x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

رايباك يقول أن جون سينا ساعد فى القضاء على نيكسوس ، و يتحدث عن الطريقة التى تعامل بها WWE مع اصابة كاحله

Share on Facebook74Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى برنامجه الأخير ، تحدث رايباك عن تفاصيل بعض اصاباته عندما كان فى WWE و يتحدث عن مدى اقترابه من الطرد قبل أن يعدل جون لورينايتس عن هذا الأمر . قال أنه لم يتحدث عن هذه القصة من قبل و أنه كان مشتتا بشأن ما اذا كان يجب أن يتحدث عنها أم لا . لقد ذكر أن اصابة كاحله و الطريقة التى كان يٌعامل بها قد كان لها أثر كبير فى مغادرته للشركة .

لقد قال أنه قد أصيب فى كاحله عندما كان يعمل مع WWE باسم سكيب شيفيلد فى الوقت الذي ظهر فيه كجزء من فصيل نيكسوس . قال أن الجماهير كانت تحب النيكسوس حينما بدأوا ولكنهم لم يتم استخدامهم بشكل جيد بسبب جون سينا بشكل كبير . كل شخص فى الادارة يعلم هذا . وحينما تم سؤاله عن سبب قيام سينا بهذا ، قال أنه بسبب أنهم كانوا ينجحون .

لقد تحدث عن كسر كاحله فى ثلاثة مواضع فى مباراة فى عرض مباشر خلال تلك الفترة . لقد تابع المباراة و تابع فى اصابة كاحلة بالمزيد من الضرر . وقال أنه قد تمت مساعدته خلف الكواليس و تم أخذه الى المستشفى .


لقد تحدث بشأن كسر أضلاعه فى القسم التطويري مع أونيكو ( سين كارا ) الذى يقدره كصديق جيد و رجل جيد . لقد حدث هذا بعد ثلاثة أيام من السماح له بالمصارعة مرة أخرى . وقال أنه قد أخبر WWE أنه سيعود الى لاس فيجاس لأنه قد افتقد عائلته ثم بعد شهرين أعادوه الى الطاقم الرئيسي وظهر باسم رايباك .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter