x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

فصيل جديد يظهر فى TNA

تستمر الدراما التى تحدث خلف الكواليس فى TNA فى الاستمرار بدون أى نهاية واضحة . حيث يمر العرض ببعض التغيرات الكبيرة أثناء البث المباشر .

فى تسجيلات الاثنين ، اكتشفنا أن لاشلى قد تمت الاطاحة به أخيرا ، حيث أخذ ايدي ادواردز مكانه كبطل الاتحاد للوزن الثقيل .

و الأن ، يظهر أمامنا فصيل جديد ، والذي يضم بعض الأوجه المألوفة .

فى تسجيلات Impact يوم الثلاثاء ، هاجم ثلاثة رجال بأقنعة بيضاء و بدل سوداء جرادو و روبي اي فى فقرة ما . لقد ظهرت حروف ” DCC ” على شاشة الفيديو ، و التى تشير الى Death Count council . الرجال خلف تلك الأقنعة وفقا لـ Pro Wrestling Sheet هم جايمس ستورم ، برام و ايدي كينجستون ، الذين كانت لهم تجربة فى WWE مؤخرا .

عادة ما يكون ظهور الفصائل شيئا جيدا فى المصارعة، وهناك بالتأكيد بعض المواهب فى تلك المجموعة . ولكن Storm’s Revolution كان واحدا من أسوأ الفصائل فى التاريخ الحديث ، ونأمل أن يكون لدى الشركة تفسيرا عن مكان غياب بارم حتى الأن .

لقد خطفه Decay منذ شهرين ، ولم يذكر أبدا مرة أخرى . لم يكن أحدا قلقا على سلامته ، و استمر عالم المصارعة بدونه . ولكن ما يزال أنه لا يستخدم بامكانياته الكاملة ، لذا نأمل أن تساعده هذه القصة على الحصول على دفعة ما . ان ستورم واحد من أفضل المتحدثين فى المجال حينما ينال التشجيع ، و لقد كان كينجستون موهبة عظيمة على المستوى المحلى لسنوات . ان هذا الثلاثي لديه بعض الامكانيات معا كوحدة واحدة .

هذه الحلقة من Impact غالبا سيتم بثها يوم الأربعاء ، لذا فسيتوجب علينا الانتظار قليلا حتى نرى ما تؤول اليه الأمور .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام القارات من بطولة TLC ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter