x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

فصيل جديد يظهر فى TNA

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

تستمر الدراما التى تحدث خلف الكواليس فى TNA فى الاستمرار بدون أى نهاية واضحة . حيث يمر العرض ببعض التغيرات الكبيرة أثناء البث المباشر .

فى تسجيلات الاثنين ، اكتشفنا أن لاشلى قد تمت الاطاحة به أخيرا ، حيث أخذ ايدي ادواردز مكانه كبطل الاتحاد للوزن الثقيل .

و الأن ، يظهر أمامنا فصيل جديد ، والذي يضم بعض الأوجه المألوفة .


فى تسجيلات Impact يوم الثلاثاء ، هاجم ثلاثة رجال بأقنعة بيضاء و بدل سوداء جرادو و روبي اي فى فقرة ما . لقد ظهرت حروف ” DCC ” على شاشة الفيديو ، و التى تشير الى Death Count council . الرجال خلف تلك الأقنعة وفقا لـ Pro Wrestling Sheet هم جايمس ستورم ، برام و ايدي كينجستون ، الذين كانت لهم تجربة فى WWE مؤخرا .

عادة ما يكون ظهور الفصائل شيئا جيدا فى المصارعة، وهناك بالتأكيد بعض المواهب فى تلك المجموعة . ولكن Storm’s Revolution كان واحدا من أسوأ الفصائل فى التاريخ الحديث ، ونأمل أن يكون لدى الشركة تفسيرا عن مكان غياب بارم حتى الأن .

لقد خطفه Decay منذ شهرين ، ولم يذكر أبدا مرة أخرى . لم يكن أحدا قلقا على سلامته ، و استمر عالم المصارعة بدونه . ولكن ما يزال أنه لا يستخدم بامكانياته الكاملة ، لذا نأمل أن تساعده هذه القصة على الحصول على دفعة ما . ان ستورم واحد من أفضل المتحدثين فى المجال حينما ينال التشجيع ، و لقد كان كينجستون موهبة عظيمة على المستوى المحلى لسنوات . ان هذا الثلاثي لديه بعض الامكانيات معا كوحدة واحدة .

هذه الحلقة من Impact غالبا سيتم بثها يوم الأربعاء ، لذا فسيتوجب علينا الانتظار قليلا حتى نرى ما تؤول اليه الأمور .


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter