x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

على حلبات المصارعة هناك – الظالم والمظلوم –

Share on Facebook14Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مرارة الشعور بالظلم في الإتحاد هي سمة راسخة فى مجال المصارعة الحرة , فهناك بعض النجوم يستغلون سقطات ابطال غيرهم ليقفزوا ويأخذوا أماكنهم بسرعة , ونجوم أخري تكره بعض المصارعين من البداية وتقوم بتوجيه الكثير من الإنتقادات والشتائم لهم مما يتسبب في عدم وجود إستقرار داخل الغرف المغلقة بالإتحاد . وهنا قائمة ببعض المصارعين الذى لم يعد أي إتحاد بحاجه لهم نهائيا بناءا على مواقف سابقة :

 

 


5 – كيني ديسترا :

 

 

من نجوم فريق “الإسبريت اسكواد” ونال “كيني” الكثير من الثقة فى بداية لعبه مع الإتحاد ودخل في عداوات رئيسية ضد فريق “الدي إكس” المكون من “تربل إتش,شون مايكل” ونال “كيني” الكثير من التشجيع خلال فترة عداوته مع راندي أورتن . إلا أنه بعد فترة قليلة دخل فى خلاف مع “جون سينا” بسبب الديفا “ميكي جيمس” صديقته السابقة . وأعلن “كيني” على أكونته على تويتر أن “سينا” هو السبب الرئيسي في طرده من الإتحاد .

 

 

4 – كارليتو :

 

 

توقع الكثيرين لكارليتو أن يكون نجل النجوم بالإتحاد ونال “كارليتو” العديد من الفرص لكي يصبح نجما رئيسيا للعروض الأسبوعية إلا أنه سقط أكثر من مرة فى دائرة الإيقاف وتم طرده في عام 2010 . وظهر “كارليتو” على “تويتر” منذ فترة وأعلن أن “هيث سلاتر” لا يستحق أن يظهر على حلبة الإتحاد ووجه هجوما كثيرا إليه وإلى أفراد عائلته “بريمو وإيبيكو” أحد النجوم الزوجية بالإتحاد في الوقت الحالي .

 

 

3 – جيم كورنيت :

 

 

من أشهر مديري العروض فى إتحادات العالم الرئيسية أمثال “WWF,TNA” فهو يشبه كثيرا جون لوريانتس , بول هيمان . إلا أن “جيم” دائم الخلاف والخطأ مع إداري الإتحاد وإنفعاله الدائم يتسبب فى طرده على الرغم من تميزه فى مهمته كمدير للعروض .

 

 

2 – كونان :

 

 

من المصارعين المميزين بصفته نجم مكسيكي له أداء خاص على الحلبة . ونال “كونان” شهرة كبيرة بسبب لعبه فى إتحاد “WCW” وقام الكثيرين من أصدقاءه بتعريف كونان بأنه رجل “غاضب,محرض” وقام “كونان” بعمل الكثير من الخلافات ونفذ نظرية المؤامرة عندما ذهب إلى “WWE” وتحدث معهم عن عن مؤامرة تحدث بين شون مايكل وري مستريو إلا أن الإتحاد لم يلتفت لكلامه . وأثناء لعبه فى إتحاد “TNA” دخل فى خلاف صبيانى مع “شافو جيرورو” على تويتر تسبب بطرده من الإتحاد في النهاية .

 

 

1 – سكوت شتاينر :

 

 

أكثر النجوم شرا وكراهية للجميع , فطوال فترة لعبه بالعروض المختلفة ظهر للكثيرين أن “شتاينر” لا يحب أحدا ولا يريد التعاون مع أحد . وتبين للجميع أن “شتاينر” لا يحب “إيريك بيشوف,هالك هوجان” وبعد إنتقال الإثنان إلى “TNA” قام بعمل الكثير من المشكلات معهم وقيامه بإنتقادهم بشدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بالرغم من أنه مصارع بالإتحاد . إلا أن “ديكسي كارتر” رئيسية الإتحاد تدخلت وقامت بطرده وأمرت محاميها برفع دعوي قضائية ضده فى يونيو 2012 .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter