x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سيث رولينز يتحدث عن ليسنر كـ بطل وانضمام بانك إلى UFC وغيرها في حوار شيق

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أجرى النجم المتألق وسيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز حوارا تليفزيونيا في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو، وذلك ترويجا للعرض المنتظر TLC الذي سيكون بنزال الحدث الرئيسي به أمام النجم الكبير جون سينا، وتحدث عن العديد من الأمور الشيقة نقتبس منها النقاط التالية على لسان النجم :

 

 


– ندرة مشاركات بروك ليسنر كـ بطل WWE للوزن الثقيل :
سيث رولينز: بروك ليسنر حالة خاصة، سأحاول تصحيح هذا الوضع بصرفي الحقيبة عليه وأصبح بطل WWE للوزن الثقيل الجديد، سأكون حاضرا في جميع العروض، سأكون حاضر في العروض الرئيسية والمحلية، سأكون حاضر في العروض الشهرية.
إنه في مكان مختلف الآن، بروك يريد الحفاظ على عمره لكي لا يتقدم في العمر، ولكن قلة المشاركات لن تجعل الأمور تختلف كثيرا، على كل حال هذا ليس من شأني، ولكن ما هو من شأني أن أخبرك به أنني سأعمل جاهدا حتى أصل إلى بر الأمان وحتى لا ينتابني القلق عما هو قادم في المستقبل.

 

 

– انضمام سي ام بانك إلى اتحاد UFC :
سيث رولينز: سي ام بانك هو ذلك النوع من الأشخاص الذي عندما تحقيق هدف ما لا يتردد لثانية واحدة عن جعل تركيزه كله منصب حول هذا الأمر ومطاردته والسعي ورائه وتحقيقه وهو مليء بالعاطفة والشغف حول هدفه.
أعلم أن هناك العديد من المقاتلين الذين عانوا الأمرين للحصول على عقودهم مع UFC لن يكونوا سعداء بحصول بانك على عقده بهذه السهولة، خاصة وأنه نظريا عديم الخبرة فيما يخص نزالات القتال داخل قفص UFC، ولكني أؤكد للجميع أن بانك سيكون حاضر بقوة وبمجرد إعلان أول نزالاته ستنفذ التذاكر لأن الجماهير ستتهافت على مشاهدته يقاتل.
لا يمكنني التنبؤ بما سيحدث لكني متأكد أنه سيقوم بعمل جيد لأنه يعشق هذا المجال، يمكنه اجتياز هذا الأمر بنجاح لكنه في الوقت ذاته قد ينتهي به الحال بحركة عنيفة تجعله يندم على قراره، في كل الأحوال سأكون حاضر وأشاهده وهذا هو الأمر برمته.

 

 

– تصريحات فينس مكمان حول نقص الطموح لدى النجوم :
سيث رولينز: فينس كان لطيف جدا بذكره اسمي كأحد النجوم الذين اقتربوا من الوصول إلى ذلك “الخاتم النحاسي”، لكنه وضع على كاهلي عبء ثقيل وأوقد النار تحت أقدامي، ولذلك لا أحب حقا سماع هذه التصريحات.
يمكنني إيصال وجهة نظري من منظور مختلف، رغم أنني أقدر لـ فينس اختياره لي بجانب بعض النجوم الآخرين لنكون القادة للجيل القادم، لكن في الوقت ذاته هناك من لا يعلم كم اجتهدت لأصل إلى تلك المكانة وأن أنتقل من الـ أ إلى الـ ي، وأنا أؤكد لكم أنه في طريقي لتلك المكانة قد صادفت جميع الحروف بين الـ أ و الـ ى، لقد عملت على استغلال كل الفرص الممنوحة إلي لأحولها إلى رغبة في النجاح في جميع الظروف المتاحة.
وها أنا الآن أخوض نزال الحدث الرئيسي أمام جون سينا في عرض TLC، لذلك على كل من يزعم أنني لم أصل بعد إلى “الخاتم النحاسي” ولم أصل إلى وضع الاستقرار ألا يكون أبله وينظر إلى الأمر بشكل جيد.
لقد عملت طوال مسيرتي وأهديت حياتي إلى المصارعة الحرة والـ WWE، على الأقل إن لم أصل بعد إلى “الخاتم النحاسي” فأنا أسعى إلى الوصول إليه والتقاطه، أعلم جيدا ما يحاول فينس مكمان إيصاله للنجوم وراضي عما قاله، ولكن السؤال هنا هل أوافقه فيما قيل ؟ الإجابة: ليس كثيرا.

 

 

– مشاركة ستينج في سيرفايفر سيريز وواجده معه في حلبة واحدة :
سيث رولينز: هناك العديد من الأساطير الذين حلمت بالتواجد في حلبة واحدة معهم، وخلال مسيرتي القصيرة مع WWE لقد عملت مع عدد منهم، لكن وضع ستينج مختلف تماما لأنك لم تكن لتحلم فقط أن تراه على حلبات WWE في يوم من الأيام.
ستينج هو ذلك الأسطورة الذي شكل جزء كبير من طفولتي عندما كنت أقوم بطلاء وجهي على طريقته لسنوات متتالية في طفولتي، أن تكون حاضر وتشهد الظهور الأول لذلك الحثالة الذي كلفتي نزالي في سيرفايفر سيريز فهذا أمر رائع حقا.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter