و يتسائل عن سبب هذا . يأتى ميز بصحبة زوجته و يقول أن فى كل مرة يشك بنفسه تكون بجانبه تهمس بأذنه كم هو رائع . يقوم ميز بمحاكاة سيئة للكنة ماريس . انه يقول انه لديه هذا الدعم الذى قاده للنجاح .

فيما يتعلق بانقسام الاتحاد ، يقول ميز ان سماك داون يقضى على الرو كل أسبوع ، بما فى ذلك تطور الشخصيات و الأحداث . و يذكر كوتشمان هزيمة دولف زيجلر لذا ميز ليحصل على بطولة القارات فى عرض No Mercy . وقال ميز أنه لا ينكر موهبة زيجلر ، فى الحلبة و على الميكروفون ، قلبه و اصراره . يعترف ميز أن أكثر مما يمكنه التعامل معه ،لم ينتبه لبضع لحظات و كلفه هذا بطولة القارات . يقول ميز ان الخصم هو كل شيء فى WWE و أنك بحاجة الى شخص يمكنك التعامل معه ، شخص يمكنك السعى خلفه . يقول ميز أن دولف هو انعكاس تام له . يسأل كوتش لماذا أن الشخص الذى خسر هو الذى جاء للبرنامج و هذا لأنه هو النجم ، الرجل الذى يتحدث عنه الناس . الرجل الذى يريد الناس أن يروه بطلا . ميز يقول أن زيجلر يمكنه اتمام الأمر فى الحلبة ولكن لا يستحق بطولة القارات ، لأنه هناك رجل واحد لهذا الأمر – ذا ميز .


يذكر كوتش الحديث الملتهب مع دانيل براين فى Talking Smack فى وقت سابق فى الصيف . قال ميز أنه كان منفعلا ذلك اليوم و غاضبا لأن سماك داون لم تعطى بطولة القارات الاهتمام الذى تستحقه . انه يتحدث عن الاهتمام الذى يوجه الى بطولة WWE و بطولات سماك داون الجديدة ولكن لم يكن هناك أى اهتمام بلقبه ، هذا اللقب ذو التاريخ الكبير ، و قد كان هذا يثير جنونه . اعتقد ميز أن هذا كان بسبب مشاكله السابقة مع دانيل براين ، لذا فقد قرر أنه سيجعل الجماهير تستمع لهذا و قد فعل .

وقد سأل كوتش ماريس عما تعتده عندما ترى شيء مثل ما حدث فى Talking Smack . هى تعتقد أن براين يجب أن يحترم زوجها أكثر بكثير من هذا . قالت أن براين حظى بمسيرة جيدة ولكن لولا ذا ميز ، لم يكن ليكون هنا اليوم .

سأل كوتش ذا ميز عن اهم شيء فى اعتقاده فيما يتعلق بتطوير النجوم الجدد – مهارات الحديث أم مهارات المصارعة . يقول ميز انها مهارات المصارعة ، مهارات الحديث و القدرة على العمل بجد فى كل شيء تقوم به ، ألا تقول لا أبدا حينما يستدعونك فى السادسة صباحا لتظهر فى البرامج . يقول ميز أن يكون لديك ذلك العامل – المظهر ، المشي ، الحديث و التعامل كنجم . يقول أن النجم يفعل كل شيء ، بغض النظر عما يكون ، ويفعله بأفضل ما لديه . تقول ماريس أن هذا الأمر لا يمكنك تعليمه لأحد . يستمر ميز و يقول أنه غير سعيد بمكانه فى الوقت الحالى . اذا لم يكن الحدث الرئيسي فى كل عرض ، فهو ليس سعيدا .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter