x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

سرفايفر سيريس 2017 : أسوأ 8 قرارات فى تاريخ العرض

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سرفايفر سيريس هو أحد أكثر العروض المحبوبة فى WWE ، وهذا غالبا لأنه يأتى بالنجوم فى مباريات فرق خالدة و قرارات مباريات تجعل الجماهير متحيرة .

للأسف ، بعض تلك القرارات كان سيئا للغاية و يطغى على كل شيء تحاول الشركة فعله .

على مدار ثلاثة عقود ، كان هذا العرض مكان لبعض اللحظات التى تحير العقل و تثير الدهشة .


فيما يلي أسوأ ثمانية قرارات .

خلال الاعداد لعرض 2017 يوم 19 نوفمبر ، لنعيش من جديد هذه اللحظات التى جعلت الجماهير تتسائل عما كان يفكر فيه فريق الكتابة عندما قرر القيام بهذه الأمور .

8 – مباراة اقصاء سرفايفر سيريس 3 ضد 3 فى الحدث الرئيسي ( 1991 )

كان عمق طاقم WWE فى 1991 مثير للشك ، و قد كان سرفايفر سيريس فى ذلك العام مؤشر على ذلك .

مباراة الاندرتيكر ضد هالك هوجان على لقب WWE كانت مباراة كبرى حقا ، ولكن بسبب الحاجة للاعلان عن اعادة للمباراة بين الاثنين فى عرض تكساس ، جاءت المباراة فى منتصف العرض .

وكان الحدث الرئيسي فى تلك الليلة مباراة اقصاء سرفايفر سيريس 3 ضد 3 . لماذا ؟ لأنه لم يكن هناك ما يكفى من النجوم لجعل هذه المباراة 5 ضد 5 ، كما كان حالها فى السنوات الماضية .

فى الحدث الرئيسي ذلك العام ، اشترك بيج بوس مان مع اتحاد الدمار لمواجهة ايروين شيستر والزلزال.

نعم لقد قرأتها بصورة صحيحة .

هذه المباراة كانت الحدث الرئيسي فى احدى العروض الكبرى فى WWE فى 1991 .

مع كامل الاحترام للنجوم المشتركين فيها ، ولكن لم يكن أى منهم على مستوى الحدث الرئيسي فى تلك المرحلة فى مسيراتهم ، ولكن يمكن القول أن بيج بوس مان كان مثيرا بما يكفي .

كان من المفترض اشتراك سيد جاستس و جاك روبرتس فى تلك المباراة ، ولكن تم تغيير القرارات لاضافة المزيد من الاثارة الى عرض هذا الثلاثاء فى تكساس .

و النتيجة ؟ حدث رئيسي كشف نقاط ضعف الشركة و تسبب فى تساؤلات بشأن قدرتهم على اكمال الدفعة التى حصلوا عليها من فترة الثمانينات الساحرة .

7 – فشل وايد باريت فى الفوز ببطولة WWE ( 2010 )

فى سرفايفر سيريس 2010 ، حصل وايد باريت على حكم خاص و هو جون سينا فى جيبه . لقد خسر النجم الكبير أمام باريت قبل ذلك بشهر ، مما يعني أنه كان عليه الانضمام الى نيكسوس و فعله ما يؤمر به . عندما تم وضعه كحم خاص فى مباراة باريت ضد راندي أورتن على لقب WWE فى عرض نوفمبر الاكبر ، توقع الكثيرون أن قائد النيكسوس سيتلاعب بالأمور لصالحه و يخرج بلقب WWE الأول بالنسبة له .

ولكن سينا ، البطل الدائم ، دفع باريت نحو RKO وتم طرده بعد ذلك لتمرده .

لقد كان أمرا متوقعا و غبيا . و الأهم من ذلك ، لقد تسبب فى فشل باريت . بدلا من تأكيد وضعه كأكبر أشرار الرو ، خسر المباراة و الفرصة ليصبح بطل WWE و تم وضعه ليخسر بعد ذلك أمام سينا فى عرض الشهر التالى وهو TLC .

لا عجب أن باريت لم يرتقي أبدا لمستوى التوقعات كمصارع على قدر الحدث الرئيسي .

6 – جون سينا يهزم كريس جيريكو على لقب العالم

لقد كان كريس جيريكو أكثر الأشرار اثارة فى عالم المصارعة فى 2008 ، و فكرة أن حصوله على لقب العالم كان بشكل ما مرحلة انتقالية من أجل اعادة الذهب الى سينا العائد كان أمرا مزريا .

ولكن هذا بالضبط ما حدث .

فى عرض سرفايفر سيريس فى نوفمبر ، تقاتل جيريكو و سينا فى الحدث الرئيسي و قام بما عليه .

للأسف ، فلم يكن هناك شك أبدا فى النتيجة .

برغم جميع محاولاتهم للخروج من ذلك ، فان أكثر المشككين كان يعلم أن سينا سينتصر على جيريكو و يفوز باللقب ، بغض النظر عما سيتسبب به هذا لكل العمل الجاد و الاصرار الذى قام به جيريكو و شخصيته الشريرة حتى تلك اللحظة .

لقد كان انتصار سينا نهاية مسيرة جيريكو على قمة الشركة و عادة من جديد الى شخصية ” الأفضل فى العالم فيما أقوم به ” فى الطبقة المتوسطة .

5 – عدم وجود زاك رايدر ( 2011 )

لقد كان زاك رايدر من أكثر النجوم نجاحا فى WWE بحلول عرض 2011 ، و كانت الجماهير فى ماديسون سكوير جاردن شغوفة للغاية لتعلم الجماهير كم يريدون مشاهدة زاك رايدر فى العرض .

لم يشارك فى العرض ، و انهالت هتافات ” نريد رايدر ” فى الساحة .

عاد الروك الى الحلبة ليصارع منذ 7 سنوات ، ولكن حتى عودته طغت عليها المطالبة الكبيرة بظهور رايدر .

ذلك القرار العنيد بعدم اشراك رايدر فى العرض انقلب على الادارة عندما طغت رغبة الجماهير فى رؤية الخاسر المحبوب على آمالهم فى مشاهدة عودة أحد أعظم المصارعين فى التاريخ الى الحلبة .

هذا ما يحدث عندما يختار اتحاد ما عدم الاستماع الى الجماهير و يدفع الثمن فى النهاية .

4 – بام بام بيجالو ، باستيون بوجر و Headshrinkers ضد المهرجين الأربعة ( 1993 )

يمكن القول أن أسوأ مباراة فى تاريخ سرفايفر سيريس كانت مواجهة 1993 التى شهدت المهرجين الأربعة ضد فريق بام بام بيجالو ، headshrinkers و باستيون بوجر .

لقد كانت المباراة مباراة كوميدية سيئة مروعة ، كشفت عيوب هذا المجال . و الأسوأ من ذلك ، قامت بتحويل بيجالو و Headshrinker الذين كانوا أشرار يهابهم الجميع الى مجرد خاسرين حمقى تفوق عليهم هؤلاء المهرجين .

بالتأكيد ، عمل هذا على استمرار صراع دوينك المهرج و بيجالو ، ولكن لقد كان أطول من اللازم ، و صراع غبي للغاية و كانت سلبياته أكثر من ايجابياته .

ولكن حمدالله ، استطاع بيجالو العودة من تلك المباراة بطريقة ما ليكمل مسيرته القوية فى WWE .

3 – بيج شو يصبح المصارع الأول الذى يستطيع تثبيت ليسنر ( 2002 )

لقد كان بروك ليسنر منتعشا من هزيمته الاندرتيكر فى الجحيم فى الزنزانة مع اقتراب سرفايفر سيريس 2002 . توقع الكثير من الجماهير أن خصمه فى ذلك العرض ، البيج شو ، كان مجرد خصم مؤقت بسبب تواجد رجال مثل كيرت انجل ، كريس بينوا ، ايدي جيريرو و ايدج فى صراع فرق مشتعل .

ولكن لقد كان هؤلاء الجماهير على خطأ .

فى تلك الليلة فى نيويورك ، قام بول هيمان بخيانة بروك ليسنر و كلفه خسارة بطولة WWE .

و الأسوأ من ذلك ، خسارة ليسنر الأولى المنتظرة بشدة جاءت على يد الرجل الذى لم يستطع الاشتراك فى العرض المدفوع السابق ، ما بالك بالتحدي على الجائزة الأكبر فى المجال .

فى ذلك الوقت ، قد يكون ذلك القرار ساهم فى صناعة نجومية البيج شو ، ولكنه كان تغير كبير و أثار جدل واسع فى ذلك العرض . لقد كان قرارا شيئا بالقضاء على هالة ليسنر و لم يساعد فى أى شيء فى تحسين مكانة البيج شو فى الشركة .

2 – بوب باكلاند يهزم بريت هارت على لقب WWE ( 1994 )

فى ريسلمانيا X ، استطاع بريت هارت استعادة لقب WWE بهزيمة يوكوزونا . و ما بعد ذلك كان صراع طويل بين هارت و أخيه أوين و قد أسر الجماهير و أدى الى بعض من أفضل المباريات فى تاريخ WWE .

بحلول وقت سرفايفر سيريس 1994 ، تم الانتقال من على أوين و وضع لقب المتحدى الاول على بوب باكلاند الغير متزن .

لقد دخل المختل العجوز الى عرض ذلك العام من أجل مباراة استسلام ضد القاتل المأجور على الجائزة الاكبر ، وبعد بعض التلاعب من أوين ، استطاع الفوز باللقب فى سن 45 عام .

نعم الرجل الذى اقترب من الـ 50 من عمره هزم المحبوب الأكبر فى الشركة على اللقب – على حساب أوين الذي قضى العام بأكمله يقدم مباراة كلاسيكية تلو الاخرى .

لم يقترب أوين هارت بعد ذلك من اللقب ، ولكن فترة بريت الثانية مع اللقب انتهت بصورة مخيبة للأمال . لقد خسر باكلاند ذلك اللقب سريعا لصالح ديزل ، فى ماديسون سكوير جاردن و خلال 8 ثواني فقط ، مما يبرز مدى سوء الفكرة .

1 – البيج شو ضد راندي أورتن فى الحدث الرئيسي ( سرفايفر سيريس 2013 )

فى نوفمبر 2013 ، قام فريق الابداع فى WWE بغباء بتحويل التركيز على سعي دانيل براين على لقب العالم و ركزوا على البيج شو و المعضلة الأخلاقية التى كانت لديه بشأن مساعدة السلطة . عندما قام بخيانة تريبل اتش و ستيفاني مكمان ، و عارض فترة الرعب التى فرضوها ، تم وضعه فى مباراة على لقب WWE ضد راندي أورتن .

فكرة سيئة .

لقد تحولت الجماهير عن القصة و المباراة ، و عبروا عن دعمهم لبراين لدرجة أن ذلك قد طغى على كل شيء حاول أورتن و البيج شو القيام به فى مباراة الحدث الرئيسي الحمقاء .

لقد كانت مباراة سيئة ، و كان القرار أسوأ و الرغبة فى مشاهدة براين فى الحدث الرئيسي أصبح أكثر ضجة و أقل سرورا .

لم يكن الأمر أوضح من قبل أن الادارة تحاول اعاقة براين عمدا ، و الأسوأ من ذلك ، لقد كانوا سعداء بفرض هذا الأمر على جماهيره .

 

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter