x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

راي ميستيريو يتحدث عن Lucha Underground ، قسم الوزن المتوسط فى WWE ، و البرتو ديل ريو

Share on Facebook22Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

منذ انضمامه الى Lucha Underground فى 2015 ، فقد ساعد أسطورة المصارعة راي ميستريو على جلب اهتمام و مصداقية كبيرة للاتحاد المتنامى .

مع تاريخه كمصارع من مصارعي القمة فى WCW و WWE ، فان ميستريو يجلب المصداقية الى Lucha Underground . بالنسبة للعديد من مشجعى المصارعة الذين لم يشاهدوا أبدا هذا العرض الأسبوعي ، فان تواجد مصارع مثل راي ميستريو يعد حافز كافى لمشاهدة البرنامج .

فى مقابلة حديثة للترويج لعرض Lucha Underground كل أربعاء على شبكة El Rey فى الساعة الثامنة مساء ، تحدث ميستريو الى Ring Rust Radio عن الاختلاف بين Lucha Underground و الشركات الأخرى ، قسم الوزن المتوسط فى WWE ، و احتمال توقيع المصارع الحر ألبرتو الباترون مع Lucha مرة أخرى .


على عكس الكثير من شركات المصارعة فى العالم ، فان Lucha Underground يقدم منتجه فى صورة عرض تلفزيونى أكثر من كونه مجرد برنامج تقليدي مثل برامج WWE . ان ميستريو مشجع لأسلوب Lucha ، وهذا أحد أسباب توقيعه للشركة :

“أعتقد أن واحد من أكبر الاختلافات الملحوظة ، هى الطريقة التى يتم تصوير Lucha Underground بها . ذلك الشعور السينمائي الذى نشعر به حينما نقوم بمشاهد خلف الكواليس ، فتلك الأمور تقع فى مستوى أخر مختلف تماما ، و أنا أتمتع بمشاهدتهم .

انه أمر مختلف أن تكون جزءا منها حينما نقوم بالتصوير ، ولكن حينما تأتى الفرصة لمشاهدتها عند بثها فيمكنك مشاهدة المنتج النهائي ، و ترى التحول المذهل . أنا حقا لا أعتبرها شركة مصارعة حقيقية . انها تشبه كونها مسلسل تلفزيونى أكثر بكثير حيث يتم عرضها بأفضل ما يمكن . “

هناك قلة من النجوم على مر التاريخ يعلمون ما يعلمه ميستريو عن عالم المصارعة ، و رؤيته لكيفية تصوير Lucha Underground هى وجهة نظرة قيمة . و هناك جانب أخر من المصارعة يعلمه جيدا وهو قسم الوزن المتوسط ، الذى أضافه WWE مرة أخرى .

على الرغم من قلق بعض الجماهير بخصوص مصارعى هذا القسم و أنه سيكونون محكومين بفئة الوزن ، وقال ميستريو صراحة أن مصارعي الوزن المتوسط يمكنكهم أن يوفروا فرصة للنجوم الأخرين ليسطع نجمهم بطريقة لا يستطيع أحد أخر فعلها :

” هذا شيء تحدث عنه دين ماليكانو لوقت طويل . حينما كنت فى WWE تحدث عن اضفاء لمسة ملحوظة على قسم الوزن المتوسط . لقد كان بأفضل ما يكون فى WCW . لم يكن العديد من مصارعي الوزن الثقيل و نجوم القمة لديهم الرغبة فى العمل مع المصارعين الأصغر حجما لذا فقمنا بانشاء قسمنا الخاص . لقد قدمنا مجموعة من أفضل المباريات كل ليلة . لقد كنا نأمل أن يلاحظ هذا WWE ويفعل نفس الشيء ، وقد فعلوا لمدة عام .

لقد جرب WWE هذا الأمر فى 2001 ، ولكنهم أهملوا ذلك القسم فى ذلك الوقت تماما . وبعد سنوات عديدة بدأ يعود أخيرا . لنأمل أن يرتقى الى حيث يجب أن يكون . أعتقد أن الكثير من الجماهير تريد أن ترى الأسلوب الحركي الطائر و يستمتعوا به . لا أعتقد أن هناك قسم أخر أفضل من الوزن المتوسط ليقوم بهذا الأمر . ربما يكون مقيدا بالنسبة للبعض ، ولكن فى النهاية ان الأمر يتعلق بما يسعدك كمصارع . “

وبالحديث عن المصارعين الذى يحصلون على فرصة للنجومية  ، فقد تم تسريح بطل العالم السابق  ألبرتو ديل ريو من WWE مؤخرا ولديه خبرة سابقة فى Lucha Underground . على الرغم من أن ميستريو و الباترون قد تواجهوا من قبل ،  الا أنه لم يتواجهوا حتى الأن داخل المعبد .

و مع كون الباترون أصبح مصارعا حرا و يسعى للتوسع ، فيأمل العديد من جماهير المصارعة أن يعود الى Lucha Underground فى أسرع وقت ممكن . وليس الجماهير وحدهم ، حيث أن ميستريو تثيره جدا فكرة اضافة الباترون الى طاقم Lucha :

” فيما يتعلق بعودته الى Lucha Underground ، فسأحب أن أرى هذا الأمر . لم أحظى بفرصة التواجد معه فى الحلبة فى Lucha Underground . لقد كانت فترته هناك قصيرة ، و حينما كان هو فى Lucha Underground ، كنت أنا فى طريقي للرحيل من WWE . بحلول قدومى الى Lucha Underground كان هو قد رحل بالفعل ، لقد حدث كل شيء سريعا .  

لقد حظيت ببعض المعارك الرائعة معه فى WWE ، و أحب القيام بالمثل فى Lucha Underground اذا ما عاد مرة أخرى . لقد كان بيننا تناغم كبير فى الحلبة ، ومن الصعب أن ترى هذا حينما يكون هناك شخص سيء و أخر جيد ، ولكنه قام بعمل جيد جدا كشخص سيء ضدي . لقد كان الأمر رائعا حينما ترانا داخل الحلبة لأن هناك تناغم جيد بيننا ، ونقدم هذا للجماهير . “

أثناء فترته فى Lucha Underground ، فقد كان الباترون نجما رئيسيا فى الاتحاد . الأن مع تواجد ميستريو فى الطاقم ، فان احضار بطل عالم سابق أخر سيزيد من مصداقية الاتحاد المتنامى .

بالنسبة لميستريو ، فان تراثه فى عالم المصارعة قد تم اثباته بطريقة جيدة ، ولكن اضافة فصل جديد له فى Lucha Underground سيكمل بناء مسيرته كواحد من القيادين الفعليين فى نمو Lucha Libre فى الولايات المتحدة .

مع التقدم الى الأمام ، فسيسعى ميستريو الى الحصول على بطولة Lucha Underground للمرة الأولى . بالاضافة الى هذا ، فقد أعلن عن رغبته فى البقاء مع الشركة حتى اعتزاله ثم يقوم بدور من خلف الكواليس لمساعدة المواهب الأصغر .

بغض النظر عن طول مدة بقائه ، فان وجود ميستريو يساعد فى جعل Lucha Underground واحد من أكثر عروض المصارعة اثارة فى التاريخ الحديث .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter