x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شيمس يطالب بحقه في نزال إعادة على لقبه المفقود ويكشف عن خصومه المفضلينشيمس يطالب بحقه في نزال إعادة على لقبه المفقود ويكشف عن خصومه المفضلين

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أجرى النجم الأيرلندي الملقب بـ “المحارب” شيمس حوارا مع صحيفة “Independent” في إطار ترويجه لجولة الاتحاد الأوربية التي بدأت توا، وتحدث عن العديد من النقاط الهامة التي تشغل بال جماهيره حول العالم، نقتبس منه النقاط التالية :

 

 


* خسارته للقب الولايات المتحدة أمام الوحش الروسي روسيف بعد عرض الرو الماضي :
– شيمس: بكل وضوح أريد نزال عودة على اللقب أمام روسيف، أريد فقط إثبات أنني قادر على إلحاق الهزيمة به.
وبالعودة إلى يوم اللقاء سنجد أنها كانت ليلة طويلة وكنت مرهقا جدا وقتها، لكنه كان أمرا جيدا لاسيما وأنها المرة الأولى التي يتم بث نزال كامل من العرض بشكل حصري عبر الشبكة.

 

 

* خصومه المفضلين الذين خاض بعض الصراعات أمامهم :
– شيمس: لقد استمتعت كثيرا بنزالاتي الكثيرة أمام سيزارو، كما أنني أحببت كثيرا مواجهاتي المتتالية لـ ذا ميز، ويكمن عشقي لتلك المواجهات في التنوع في الأساليب واختلافها ما بين سيزارو وذا ميز.
أتعلمون من أيضا أعتبره خصمي المفضل ؟ جولدست .. دائما ما تسألني الجماهير حول هوية خصمي المفضل، بالعودة إلى الماضي قليلا في بداياتي مع الاتحاد عبر بوابة ECW فسيكون عدائي لـ جولدست هو المفضل لدي في تلك الفترة ولن أنسى تلك الفترة متى حييت، هذا الرجل كان وسيظل ظاهرة وأحد أفضل من واجهتهم على الإطلاق.

 

 

* رأيه في اتحاد ذا ميز مع ميز – داو ومشاركتهما معا بالعروض :
– شيمس: ماذا يمكنني أن أقول عن ذا ميز؟ إنه مصارع رائع لكنه كثير الحديث ولسانه دائما ما يجلب له المشاكل لأنك لا يمكنك إسكاته.
لكن ماذا سيحدث إن أضفت إليه مصارع مرح وترفيهي من الدرجة الأولى كـ دامين سانداو “دامين ميز – داو” ؟، أعتقد أن الثنائي يقدمان أداءا ترفيهيا رفيع المستوى بجانب بعضهما البعض، لا يمكنك تصور ظهور أحدهما حاليا بدون الآخر.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter