x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ريبي هاردي : التغييرات السلبية و سوء النية هما ما تسببا فى رحيل الأخوين هاردي عن TNA

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كما ذكرنا ، فيبدو أن مات و جيف هاردي فى طريقهما للرحيل عن مصارعة Impact . كانوا يفضلون البقاء ولكن أن هذا لن يحدث بسبب مشاكل مع الادارة الجديدة . وكما ذكرنا من قبل ، فان هناك اعتقاد أن جيف جاريت و داتش مانتيل يفضلون القرارات التقليدية و على ما يبدو فان أحداث ” الكسير ” التى شارك فيها الأخوين على مدار العام الماضى لن تكون جزءا من هذا الاتجاه الجديد . من المحتمل دوما أن يتم اجراء صفقة فى اللحظات الأخيرة ولكن يبدو أن هذا لن يحدث بناء على تغريدات ريبي هاردي الأخيرة .

كتبت ” لماذا تحاول القيام بالأمور بصورة صحيحة عندما تحصل على الهراء و الدراما فى المقابل ؟ مات رجل جيد . سأبقى هذا الهراء طي الكتمان . ” وفى تغريدتين أخرتين قالت ” لقد قلت مرات عديدة : لقد كان TNA المكان المثالي لعائلتى و كم كنت ممتنة للاحترافية / التواصل المفتوح / الاحترام . الأن أفكر فى تلك التغييرات السلبية و سوء النية الذى تسبب فى رحيلنا . “

ذكر دايف ملتزر أن الأخوين هاردي سيتوجهون على الأغلب الى WWE حيث أخبروا أصحاب الاتحادات أنهم لن يقبلوا عروض بعد شهر أبريل . كما تم اغلاق متجر مات هاردي هذا الأسبوع . قالت أنها أم و أنها حامل ولكن التوقيت يعد أمرا مثيرا .


ستبدأ تسجيلات Impact هذا الخميس ولكن سيكون غريبا ألا يكون أفضل شخصياتهم فى تلك العروض . خسارة درو جالواى ، مات هاردي و جيف هاردي ستكون ضربة كبيرة للشركة .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter