x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

شيماس : ربما يمكن أن ينضم كونور مكروجر الى قسم الوزن المتوسط

Share on Facebook9Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى مقابلة مع Sportskeeda ، تحدث شايموس عن كيف كان تريبل اتش مساعدا كبيرا له فى بداية مسيرته ، بالاضافة الى احتمالية وجود مكروجر فى WWE . وفيما يلي أهم ما ذكر :

عن فريقه مع سيزارو : ” لم أكن أعتقد أننا ثنائي مثالى على الاطلاق ! لقد كنت أعتقد أننا على النقيض تماما . اننا أكثر فريق غير متجانس فى التاريخ . أعتقد أننا عندما نصارع بعضنا البعض ، فاننا نقدم الأفضل . ان الأمر دوما منافسة بيننا . اننا نضرب بقوة . اننا حرفيا نبرح بعضنا ضربا . اننا أوربيون . لقد اتبعنا نفس الطريق لنصل الى أمريكا و WWE . لذا فان لدينا عقلية مختلفة ، وضحينا بالكثير . لقد كنت فى القمة و لكنه ليس كذلك . لقد خرجنا الى هناك لسرقة الأضواء و قد فعلنا . لذا نعم ، نحن الأن فريق لسبب ما ولكننى أحاول أن ينجح هذا الأمر . انه يغضبني كثيرا . و أعتقد أننى أغضبه كثيرا . لذا سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث . ”

عن من ساعده : ” لقد كان تريبل اتش عونا كبيرا لي . لقد كان ويليام ريجل معي فى الطريق ، حينما قدمت من FCW . وبالطبع اعتاد فينلي أن يساعدني يوميا أيضا . انه ليس معلم فقط ولكنه صديق رائع أيضا . ”


عن تواجد كونور مكروجر فى WWE : ” بقدر ما أعلم فهو سيستمر فى القتال لوقت طويل . أعنى ان هناك قسم الوزن المتوسط الأن ، لذا ربما يمكن أن ينضم مكروجر الى قسم الوزن المتوسط . ولكنى لا أعلم حقا … ان الأمر عائد اليه . من الواضح أن لديه كاريزما كبيرة … اذا ما كان فينس مكمان يشعر أنه يمكنه تحقيق بعض المال فسيأتى به الى هنا . “


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter